محافظ أبو عريش يدشن فعاليات أسبوع البيئة    وزير الدفاع يحتفي بخريجي كلية الملك فهد البحرية    تعاون "سعودي – موريتاني" بالطاقة المتجدِّدة    تراجع طفيف بأسعار النفط عالمياً    تحويل الدراسة عن بُعد بوادي الدواسر ونجران    97 % رضا المستفيدين من الخدمات العدلية    أمطار الطائف.. عروق الأودية تنبض بالحياة    "هورايزن" يحصد جائزة "هيرميز" الدولية    استمرار التوقعات بهطول الأمطار على كافة مناطق السعودية    افتتاح معرض عسير للعقار والبناء والمنتجات التمويلية    العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟»    الخريف: نطور رأس المال البشري ونستفيد من التكنولوجيا في تمكين الشباب    أخفوا 200 مليون ريال.. «التستر» وغسل الأموال يُطيحان بمقيم و3 مواطنين    بطولة عايض تبرهن «الخوف غير موجود في قاموس السعودي»    حرب غزة تهيمن على حوارات منتدى الرياض    العربي يتغلب على أحد بثلاثية في دوري يلو    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    في الجولة 30 من دوري" يلو".. القادسية يستقبل القيصومة.. والبكيرية يلتقي الجبلين    بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.. إنشاء" مركز مستقبل الفضاء" في المملكة    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه.. أمير الرياض يحضر احتفالية اليوبيل الذهبي للبنك الإسلامي    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    اختلاف فصيلة الدم بين الزوجين (2)    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    السابعة اتحادية..    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    دولة ملهمة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



انطلاق معرض العروس الدولي الثامن 2017

تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة مشاعل بنت مقرن بن عبدالعزيز آل سعود انطلقت فعاليات معرض العروس الدولي الثامن والذي يستمر من الفترة من 11 – 13 أبريل والمقام بفندق بمحافظة جدة هيلتون بتنظيم شركة ريفان لتنظيم المعارض والمؤتمرات .
و يعد المعرض الحدث السنوي الأبرز والأكبر لسوق الأعراس في المملكة العربية السعودية وذلك بمشاركة عدد من الشركات المتخصصة في مجال المناسبات بشكل عام وللعروسين بشكل خاص ، وعلى مستوى عالٍ من المصممين والمصممات للأزياء وخبراء التجميل ومنسقي الحفلات والديكور والمجوهرات داخل وخارج المملكة .
من جهته قدم مدير شركة ريفان حاتم القرشي شكره وامتنانه لصاحبة السمو الملكي الأميرة مشاعل بنت مقرن بن عبدالعزيز آل سعود لرعايتها معرض العروس الدولي الثامن 2017 لدعمها المتواصل للمعرض مما يزيده نجاح , وأضاف سعادته الكبيرة لما وصل إليه معرض العروس من سمعة رائعة طوال السبع السنوات الماضية متأملين أن يكون هذا الموسم الثامن مختلف ونحن على يقين بالأقبال الكبير الذي سوف تشهده أيام المعرض الثلاث .
ويعد معرض العروس الدولي الثامن حدثاً ممتعاً وفريداً من نوعه ومكمل للسنوات السابقة المليئة بالنجاحات حيث شهد المعرض في نسخته السابقة حضور أكثر من 10 آلاف زائر وزائرة ويمثل هذا الحدث تجربة عائلية ممتعة للزائرين المهتمين بمشاهدة ومعرفة آخر ما توصلت إليه الشركات المحلية والعالمية .
وكان لصحيفة مكة الآن بعض اللقاءات حيث عبرت المصممة هناء الريس من مملكة البحرين عن مدى سعادتها بالمشاركة بهذا المعرض حيث توجد لديهم عباءات من تصاميم بحرينية ترضى جميع الأذواق ومختلف الفئات ، حيث كان الاقبال لهذا المعرض جيد مع اقبال متميز من قبل الفئات المتعاملة منذ زمن مع التصاميم البحرينية ، مؤكدة بأنهم لديهم مشاركات متعددة خلال السنة ، ويقومون بإستيراد جميع الأقمشة من اليابان وفرنسا وفي نهاية اللقاء تقدمت بشكرها لصحيفة مكة الآن على تميزها وتسليط الضوء على المنتجات البحرينية .
وكان لنا لقاء آخر مع المصمم محمد الهواري حيث كانت بداياته بدراسة تصميم الأزياء بفرنسا تحت مصممين ارمان ، إلى أن نشأت فكرة تصنيع المنتج بالسعودية والتى استمرت أربعة سنوات على مراحل مختلفة ، ويعتبر الهواري من أوائل المصممين السعوديين حيث له أكثر من 32 سنة والحمد لله له متابعين لتصاميمه ، وفي الختام شكر كل جمهوره وداعمينه معرباً عن سعادته بهذه التغطية الإعلامية المثمرة مؤكداً دور الإعلام وشراكته الاستراتيجية .
وتميزت الأستاذه والمصممة مها الشامي خلال ال 16 سنة بخبرات عديدة وحصلت على المركز الرابع بمسابقة القاهرة ، حيث كان إقبال الجمهور المصر رائع لمعروضاتها وتصاميمها المتميزة .
ومررنا بأحد الأركان والتقينا بالمصممة الأستاذة خلود القحطاني من دولة الكويت الشقيقة حيث أكدت على أن هذه التجربة الأولى لها بالمملكة ،معبرة عن سعادتها بالاقبال الرائع لأول يوم بالمعرض .
وبينت بأن جميع تصاميمها كويتية شخصية حيث تستورد الأقمشة من الهند ، ويأخذ التصميم حوالي اسبوعين عمل متواصل حيث ترضى تصاميمها جميع الأذواق ، مقدمة شكرها للصحيفة على الاستضافة وتسليط الضوء على المنتجات الكويتية .
وأثناء تجولنا بالمعرض التقينا بالأستاذة حنان الحداد مديرة مبيعات بأكاديمية ابن نفيسه، حيث بينت بأن أكاديمية نفيسه إحدى برامج عبداللطيف جميل لخدمة المجتمع أنشئت بعام 2006 لتدريب الراغبين وانطلقت فكرة الانتاج 2008 ، تميزت ببرنامج عمل المرأة من المنزل وذلك لتحقيق الكفاية المادية والمهنية للمرأة السعودية من خلال توفير فرصة عمل من خلال خطوط انتاج أصبحت تشترى من قبل جهات حكومية او خاصة تقدم هدايا لعملائهم نظرا لجودتها العالية وصناعتها السعودية .
وأكدت بأن لديهم ثلاثة خطوط انتاج ، وتشمل خط انتاج النسيج وذلك لإنتاج سجادة الصلاة والمصاحف والديكورات وتجهيزات المطابخ والخط الثاني خط لإنتاج الاحجار الكريمة والخزف والدروع والسبح المطعمة بالأحجار الكريمة ، ومنتجاتنا تنافس المنتج الخارجي مع تميزها بجوده عالية ولا يزال الاقبال متميز من قبل الزوار للحصول على المنتج .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.