تراجع أسعار الذهب إلى 2320.54 دولارًا للأوقية    الفرص مهيأة للأمطار    "تعليم جازان" يحقق المركز الأول في برنامج الأولمبياد الوطني للبرمجة والذكاء الاصطناعي    أمير تبوك: المملكة أصبحت محط أنظار العالم بفضل رؤية 2030    تعاون "سعودي – موريتاني" بالطاقة المتجدِّدة    وزير الدفاع يحتفي بخريجي كلية الملك فهد البحرية    تحويل الدراسة عن بُعد بوادي الدواسر ونجران    97 % رضا المستفيدين من الخدمات العدلية    أمطار الطائف.. عروق الأودية تنبض بالحياة    "هورايزن" يحصد جائزة "هيرميز" الدولية    افتتاح معرض عسير للعقار والبناء والمنتجات التمويلية    العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟»    الخريف: نطور رأس المال البشري ونستفيد من التكنولوجيا في تمكين الشباب    أخفوا 200 مليون ريال.. «التستر» وغسل الأموال يُطيحان بمقيم و3 مواطنين    بطولة عايض تبرهن «الخوف غير موجود في قاموس السعودي»    حرب غزة تهيمن على حوارات منتدى الرياض    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    في الجولة 30 من دوري" يلو".. القادسية يستقبل القيصومة.. والبكيرية يلتقي الجبلين    بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.. إنشاء" مركز مستقبل الفضاء" في المملكة    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    العربي يتغلب على أحد بثلاثية في دوري يلو    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    اختلاف فصيلة الدم بين الزوجين (2)    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    السابعة اتحادية..    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    دولة ملهمة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"الزعيم" أبدع وأمتع.. وهزم "الاتفاق" بخمسة "ولا أروع"
وصل للنقطة 35.. والرائد يكسب نجران بهدف "ماهر"
نشر في سبق يوم 28 - 12 - 2013

حقق فريق الهلال الأول لكرة القدم، فوزاً عريضاً على ضيفه فريق الاتفاق بنتيجة 5 – 1، وذلك في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، ضمن الجولة ال 15 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

ورفع الهلال رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثاني، فيما ظل الاتفاق على نقاطه ال 19 في المركز السابع.

الحصة الأولى:

بدأت المباراة حذرة من الطرفين مع أفضلية لفريق الهلال الذي تمكن من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 13 بعد خطأ نفذه نيفيز ضربها كواك برأسه في الشباك.

وفي الدقيقة 26 سدد بابا وايغو كرة قوية أمسكها فايز السبيعي.

بعد ثلاث دقائق لعب علي الزقعان كرة عرضية على رأس بابا وإيغو غير المراقب مرت بجوار القائم.

وأحرز الهلال الهدف الثاني في الدقيقة 35 بعد كرة استقبلها ناصر الشمراني بصدره ومررها بين المدافعين للقادم من الخلف نيفيز، واجه محمد شريفي وسددها كرة أرضية زاحفة في المرمى.

وقبل نهاية الحصة الأولى بدقيقة تمكن الاتفاق من تسجيل الهدف الأول عن طريق محمد كنو بعد أن استلم كرة قبل خط ال 18 سددها قوية على يسار فايز السبيعي.

الحصة الثانية

في الدقيقة 46 سدد نيفيز كرة قوية أبعدها محمد شريفي إلى ركلة ركنية، رد عليها محمد كنو بتسديدة أخرى مرت بجوار القائم.

وفي الدقيقة 50 انطلق علي الزقعان بكرة من الجهة اليمنى وتجاوز عبدالله الزوري لعبها عرضية، أبعدها كاستيلو في اللحظة الأخيرة.

وعاد علي الزقعان في الدقيقة 60 وسدد كرة قوية تصدى لها فايز السبيعي.

وفي الدقيقة 68 أشهر عبدالرحمن العمري حكم المباراة، البطاقة الحمراء في وجه محمد كنو بعد ضربه بقدمه لصدر ياسر الشهراني.

وفي الدقيقة 78 مرر نيفيز كرة بين المدافعين لسلمان الفرج واجه محمد شريفي وحاول أن يلعبها عرضية أمسك بها الحارس.

وتحصل الاتفاق على خطأ في الدقيقة 80 بعد إعاقة عبدالله الزوري لكادش، نفذه حمد الحمد أبعدها فايز السبيعي بصعوبة.

وفي الدقيقة 82 أحرز الهلال الهدف الثالث بعد أن لعب نيفيز ركلة ركنية مباشرة إلى المرمى خادعت الحارس محمد شريفي.

وأحرز الهلال الهدف الرابع في الدقيقة 86 بعد كرة عرضية من سلمان الفرج ضربها نيفيز برأسه في المرمى على يسار الحارس.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، انطلق نواف العابد بكرة من الجهة اليمنى وسدد كرة مرت بين يدي الحارس محمد شريفي هدف خامس للهلال.

الرائد x نجران
وفي بريدة، تغلب فريق الرائد على ضيفه نجران بهدف يتيم في لقاء أقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، سجل هدف الرائد ماهر هوساوي في الدقيقة 84.

ورفع الرائد رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثامن، أما نجران فتراجع للمركز التاسع ب 18 نقطة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.