النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    السعوديون يحصدون 9 جوائز خاصة في آيسف 2024.. وبانتظار الجوائز الكبرى الليلة    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مصرع 4 أفراد من عائلة واحدة في حريق بمنزل في بيشة
المتحمي قدم تعازيه للأسرة المكلومة والتحقيقات لا تزال جارية
نشر في سبق يوم 24 - 02 - 2012

سعود الدعجاني، عبدالله البرقاوي - سبق- بيشة: لقي أربعة أشخاص من أسرة سعودية واحدة مصرعهم عقب اندلاع حريق في شقة تقطنها الأسرة بحي نمران في محافظة بيشة عصر اليوم.
وباشرت عدة فرق إطفاء وإنقاذ من الدفاع المدني وفرقة من الهلال الأحمر والكهرباء موقع الحادث، وجرى إخماد الحريق، وتم نقل الحالات إلى مستشفى الملك عبدالله.
وأوضح الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير، العقيد محمد بن عبدالرحيم العاصمي، أنه في تمام الساعة 15:10 من مساء اليوم الجمعة تلقت عمليات الدفاع المدني بمحافظة بيشة بلاغاً مفاده وقوع حادث حريق بشقة سكنية بعمارة بالدور الثاني بحي نمران في بيشة، وبالوصول للموقع اتضح أن الحريق تركز في أجزاء من كنب باطرما يبلغ ارتفاعه 60سم وعرضه 30سم بالصالة الداخلية بالشقة، وتقدر مساحتها ب 5*5 متر2 تقريباً، مع اسوداد كربوني شبه كامل بالشقة.
وأشار إلى أنه نتج عن الحريق وفاة أربعة أشخاص جميعهم سعوديو الجنسية وهم: رجل وامرأة كلاهما في منتصف العقد الثالث، وطفل "6 سنوات" وطفلة "3 سنوات".
وبيّن العاصمي أنه تم دخول رجال الإطفاء للموقع واستخراج المتوفين وإخماد الحريق وشفط الدخان بواسطة المعدات الفنية اللازمة، مؤكداً أن التحقيقات لا تزال جارية لمعرفة أسباب وملابسات الحادث.
وقال العاصمي إن الدلائل والتحقيقات الأولية تشير إلى أن الحادث لم يكتشف إلا في وقت متأخر، بعد أن قام شقيق رب الأسرة بفتح باب الشقة بالقوة ليفاجأ بانبعاث الدخان، قبل أن يبلغ الدفاع المدني بالحادث.
من جهة أخرى، تقدم محافظ بيشة محمد سعود المتحمي، بتعازيه لعائلة الأسرة المكلومة، سائلاً الله عز وجل أن يرحمهم ويغفر لهم، ويسكنهم فسيح جناته.
ونقل مدير الدفاع المدني بمنطقة عسير اللواء عبدالواحد بن عويض الثبيتي بدوره، تعازيه لذوي المتوفين، سائلاً الله لهم الرحمة والمغفرة ولذويهم الصبر والسلوان.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.