«الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    سمو أمير منطقة الباحة يشهد توقيع مذكرة تفاهم    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    طلاب وطالبات السعودية يحصدون 9 جوائز خاصة في «آيسف 2024»    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    ضيوف بيت الله الحرام المغادرون من مطار أديسومارمو    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    فوائد صحية للفلفل الأسود    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    أثقل الناس    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    السفير الإيراني يزور «الرياض»    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



اكتمال الاستعداد لانطلاقة كأس OSN لكرة القدم
غداً.. "الأخضر" يواجه نيوزلندا والإمارات تلتقي ترينيداد
نشر في سبق يوم 04 - 09 - 2013

يشهد ملعب الملك فهد الدولي بالرياض غداً الخميس انطلاق منافسات بطولة كأس OSN لكرة القدم، التي تنظمها OSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في المنطقة، بالتعاون مع "الاتحاد السعودي لكرة القدم"، بمشاركة المنتخبات الوطنية لكل من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ونيوزيلندا وجمهورية ترينيداد وتوباجو.

وتنطلق المباراة الافتتاحية للبطولة غداً الخميس عند الساعة 6:45 مساءً في أجواء حماسية ومنافسة قوية بين فريقي الإمارات وترينيداد وتوباجو، يعقب ذلك عند الساعة 9:15 مساءً المباراة المرتقبة بين المنتخب السعودي المضيف ونظيره النيوزلندي.

في السياق ذاته، قال رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد الحربي: "نحن على ثقة بأن الدورة الأولى من بطولة كأس OSN لكرة القدم ستساهم بدور هام في تسليط الضوء على المواهب الواعدة في عالم كرة القدم، بالإضافة إلى ترسيخ مكانة المملكة العربية السعودية كوجهة أولى في مجال أكثر الفعاليات الرياضية تميزاً".

وقال الرئيس التنفيذي ل OSN ديفيد بوتوراك: "تأتي بطولة كأس OSN لكرة القدم تحية منا إلى هذه الرياضة العريقة وعشاقها حول العالم. وانطلاقاً من مكانتها الرائدة كمزود لأفضل محتوى رياضيّ على مستوى المنطقة، تلتزم OSN بتقديم أفضل الفعاليات الرياضية التي تحظى باهتمام شرائح واسعة من الجمهور لتضعها في متناول الملايين من المشاهدين. ونحن ماضون قدماً بالاستثمار في المملكة، لنضمن توفير أفضل محتوى ترفيهي عائلي ورياضي بما يلبي تطلعات عملائنا الكرام".

وأضاف "بوتوراك": "أتقدم بجزيل الشكر والتقدير إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم على دعمه الاستثنائي لهذه المبادرة، وتقديم كافة التسهيلات لتنفيذها على أرض الواقع. وأتطلع قدماً إلى يومين حافلين بالتشويق والحماس مع مباريات لا تنسى من هنا في الرياض، قلب المملكة".

وسيتمكن المشاهدون في المنطقة من متابعة كافة مجريات بطولة كأس OSN لكرة القدم مباشرة وبتقنية فائقة الدقة عبر قناة OSN Sports HD أو عبر OSN Play، أول منصة لمشاهدة التلفزيون عبر الإنترنت في المنطقة، مما يتيح للجمهور مشاهدة فعاليات البطولة في أي مكان وأي وقت. كما يمكن متابعة المباريات مباشرة عبر كل من التلفزيون السعودي وتلفزيون دبي.

وفي معرض تعليقه على بطولة كأس OSN لكرة القدم، قال المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم خوان رامون لوبيز كارو: "يقدم هذا الحدث لعشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية فرصة متابعة لاعبيهم المفضلين ضمن مباريات ملؤها التشويق والمنافسة. لقد تدربنا بكثافة استعداداً للبطولة ونتطلع قدماً إلى استعراض مهارات نخبة من أبرز لاعبينا الذين سيتابعون طريقهم في المستقبل لتمثيل الكرة السعودية في المحافل الدولية".

من جانبه قال المدير الفني للمنتخب الإماراتي لكرة القدم مهدي علي حسان رضا، والذي قاد المنتخب للتأهل إلى أولمبياد لندن الصيفي عام 2012: "يتمتع لاعبو فريقنا بلياقة كبيرة وروح معنوية عالية ويعملون وفقاً لاستراتيجية واضحة ومتكاملة. ومن المهم بالنسبة لنا أن نفوز في المباراة الافتتاحية، ونأمل أن نحظى بلقب بطولة كأس OSN. وفي أعقاب فوزنا ببطولة كأس الخليج 2013، فإن معنويات الفريق مرتفعة، وكلي ثقة بأنه سيقدم أداء لا يقل عما عود جمهوره عليه".

وستقام المباراة النهائية، بالإضافة إلى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، يوم الاثنين 9 سبتمبر.

وقال المدير الفني لمنتخب نيوزيلندا لكرة القدم ريكي هربرت، الذي يشتهر باسم All Whites: "لا شك بأن البطولات الدولية ليست بالأمر السهل أينما كانت، وأعتقد بأن اللعب في منطقة الشرق الأوسط سيكون بمثابة تحد كبير. ولعل ما يميز هذه البطولة هو المستوى القوي لجميع الفرق المشاركة، مما يجعل منها اختباراً هاماً لإمكاناتنا".

واختتم المدير الفني لمنتخب ترينيداد وتوباجو لكرة القدم ستيفن هارت: "يشرفنا أن نشارك في الدورة الأولى من هذه البطولة، ومستعدون لموسم قوي مليء بالمنافسة والتشويق. ومن الجيد بالنسبة لنا أن نلعب مع فرق عالمية تعتمد أساليب مختلفة مثل دولة الإمارات العربية المتحدة، مما يعزز من أهمية تبني استراتيجيات جديدة متوافقة مع طبيعة المنافسة".

ومن المتوقع أن تصبح بطولة كأس OSN واحدة من أبرز الفعاليات الرياضية السنوية في المنطقة، لتستقطب ألمع مواهب كرة القدم من الشرق الأوسط والعالم على حد سواء.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.