النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    السعوديون يحصدون 9 جوائز خاصة في آيسف 2024.. وبانتظار الجوائز الكبرى الليلة    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



قراء عكاظ يجسدون الحب للملك الإنسان
موقع السكة الحديد لا يستقبل خريج الابتدائية
نشر في عكاظ يوم 20 - 05 - 2012

بمناسبة الذكرى السابعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله نشرت عكاظ في عددها 16700 تحت عنوان «سباق مع الزمن لتحقيق الرفاه والتقدم» بالإضافة الى العدد الخاص بهذه الذكرى الغالية.. تفاعل القراء عبر تواصلهم مع صحيفتهم معبرين عن حبهم وولائهم لوالد الجميع وقائد المسيرة.
عبدالله محمد: كلنا فداء لأبي متعب، شكرا يا خادم الحرمين أطال الله في عمرك، لقد قدمت الكثير لشعبك الوفي .. شكرا أبا متعب.
أبو محمد: أسأل الله ان يطول في عمرك ويمتعك بالصحة والعافية يا غالي يشهد الله أننا نحبك وأسأل الله ان يحفظ وطننا الغالي من كل حاسد وحاقد.
ابن الوطن: أدام الله عليك الصحة وحب شعبك يا أبا متعب وأسأل الله لكم التوفيق والصحة والعافية.
عبد العزيز جدة: ملك قدم لنا كل شيء بحب .. فبادله شعبه حبا بحب يارب احفظ وطننا الغالي من كل حاسد وحقود.
سلطان العقيلي: الله لا يحرمنا منك ويطول عمرك ذخرا للأمة العربية والاسلامية ، اسأل الله العلي القدير ان يتم عليك نعمة الصحة والعافية.
عهود: نسأل الله ان يلبسك ثوب الصحة والعافية وأن نهنئ أنفسنا في كل عام بذكرى بيعتكم ويحفظك من كل مكروه.
عبد الرحمن الزهراني: كل منطقة ومحافظة وقرية نالها الشيء الكثير من الانجازات في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله.
حمزة: من الإنجازات الرائعة التي يفخر بها ليس كل مواطن فحسب بل كل مسلم هي تلك التوسعات التاريخية في الحرمين الشريفين وجسر الجمرات والقطارات وغيرها وكلها خدمات موجهة لضيوف الرحمن.
محب: أسأل الله العلي العظيم أن يمنحك الصحة والعافية وأن يمدك بعون من عنده لمزيد من الرخاء والتقدم وأسأله سبحانه أن يرد كيد الحاسدين والحاقدين إلى نحورهم وكل عام وأنتم بخير.
أحمد: نسأل الله العلي القدير ان يمتعك يا خادم الحرمين بالصحة والعافيه وان يرزقك البطانة الصالحة الذين يعينونك على مافيه صلاح الأمة وقوامها وان يسدد خطاك وهو الله القادر على كل شيء.
ونشرت عكاظ في عددها رقم 167018 تحت عنوان «وظائف شاغرة في الخطوط الحديدية» وجاءت مداخلات القراء كالتالي:
أبوسريع: من المعلوم ان هناك نقاط مراقبة عند تقاطع السكك الحديدية تفاديا للاصطدام بين قطارين وينطبق هذا مع تقاطعات السكة الحديدية مع الطرق المعدة للسيارات فماذا عن معابر الإبل والإبل السائبة ؟ وهل سيتضرر القطار لو اصطدم بناقة ؟ومن المخطئ الناقة أو القطار؟.
أبو الوليد 2012: أنا مقدم من قبل شهرين ولا أحد اتصل حتى يسلم علي.
بندر: معي شهادة ابتدائية أنفع اشتغل بها؟ الموقع لا يستقبل.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.