ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



هدفنا الأهم.. «زين» جدا
نشر في شمس يوم 08 - 03 - 2011

عاش النهضاويون أفراحا كبيرة بعد أن قطع فريق كرة القدم تذكرة صعوده إلى مصاف أندية الدرجة الأولى للموسم المقبل بعد فوزه الثمين على ضيفه فريق الأخدود بنتيجة 2/1 ليعتلي بذلك صدارة ترتيب فرق مجموعته الأولى برصيد 38 نقطة، مبتعدا عن أقرب منافسيه الوصيف فريق الكوكب ب 12 نقطة.
وأنهى الفريق النهضاوي مسألة الصعود قبل انقضاء منافسات الدوري بثلاث جولات في إنجاز غير مسبوق في ظل الدعم اللامحدود الذي تلقاه من قبل مجلس الإدارة برئاسة فيصل الشهيل ونائبه موفق السنيد وبمساندة من قبل أعضاء مجلس الإدارة وكذلك وقفة المسؤولين على الفريق يتقدمهم الأمير سعود بن سيف الإسلام بن سعود، ونائبه رائد علوني إلى جانب العمل الشاق الذي بذل من قبل الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني فيصل البدين والذي تعاقدت معه الإدارة بداية الموسم الجاري، فضلا عن الاهتمام الإداري الكبير ووقفة جماهيره.
الشهيل: قطفنا الثمرة
رئيس النادي فيصل الشهيل قال إن الإنجاز تحقق بفضل الله ثم بفضل الجهود الكبيرة التي قام بها مجلس الإدارة واهتمام المسؤولين والقائمين على الفريق الذين سخروا طاقاتهم ووقتهم وتعبهم لتوفير المناخ الصحي والمناسب للأجهزة العاملة بالفريق وللاعبين «أشكر كل من وقف إلى جانبنا وساندنا فردا فردا لتحقيق هذا الإنجاز غير المستغرب الذي ترجمه أبناؤنا اللاعبون على أرضية الميدان، وسنواصل عملنا لتحقيق الهدف الأسمى وهو الحصول على درع الدوري، بإذن الله»، مشيدا بدور ووقفة الجمهور النهضاوي والذي كان الرقم الأول في تحقيق الانتصارات.
وأعلن الشهيل عن تخصيص مكافآت مجزية للاعبين الذين وعدوا وأوفوا بتحقيق هذا الإنجاز كهدية متواضعة لمحبي النادي «سنكافئ اللاعبين ولن نقصر في حقهم فهم يستحقون منا كل احترام وتقدير نتيجة ما بذلوه من جهد واضح وسنعمل على تكريمهم لاحقا».
ووعد الشهيل بدعم الفريق وتجهيزه للموسم المقبل ليكون منافسا قويا لبقية الفرق «سنعمل من الآن على تجهيز الفريق وتوفير كل احتياجاته وسندرس في اجتماعنا اليوم السبت كل الملفات التي تخص الفريق لنضع كافة الخطوط العريضة المستقبلية».
السنيد: سنصل ل «زين»
من جانبه قدم نائب الرئيس موفق السنيد هذا الإنجاز إلى كل نهضاوي محب لناديه «لم يأت هذا الإنجاز من فراغ، فالجميع عمل بقلب واحد ونبض واحد لتقديم ثمرة الجهد والإخلاص والتفاني في العمل والذي ترجمه اللاعبون بتحقيق الصعود، ونأمل أن نسير بالفريق في الجولات المتبقية وفق سياسة واضحة وراسخة لتحقيق اللقب وخطف درع الدوري بإذن الله».
وأثنى على الجهود المبذولة التي قدمها مجلس الإدارة والمشرفون على الفريق والأجهزة الإدارية والفنية والطبية واللاعبين «عملنا بتخطيط بعيد المدى وبهدوء تام لكي نصبو إلى تحقيق أكثر من هدف ومنها إعادة هيبة الفريق الكروي الأول والصعود به للدرجة الأولى وسنمضي قدما لتجهيزه ليكون ضمن فرق دوري زين في الموسم ما بعد المقبل».
