استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    طلبات النصر لقبول فكرة رحيل لابورت    ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



المركز الأول لمشروع توظيف تقني سعودي نسائي من بين 38 دولة بالتعاون مع الغرف السعودية
نشر في ذات الخبر يوم 09 - 09 - 2012


مناقشة ومناظرة بين أ/سيد باقيل و أ/جواو الميدس
جذب أكثر من 160 شركة لعرض أكثر من 2200 فرصة عمل نسائية
`ذات الخبر = حقق مشروع» جلوورك» السعودي المتخصص في توفير الوظائف للنساء في المملكة بالتعاون مع مجلس الغرف السعودية مؤخراً المركز الأول على مستوى العالم في مسابقة» What's working» التي تنظمها هيئة الأمم المتحدة ومنظمة العمل الدولية وشهدت مشاركة 38 دولة من مختلف دول العالم.
وحصل المشروع السعودي على هذه الجائزة لتحقيقه أعلى نسبة ترشيحات أوصلته إلى المرحلة النهائية، ومن ثم اختارت لجنة الحكام الدوليين بعد تقييمها لطبيعة المشروع وتأثيره ومساهماته، حيث أنشأ أول موقع متخصص للتوظيف النسائي، نجح في جذب أكثر من 160 شركة على مستوى المملكة لعرض أكثر من 2200 فرصة عمل نسائية في كافة المناطق، كما قدم المشروع ابتكاراً تقنياً جديداً لتمكين المرأة من العمل عن بعد، وقدم المشروع عدة أنشطة ومشاركات، من أهمها تدريب السعوديات وتأهيلهن للدخول في سوق العمل، بالتنسيق والتعاون مع مجلس الغرف السعودية.
و قال مؤسس المشروع خالد بن وليد الخضير» نجح المشروع في إيصال رؤية الملك إلى العالمية من خلال حصوله على هذا التكريم من منظمات عالمية مرموقة، ما يضاف إلى إنجازات المملكة العربية السعودية».
و يبين الخضير أن المشروع أسس على أيدي شباب سعوديين قبل عدة أشهر، معتمداً على دعم ذاتي محدود، للمساهمة في تحقيق رؤية خادم الحرمين الشريفين لدعم عمل المرأة السعودية في القطاعين العام والخاص.
وتعد الجائزة من كبريات الجوائز العالمية في مجالات العمل، وخلق الوظائف على المستوى العالمي لتشجيع
المبادرات الخاصة على على خلق الوظائف لما للأمر من أهمية وتحدٍ كبير تعاني منه معظم دول العالم.
تقدم شركة جلورك بالتعاون مع مجلس الغرف السعودية
مناقشة ومناظرة بين أ/سيد باقيل و أ/جواو الميدس

يوم الاثنين الموافق 9 من أكتوبر 2012م
من الساعة 06:00 إلى 09:30 مساءً
بمقر مجلس الغرف السعودية – طريق الملك فهد


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.