طلبات النصر لقبول فكرة رحيل لابورت    ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    أثقل الناس    كلنا مستهدفون    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فايز المالكي لمخترق حسابه في "تويتر": سامحك الله دنيا وآخرة
وجّه رسالة ساخرة للهكر هزازي: "يرحم امك لا تجي يم حسابي"
نشر في سبق يوم 27 - 06 - 2012

اضطر الممثل السعودي فايز المالكي إلى إنشاء حساب جديد على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد اختراق حسابه السابق وإيميله الشخصي والمرتبط بالحساب، وقد شارف عدد المتابعين له في حسابه الجديد على 30 ألفاً, معلقاً على الواقعة بقوله: لا أقول إلا سامح الله من قام باختراق الحساب، دنيا وآخرة.
ووجّه المالكي رسالة ساخرة إلى الهكر السعودي الشهير "مرجوج هزازي" بقوله: "يقول لي واحد إذا الله فكك من هكر اسمه هزازي انت بخير، يرحم امك يا هزازي لا تجي يم حسابي، رح الله يوفقك ويفتح جميع الإيميلات في وجهك إلا إيميلي، تصدقون اكثر ناس احبهم هم الهكر لأنهم يعني مدري وش اقول ما يقربون حسابي الجديد، اللهم احفظ هزازي وكل الهكر".
وروى المالكي قصة اختفاء حسابه السابق بعد تهكيره، حيث يقول: "تم اختراق الإيميل المربوط بحساب تويتر وتمت استعادة الإيميل لاحقاً, لكن بعد أن غير الهكر البريد الموجود في الحساب بإيميله الخاص، قمنا بفتح تذكرة دعم فني في تويتر وبعد عِدة أيام كان جوابهم أنه لا بد من مراسلتهم من الإيميل الموجود في الحساب، يقصدون إيميل الهكر!".
ويضيف المالكي: "من المستحيل معرفة إيميل المُخترق، وتويتر رغم إبلاغهم بكل تفاصيل الحساب وبالإيميل الموجود قبل الاختراق إلا أنهم رفضوا العشرات من تذاكر الدعم الفني والردود عبر الإيميل وتم إرسال صورة من الجواز وجميع المعلومات إلا أنه يتم إغلاق التذكرة دون سابق إنذار".
ويتابع المالكي: "ردّ الدعم الفني في تويتر يأتي متأخراً جداً، أحياناً يصل إلى أكثر من أسبوع, ويكون ردهم غير مفيد أبداً يسألونك عن شيء سبق أن أجبتهم عنه، نفذت كل ما طلبوه وأرسلت كل المطلوب من وثائق وإثباتات.. وكان طلبي الوحيد عودة إيميلي السابق -قبل الاختراق- لحسابي وأنا سأكمل الباقي، ردّ عليّ أحدهم مقدماً شُكره على إرسال الإثباتات وقال إنه تم تحويل الرسالة إلى الجهة المختصة.. انتظرنا أكثر من أسبوع، لا جديد!!".
ويكمل المالكي: "لم أستفد أبداً من مراسلتي للدعم الفني، حيث تم حذف الحساب نهائياً من تويتر, فقام أحدهم بحجزه من جديد، وطلب مني بعض الأصدقاء والمحبين من جماهيري فتح حساب جديد.. ولكن كنت متردداً.. حتى أصرّ عليّ البعض فتم فتح هذا الحساب، أشكر كل من مدّ يد المساعدة.. ولا أقول إلا سامح الله من قام باختراق الحساب، دنيا وآخرة".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.