وشدد على روح التعاون والعمل الجماعي الذي كان ديدن الجميع «كانت الجهود واضحة وملموسة، فالجميع عاهد نفسه لتحقيق طموح كافة محبي النادي وضحى بالكثير من أجل هذا الكيان بعيدا عن أي أهداف شخصية، وفرحتنا اكتملت على أرضنا ووسط جماهيرنا، ونسعى إن شاء الله لتحقيق أهداف أكبر في المستقبل القريب».
سعود بن سيف الإسلام: سندعم أكثر
فيما قال المشرف العام على الفريق الأمير سعود بن سيف الإسلام بن سعود إنهم حققوا مرادهم بتحقيق إنجاز الصعود لدوري الأولى «وضعنا خطة مدروسة منذ بداية الموسم الحالي بالتعاقد مع جهاز فني قدير بقيادة المدرب الوطني فيصل البدين، إضافة إلى تدعيم صفوف الفريق بلاعبين جدد من أندية أخرى، وقد خالفنا جميع التوقعات التي كانت تشير إلى أننا نبحث عن تجهيز فريق لينافس على الصعود في المواسم المقبلة، ولكن لاعبينا كانوا على قدر كبيرة من الثقة التي منحت لهم وأهدوا هذا الإنجاز لكل نهضاوي محب وعاشق».
وأوضح أن وضع الفريق سيختلف كليا في الموسم المقبل في الدرجة الأولى «تأكد تماما أن وضع الفريق لن يتطور ولن يحقق مطالبه في دوري الأولى ما لم يتم تدعيمه بأفضل العناصر، وهذا ما نسعى إليه وسنعمل جاهدين لأن يكون في أفضل حالاته خصوصا أن المباريات ستكون قوية وتحتاج إلى جهد أكبر، وستكون هناك خطة مختلفة تماما بعد انتهاء الموسم».
وعن مدى بقاء المدرب الوطني فيصل البدين مع الفريق لموسم آخر، بين «جميع الملفات التي تخص الفريق سندرسها بروية وبعناية فائقة ومن ضمنها مسألة تجديد عقد المدرب وسنجلس معه للاستماع إلى وجهة نظره ثم سنقرر لاحقا».
وكشف في الأخير أنهم سيعلنون خلال الأيام القليلة المقبلة عن أخبار سارة تهم كل نهضاوي ومنها نية الإدارة الحالية ورغبتها في تقديم أوراق ترشيحها لتسلم دفة رئاسة النادي للسنوات الأربع المقبلة خصوصا أنها إدارة مكلفة.
البدين: الانضباطية.. سر
فيما أكد مدرب الفريق الوطني فيصل البدين استحقاق فريقه الصعود عطفا على مستوياتهم عن الفرق الأخرى «قدمنا هذا الموسم مباريات قوية وتوجناها بانتصارات كبيرة بدليل أننا لم نخسر سوى مباراة واحدة حتى الآن. لقد كان اللاعبون ملتزمين وانضباطيين داخل وخارج الملعب وأحسوا بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم وعاهدوا أنفسهم على أن يحققوا هذا الإنجاز كعربون وفاء للإدارة الحالية التي عملت بجد وإخلاص وذللت كافة الصعاب أمامنا ووفرت كل ما نحتاج إليه، ونأمل أن نمضي قدما نحو خطف اللقب».
وأشاد بالوقفات الصادقة والجهود الكبيرة التي قام بها مجلس الإدارة والقائمون على الفريق من خلال تدعيم الصفوف بأبرز لاعبي الأندية الأخرى أمثال مهاجم الروضة جاسم الحمدان وحارس الرياض عبدالله صديق ولاعب وسط القادسية خالد الحرندا وظهير الاتفاق الأيمن عبدالله التمران، وكذلك إقامة مباريات ودية عديدة ومعسكرات داخلية وخارجية «لقد وفروا لنا كل ما نحتاج إليه وهيؤوا لنا جوا مناسبا وصحيا للعمل وذللوا كل المصاعب التي قد تؤثر في الفريق، لذا سرنا بالفريق وفق منهجية واضحة وترجمناها كما يجب ونحمد الله على ذلك». وحول مدى بقائه في منصبه، أوضح «تبقت لنا ثلاث مباريات قوية بالدوري سنعمل على أن تكون خير إعداد قوي لمباراتنا المفصلية أمام متصدر المجموعة الثانية وبعد ذلك سأتناقش مع الإدارة والمشرفين على الفريق حول هذه الجزئية، وآمل أن نصل إلى اتفاق نهائي».
