ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«أسواق التميمي» تفتتح فرعها الرابع في جدة.. وال«99» على مستوى المملكة
نشر في عكاظ يوم 31 - 07 - 2022

دشنت «أسواق التميمي» صباح أمس أحدث فروعها في المملكة، وذلك في قلب قرية شربتلي السكنية الواقعة في طريق الأمير متعب بن عبدالعزيز شمال جدة، بحضور المدير العام لأسواق التميمي السيد بوبي راجيندران.
يمتد فرع «أسواق التميمي» الجديد على مساحة تبلغ 1200 قدم مربع. ويعد الفرع الرابع في جدة وال 99 على مستوى المملكة العربية السعودية، حيث تم تصميم الفرع وفق أحدث المعايير العالمية، كما تمثل أقسام المتجر العريضة والمتعددة ميزة إضافية توفر للعملاء تجربة تسوق أكثر ذكاء وفاعلية.
من جانبه أكد المدير التنفيذي لأسواق التميمي السيد عبدالعزيز التميمي رغبة «التميمي» الدائمة لمد العملاء بأحدث الضروريات اليومية لتلبية الاحتياجات المتنوعة. وأضاف: «نفخر بأن يكون فرعنا ال 99 في مدينة جدة، إذ تعد هذه الافتتحات جزءا من تطلعاتنا المرسومة وفق خطط دقيقة لأن نكون الخيار الأول بالنسبة للمواطنين والجاليات المقيمة في المملكة من مختلف الأعراق والجنسيات، وذلك بعد سلسلة نجاحات ممتدة منذ افتتاح متجرنا الأول عام 1979 وحتى اليوم، حيث إننا نعمل عن كثب مع الموردين لضمان تعبئة جميع الأرفف بمختلف الاحتياجات، لتوفير تجربة تسوق رحبة وسعيدة دائمًا».
وتماشيًا مع الأسلوب المتعارف عليه في «أسواق التميمي»، يحتضن هذا الفرع توليفة من البضائع المحلية والمستوردة، إذ يقدم المتجر مجموعة عريضة من أجود أنواع الفاكهة والخضار المنتقاة بعناية، وقسمًا لشراء الأطعمة البحرية الطازجة والمجمدة، واللحوم الطازجة والمبردة، ومختلف أنواع الأجبان التي تباع بالوزن، ومخبزًا لإعداد الخبز والمعجنات والكعك الطازج. كما يمكن للعملاء التمتع بتشكيلة من منتجات البقالة، ومنتجات الألبان، والمشروبات، والأطعمة المجمدة، والخضراوات المجمدة، علاوة على منتجات القرطاسية، كما يقدم المتجر منتجات متنوعة لعلامات تجارية حصرية مثل Safeway USA's Signature select، وO organic، و Lucerne Dairy، وCostco USA's signature، ومنتجات Sainsbury's UK.
وبدوره، جدد المدير العام لأسواق التميمي السيد بوبي راجندران دعوته الدائمة للعملاء للاستفادة من برنامج المكافآت الإلكتروني الخاص بأسواق التميمي، حيث يوفر برنامج «ثماري» للعملاء ميزة احتساب فورية لنقاط التسوق واستبدالها بمبالغ مالية يمكن التبضع من خلالها، إضافة إلى خدمة التوصيل الحصرية لنزلاء قرية شربتلي السكنية من الراغبين في التسوق عبر الإنترنت، مؤكداً حرص الشركة الدائم على تقديم أفضل خدمة للعملاء بأسعار مخفضة دون مساومة على الجودة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.