قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    سمو أمير منطقة الباحة يشهد توقيع مذكرة تفاهم    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    طلاب وطالبات السعودية يحصدون 9 جوائز خاصة في «آيسف 2024»    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    ضيوف بيت الله الحرام المغادرون من مطار أديسومارمو    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    فوائد صحية للفلفل الأسود    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    السفير الإيراني يزور «الرياض»    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ديربي «الجوهرة» الأقوى والأحلى والأكمل
الجماهير تقلل من أثر الغيابات وتتوقع المفاجآت
نشر في عكاظ يوم 01 - 02 - 2017


falah_awad@
عندما يقترب لقاء قطبي جدة، تنحسر كل الحوارات بين أفراد المجتمع الحجازي ولا يبقى سوى مواجهة الديربي التي تضج به عروس البحر الأحمر جدة الجمعة القادمة كحدث رياضي هو الأكبر كرويا فيها والمتمثل باللقاء المرتقب بين الاتحاد والأهلي ضمن منافسات الجولة 17 من دوري جميل.
قراء «عكاظ» من جانبهم نقلوا توقعاتهم وانطباعاتهم للديربي، وفندوا نقاط القوة والضعف لكلا الفريقين، ومدى التأثر بالغيابات التي عدّها البعض عاملا إيجابيا لإعطاء الفرصة لنجوم دكة البدلاء.
ديربي السعودية بين فريقين داخل المستطيل الأخضر وفي المدرجات عودونا على الإثارة في الملعب والمدرج.
matar33330@
أتوقع غياب عمر السومة لن يكون مؤثرا على مستوى الأهلي، بل على العكس تماما سيكون وسط الأهلي في قمة عطائه، وسيمول مهند عسيري بكل ما يستطيع.
faisl11223@
مباراة ديربي لا تخضع لأي معايير.. ورقيا وجماهيريا الفوز أقرب للملكي بنفس نتيجة الفوز على الشباب 3-1
MAlqrafe@
#ديربي_جدة القادم وجهة نظر: يعتبر مفترق الطرق، إن فاز الاتحاد فقد اقترب كثيرا من الدوري وإن انهزم ابتعد عن المنافسة.
Tiger_taif@
بدايه اللقاء سيطرة اتحادية ينتج عنها هدف اتحادي أول خمس دقائق، تنتهي المباراة 3-0 للاتحاد.
aseelnho@
أتوقع مباراة جميلة مثيرة ممتعة من الطرفين رغم الغيابات المؤثرة. 2-0 للاتحاد
aasse223@
قمة الشتاء لا مجال للتهاون والبرود فيها، فالفوز هو الطريق المؤدي للتمسك بالبطولة، فالديربي لا يعترف بالنقص وتسقط كل الترشيحات مع صافرة البداية.
athuwaini@
مباراة تعني استمرار المنافسة وبقوة للفائز وابتعاد الآخر، مباراة من نوع آخر بين عسيري والمولد.. توقعي فوز الأهلي بهدفين لهدف.
ALSAMI_S@
الاتحاد بعودة العكايشي وفيلانويفا راح يكون هجوميا قويا، وهو الأقرب لتحقيق الفوز بإذن الله.
bhd2012@
أتوقعها 2-1 للاتحاد، العكايشي وفيلانويفا.
da34367741@
أتوقع فوز الاتحاد.. نستغل غيبات النادي الراقي. وأتمنى إشراك باجندوح أساسيا.
Aagaz_16@
سيكرر الاتحاد تفوقه على الأهلي.. وبدون السومة الجار تضيع علومه.
AtttyuSaleh@
قمة كروية وديربي مثير بين الفريقين وجمهور الفريقين خاصة، نتطلع من الفريقين الظهور بشكل مميز كما عهدناهما.
muhissn@
مباراة ستكون لقاح الدوري لكلا الفريقين.. من سيكسب اللقاء سيحصل على دفعة معنوية في الدوري.
hatooomy@
مباراة مفصلية ونقطة تحول للفريقين نحو المنافسة على صدارة الدوري واللقب، نتمناها مباراة بفنيات عالية وبروح رياضية من اللاعبين وجماهير الفريقين.
khalid_shwayet@
ديربي نقص الأطراف الأساسية في الفريق.. سومة، كهربا لمن الغلبة، الأهلي الطامح لمضايقة المتصدر، والإتي لمضايقة الأهلي على الوصافة.
hassan6948@
اختصار المباراة: يا تبقى في القمة والمنافسة أو تفكر في مباريات الكأس.. الخاسر فيها راح يفتح عليه بابا لا يقفل إلا ببطولة كأس.
bagaba111@
الغيابات سيكون لها تأثير على الاتحاد أكثر من الأهلي وذلك لقلة الخيارات في الدكة الاتحادية.. توقعاتي سيطرة وخطورة أهلاوية ولكن في النهاية تعادل إيجابي بهدف لمثله!
ateah51@
ديربي الوصافة للانطلاق للمنافسة.. ديربي الحشد الجماهيري.. مباراة بين كبيرين ومدرجين.