مدير الكرة: أحذر اللاعبين
وشكر مدير الكرة بالفريق فؤاد السليم مسؤولي الإدارة وعلى رأسهم فيصل الشهيل على جهودهم الجبارة تجاه الفريق والتي أثمرت عن الصعود «الكل ساهم في هذا الإنجاز حتى الجمهور الذي وقف معنا قلبا وقالبا ونعتبره بمثابة الهدية المتواضعة لهم».
وبين أن الفريق اختلف عن الموسم الماضي بدليل تدعيم صفوفه بلاعبين آخرين، إضافة إلى تطور مستوى اللاعبين المحليين «لا أنسى أيضا جهد المدرب الذي أسهم بشكل كبير في تحقيق الاستقرار المطلوب للفريق فضلا عن العلاج النفسي الذي كان يستخدمه مع كل لاعب».
ورد السليم على كل من انتقد عملهم حينما تعاقدوا مع مهاجم الروضة جاسم الحمدان لمغالاة ناديه، إضافة إلى قائد القادسية السابق خالد الحرندا وحارس الرياض السابق عبدالله صديق لكبر سنهم «الكل يعلم أن الحرندا كان نجما في فريقه لما نسق من كشوف ناديه فضلنا التعاقد معه ليقيننا أن فريقنا يحتاج إلى لاعب الخبرة كما هو الحال بالنسبة للحارس صديق فهما كانا منضبطين ومحافظين على مستوياتهما وشاهدناهما عن قرب وشعرنا أنهما بمستوى اللاعب العشريني بل ربما أفضل، أما الحمدان فكان يصنع فوارق فنية في مباريات عدة بدليل تسجيله لهدف أو هدفين في كل مباراة».
وأشاد بانضباطية اللاعبين وحرصهم على التقيد بالتعليمات الصادرة من قبل الإدارة والتي تقتضي العمل بمبدأ الثواب والعقاب «كان لدى اللاعبين إصرار وحرص على التقيد بالتعليمات وتطبيقها بحذافيرها حتى بمواعيد الأكل والنوم والحضور للتدريبات، وهذا ما لمسناه منهم وكان أحد أسباب الصعود».
وحذر اللاعبين من مغبة التقاعس والتهاون والكسل في المباريات المقبلة والنوم على وسادة الصعود «سنعمل من أجل الفوز حتى يضع الفريق المنافس حسابه لنا فنحن حققنا المهم وهو الصعود وبقي الأهم لدينا والمتمثل في خطف الدرع والذي هو بمثابة تتويج لجهودنا».
السليم: «صعود» الإدارة
فيما أبدى قائد الفريق باسم السليم فرحته بهذا الإنجاز «لقد تحقق بفضل الله ثم بفضل جهود الإدارة برئاسة فيصل الشهيل حتى آخر عضو بالنادي ووقفة معنا كان محل اهتمام الجميع، لذلك بذلنا كل ما في وسعنا لتقديم إنجاز الصعود كهدية متواضعة لهم. سنفرح اليوم وغدا سنفكر بالمباريات المتبقية لتكون خير إعداد لمباراتنا على خطف الدرع ونأمل أن نوفق في الحصول عليه». واعتبر اللاعبون الجدد الذين انضموا إلى الفريق هذا الموسم كدعامة قوية أسهمت بشكل كبير في التأثير على نتائجهم «لقد أحسنت الإدارة صنعا حينما دعمت الفريق بلاعبين مميزين وكانوا أهلا للثقة التي أعطيت لهم، والإنجاز لا ينسب لشخص بعينه بل الجميع ساهم فيه ونأمل أن يدعم الفريق الموسم المقبل».
مجرشي: رددنا الجميل
فيما قال مهاجم الفريق فيصل مجرشي إن الإنجاز غير مسبوق وخير شاهد على حجم العمل الذي قامت به الإدارة تجاه الفريق «لم نلمس أي تقصير منهم فالكل قام بواجبه على أكمل وجه .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.