ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"البلطان" يدعم تدريبات الشباب استعداداً للقاء التعاون
طالبهم بتقديم مستوى فني مميز خلال المرحلة القادمة
نشر في سبق يوم 11 - 02 - 2014

عقد رئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد البلطان مساء اليوم اجتماعاً مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم قبل بدء تدريباتهم، حثهم خلاله على بذل المزيد من الجهد في المباريات المقبلة بدءاً من لقاء التعاون يوم الخميس المقبل، مشدداً على ضرورة الظهور بالمظهر المشرف وتقديم مستوى فني مميز في المرحلة القادمة.

وتلقت إدارة كرة القدم بالنادي خطاباً من الاتحاد السعودي لكرة القدم يفيد بإقامة مباراة الفريق أمام التعاون يوم الخميس القادم، ضمن مباريات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وأجرى مدرب الفريق الكروي الأول عمار السويح مساء اليوم المران الرئيسي للفريق على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تأهباً للقاء التعاون، واستهل الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين، ولياقية تحت قيادة مدرب اللياقة رينات فليبارت، ثم قسم الفريق إلى مجموعتين أخضعها إلى تطبيق تدريبات تكتيكية في منتصف الملعب، ركز من خلالها على بناء الهجمة وإنهائها بطريقة صحيح، ليختتم المدرب المران بإجراء مناورة على كامل الملعب طبّق من خلالها التكتيك الذي سيدخل به المباراة، فضلاً عن وقوفه على العناصر التي سيشارك بها.

وحظيت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم اليوم الثلاثاء بمتابعة شرفية تمثلت في: الأمير فهد بن خالد بن سلطان عضو شرف النادي، وإدارية تمثلت في رئيس مجلس إدارة النادي خالد البلطان، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

ويعقد المدرب "السويح" مؤتمراً صحفياً غداً الأربعاء الساعة 7:30 مساءً بمقر المركز الإعلامي بالنادي، وسيشارك في المؤتمر اللاعب مهند عسيري، للحديث عن لقاء الشباب أمام التعاون.

ومن جانب آخر، يستأنف الفريق الأولمبي لكرة القدم تحضيراته غداً الأربعاء على الملعب الرديف بالنادي، بعد عودة اللاعبين من راحة لليوم الثلاثاء، منحت لهم من قبل المدرب عقب فراغهم من لقاء النصر.

أما مدرب درجة الشباب عادل عبدالرحمن فقد أقام محاضرة فنية للاعبين عن طريق الفيديو قبل التدريبات استعرض لهم من خلالها الأخطاء التي صاحبت لقاء هجر، وميدانياً أخضع المدرب اللاعبين إلى تمارين إحماء وتسخين، ولياقية، وإطالة؛ لرفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين، وعقب ذلك أجرى المدرب تدريبات تكتيكية على منتصف الملعب، ليختتم المران بتقسيمه على منتصف الملعب شهدت تطبيق عدد من الجمل التكتيكية، استعداداً للقاء التعاون يوم السبت المقبل على ملعبه، ضمن مباريات دوري الشباب.

وعلى صعيد فريق الناشئين، فقد واصل اللاعبون تحضيراتهم عصر اليوم على الملعب الرديف تحت قيادة مدربهم نايف العنزي، الذي بدأ الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين، ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة، وعقب ذلك أجرى تدريبات تكتيكية على مربعات في منتصف الملعب، طبّق خلالها اللاعبون عدداً من الجمل الفنية، ليختتم المدرب الحصة التدريبية بتنفيذ الكرات الثابتة، تأهباً للقاء الهلال يوم الجمعة المقبل على ملعبه، ومنح مدرب الفريق الثنائي سعود العبدالرحمن وعلي مكي راحة من تدريبات اليوم، بعد مشاركتهم مع المنتخب، بينما لم يشارك اللاعب ماجد الحنتوشي بسبب تعرضه لإنفلونزا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.