السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أوجستو يربك حسابات الوحداويين تحت «الضغط»
نشر في عكاظ يوم 26 - 08 - 2018

فاجأ اللاعب البرازيلي ريجيز أوجستو الوحداويين، بنيته فسخ ارتباطه مع نادي الوحدة والبقاء في ناديه البرازيلي باهيا.
وعلمت «عكاظ» من مصادرها الخاصة، أن اللاعب تعرض لضغوط من قبل ناديه البرازيلي، في وقت فتحت إدارة نادي الوحدة مفاوضات مباشرة مع ناديه لحسم الأمور كون اللاعب وقع رسميا لهم وليس أمامهم خيارات أخرى لاستبداله، نظرا لإغلاق ملف تسجيل اللاعبين الأجانب في الفترة الصيفية الأولى.
من جهة أخرى، كشف رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة حاتم خيمي أن كل الأمور الفنية في فريقه تسير نحو الهدف الذي وضع منذ تسلم إدارته زمام الأمور، من تغيير شامل في العناصر والفكر، والتحول من فريق هدفه البقاء في دوري الأقوياء إلى منافس على المراكز الأمامية، مبينا أن هذا التحول جاء بفضل الله ثم بدعم رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ، الذي وفر أدوات التخلص من فكر البقاء في الدوري إلى حلم المنافسة على بطولات الموسم، وذلك بجلب لاعبين مميزين أجانب، ومحليين على مستوى عالٍ، وجهاز فني يعد من أفضل الأجهزة عالميا. وأشار خيمي إلى أن فريقه سار بأداء فني متدرج من بداية المعسكر حتى أصبح الآن مهيئا لخوض غمار منافسات الدوري «المدرب أصبحت لديه فكرة كاملة عن مستوى كل اللاعبين، ووصل إلى التكتيك والتشكيل الذي سيخوض به مواجهات الموسم».
وطالب خيمي جماهير ناديه أن تكون على الموعد كما عرف عنها بالحضور إلى الملعب «هم العامل الأساسي الذي نراهن عليه لشد أزر اللاعبين على المستطيل الأخضر».
من جهة أخرى، يواصل اللاعبون تدريباتهم المسائية على ملعب رديف الجوهرة، إذ عقد خيمي اجتماعا مع الجهازين الفني والإداري واللاعبين للاطلاع على آخر استعدادات الفريق لمواجهة الحزم الخميس القادم، في حين قدم عضو الشرف المهندس ماجد أشعري دعما لمدرج نادي الوحدة تمثل في توفير حافلات لنقل الجماهير إلى القصيم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.