السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الصحة تتحقق من اتهام موظف لمدير مستشفى باختلاسات مالية
محكمة حائل الجزئية تنظر القضية اليوم

شكلت وزارة الصحة لجنة تحقيق من عدت جهات مالية وإدارية داخلية في الوزارة للنظر في صحة دعوى مقدمة من موظف يعمل محاسبا ماليا في مستشفى الصحة النفسية في منطقة حائل، يتهم فيها مدير المستشفى باختلاسات مالية ومخالفات لم يكشف عنها.
وتنظر محكمة حائل الجزئية صباح اليوم في قضية إدعاء الموظف على مديره.
وأوضح ل«عكاظ» مدير عام المستشفى الأخصائي محمد الرشيدي أن أولى جلسات القضية كان مقررا انعقادها الثلاثاء الماضي أمام قاضي المحكمة الجزئية حمود المرشد، إلا أنها تأجلت إلى اليوم من أجل إحضار المدعي (الموظف) الشهود، وقال «إن هذه الدعوى المقامة ضدي لا صحة لها بل تحمل الكيدية بدليل أن الاتهامات من قبل الموظف ظهرت بعد نقله من قسم المحاسبة إلى الخدمات العامة».
وأضاف هناك العديد من الملاحظات الإدارية الداخلية التي سجلت على الموظف من أجل تطوير العمل وتسريع وتيرة الجهد والعطاء، لكنه فاجأنا بتقديم شكواه إلى القاضي واتهمني بالسرقة والاختلاس، وهذا غير صحيح ولا يمت للواقع والحقيقة بصلة، فنحن نعمل وفق صلاحيات التحديث التي تأملها وزارة الصحة وتوجيهات مدير عام الشؤون الصحية في المنطقة.
وأفاد الرشيدي أن وزارة الصحة شكلت لجنة من عدت جهات مالية وإدارية للنظر في صحة الدعوى المقدمة من الموظف.
في المقابل برر الموظف دعواه بأن المدير أصدر قرار بنقله من قسم المحاسبة إلى الخدمات العامة، مؤكدا أنه أمضى أكثر من 16 سنة محاسبا في المستشفى، ولم تصدر منه أية مخالفات تذكر، وأضاف المدير العام للمستشفى يتهمني باختلاس أموال الدولة، فأقمت دعوة قضائية على شخصه، مبينا أنه لن يتراجع عن الشكوى حتى يحصل على حقه بالكامل.
والتزمت هيئة الرقابة والتحقيق في المنطقة الصمت في التحقيق في خلفية القضية رغم أنها الجهة الرقابية الحكومية التي يحق لها التحقيق وفتح ملف القضية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.