Sami86646288@
أتوقع بأنها ستكون مباراة قوية.. ولكنها ستفتقد لنصف قوتها بغياب كهربا والسومة، نتمنى من الفريقين أن يقدما مباراة تليق باسم الديربي.
iBaTreKo@
عشاق كرة القدم في الخليج على موعد مع أقوى ديربي خليجي بين العملاقين الأهلي والاتحاد.. نتمناها أهلاوية بإذن الله.
wajhalhaqeeqa@
مباراة لا تعرف أنصاف الحلول، الهجوم ولا غيره هو من سيجلب النقاط الثلاث، ديربي جدة سيكون الأقوى، والتنافس على الوصافة سيكون مثيرا بين الفريقين.
maloomat_itti@
بالتوفيق للعميد كبير جدة وأتوقعها ثلاثية.
M_iTTihad_0@
الاتحاد دون «كهربا».. والأهلي بنشوة «العويس».
ahmedalraqraq@
مخطئ من يظن أن النقص يقلل من قيمتها، فغياب كهربا والسومة لن يؤثر على القيمة الفنية للمباراة.
Ibrahemalhilaly@
موعودون بليلة جماهيرية وديربي نار.. كل التوفيق للأهلي.
Sheqa_9@
تتجه أنظار كرة القدم الجمعة صوب ملعب الجوهرة الذي سيكون مسرحا لديربي جدة بين الاتحاد والأهلي في الجولة 17 من دوري عبداللطيف جميل.
3bade_Hr@
قمة الشتاء.. مباراة مصيرية ستحدد بشكل مبدئي بطل الدوري في هذا الموسم.
Adel_ALghamdi__@
ديربي الغربية خال من الكولسترول الأجنبي أيها المشاهد: تعال حيث النكهة السعودية.
safar2020@
ديربي الغضب، ديربي المتعة الكروية، ديربي الإثارة والأجمل.. سيكون الحضور الجماهيري المميز.. فدائما جمهور الغربية الأفضل.. مشاهدة ممتعة.
hatem_3torgy @
نمور جدة جاهزة لاستعادة الوصافة وإبعاد الجار بالثلاثة.. ثلاثية اتحادية بإذن الله.
HasanBari_@
في ظروف متشابهة للفريقين بغياب كهربا والسومة من ينتصر سيذهب بعيدا ويخفف الضغط الجماهيري عليه.
Omar_B999@
مباراة صعبة لا تقبل القسمة على اثنين، مباراة صعب التوقع فيها لأن مباراة الديربي دائما تفاجئنا، فريقان لديهما غياب أهم العناصر، عمر السومة وكهربا.
3had909@
الفريقان دون عناصر القوة ولكن إثبات جدارة من ينافس على الدوري.
303Atif@
ديربي تعيش لحظاته قبل الصافرة بشهر.. أتمنى فوز الاتحاد والاستمرار في المنافسة.
ali11141213ali@
غياب الهدافين! من يكون يومه لا كهربا ولا سومة.
abndbol22@
المباراة تختفي فيها الفوارق الفنية الواضحة ويحضر فيها العامل النفسي والدعم الجماهيري الكبير.. الفوارق الفنية لصالح الأهلي ولكن أتوقع الفوز للاتحاد.
Fowq20@
مباراة لا تخضع لأي مقاييس.. بالتوفيق للملكي.
tv72t@
يُحدد أطراف صراع المقدمة، الفوز يعني ثلاث نقاط و«إقصاء» من المنافسة.. الاتحاد بذكريات التاريخ، والأهلي بطموح استمرارية التمرد عليه..
anas__h@
الديربي الأجمل والأكمل بين دول الخليج وأكثر متابعة في الشرق الأوسط، أمنياتي وتوقعي فوز الاتحاد بنتيجة 3-2.harbi_suliman@
ديربي ليس كسابقه.. الكفة متساوية، الاتحاد يواجه الأهلي في مباراة تحدد من سيكمل السباق على الدوري مع الهلال.
m98_19@
راح يكون ديربيا مثيرا وصعبا بين الفريقين خصوصا بغياب السومة وشيفو من الأهلي وكهربا من الاتحاد، بالتوفيق للفريقين.
Guti2r@
الديربي لا يخلو من أي مفاجأة، كلاهما يعانيان، عودة عكايشي والمصابين ستحل الجانب الدفاعي والهجومي الاتحادي، غياب السومة سيضع الثقل على عسيري.
drjeela@
بإذن الله سيطرة أهلاوية كاملة بمستوى مميز، مع توقعاتي للمباراة 2-0 للأهلي فيتفا ومهند عسيري.
hani14033@
أتوقعها تعادل
2/‏2JeD3aaNi@
ديربي رد الاعتبار أم تأكيد الانتصار.
@Alharbi1405


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.