وزير الدفاع يحتفي بخريجي كلية الملك فهد البحرية    تعاون "سعودي – موريتاني" بالطاقة المتجدِّدة    تراجع طفيف بأسعار النفط عالمياً    أجواء ممطرة على معظم المناطق    تحويل الدراسة عن بُعد بوادي الدواسر ونجران    97 % رضا المستفيدين من الخدمات العدلية    "هورايزن" يحصد جائزة "هيرميز" الدولية    افتتاح معرض عسير للعقار والبناء والمنتجات التمويلية    حرب غزة تهيمن على حوارات منتدى الرياض    العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟»    تسجيل «المستجدين» في المدارس ينتهي الخميس القادم    أخفوا 200 مليون ريال.. «التستر» وغسل الأموال يُطيحان بمقيم و3 مواطنين    بطولة عايض تبرهن «الخوف غير موجود في قاموس السعودي»    الخريف: نطور رأس المال البشري ونستفيد من التكنولوجيا في تمكين الشباب    العربي يتغلب على أحد بثلاثية في دوري يلو    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    في الجولة 30 من دوري" يلو".. القادسية يستقبل القيصومة.. والبكيرية يلتقي الجبلين    بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.. إنشاء" مركز مستقبل الفضاء" في المملكة    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه.. أمير الرياض يحضر احتفالية اليوبيل الذهبي للبنك الإسلامي    برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    اختلاف فصيلة الدم بين الزوجين (2)    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    فزعة تقود عشرينيا للإمساك بملكة نحل    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    السابعة اتحادية..    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    دولة ملهمة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الجميعي يدشن الحديقة المرورية المصاحبة لاسبوع المرور الخليجي الموحد 2014

دشن سعادة مدير مرور العاصمة المقدسة العقيد سلمان بن محمد الجميعي مساء أمس فعاليات معرض الحديقة المرورية المصغرة والمقام بمكة مول التجاري بالعاصمة المقدسة بحضور مدير شؤون أرامكو بالمنطقة الغربية سعادة الدكتور/ سمير نصر الدين ووكيل مدير شؤون أرامكو السعودية سعادة الأستاذ/ خالد كردي وسعادة مدير العلاقات العامة بأرامكوا السعودية بالمنطقة الغربية الأستاذ/ جلال الخطيب، هذا وقد قام سعادة مدير مرور العاصمة المقدسة العقيد سلمان بن محمد الجميعي بقص الشريط فور وصوله وذلك ايذانا ببدء الفعاليات للمعرض المصاحب للحديقة المروري المصغرة والذي يأتي تضامنا مع أسبوع المرور الخليجي الموحد 2014 تحت شعار غايتنا سلامتك،.
بعد ذلك تجول سعادته داخل المعرض برفقة مدير شؤون أرامكوا السعودية بالمنطقة الغربية الدكتور/ سمير نصر الدين والمشرف العام على الحديقة المرورية سعادة الأستاذ/ عادل العرينان مستشار شؤون أرامكوا السعودية بالمنطقة الغربية والذي قام بإلقاء الضوء والشرح المفصل لمدير مرور العاصمة المقدسة العقيد الجميعي ولجميع الحاضرين على ما تحويه تلك الحديقة المرورية من أهداف توعوية ونيرة تهدف إلى غرس مفاهيم السلامة المرورية لدى جميع الأطفال بما تضمنته من اشارات مرورية ولوحات ارشادية مضافا إليهاإشاراة ساهر وووجوب التقيد بجميع أنظمتها والعمل بها على أرض الميدان لتجنب الوقوع في وحل المخاطر لا سمح الله.
من جهته شكر سعادة مرور العاصمة المقدسة العقيد سلمان بن محمد الجميعي أرامكوا السعوديه وجميع منسوبيها مثمنا تعاونها مع كافة الجهات المعنية والقطاعات الحكومية لتحقيق ما تصبوا وتسعى إليه الدولة أيدها الله من تقديم أفضل الخدمات وأرقاها لقاصدي بيت الله الحرام والبقاع الطاهرة، مؤكدا حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وسمو وزير الداخلية حفظهم الله على سلامة الجميع ومتابعتهم الحثيثه لذلك، مشيرا إلى أن فعاليات أسبوع المرور الخليجي قد انطلقت فعالياتها في كل مناطق المملكة وذلك بالتزامن مع انطلاقها في كل دول مجلس التعاون الخليجي، وأن الهدف ما هو الا تبصيرا لأفراد المجتمع وجميع المقيمين بارشادهم وتوعيتهم بالمخاطر السلبية المترتبة جراء الحوادث المرورية التي تزهق الروح البشرية وما لها من أثار سلبية جانبية اجتماعية تهدد استقرار الروابط الأسرية، مؤكدا بأن الهدف من إقامة مثل هذه المعارض التوعوية يأتي ضمن إطار تعليم الطفل وغرس مفهوم الإشارات المرورية منذ الصغر والتعرف ومن ثم التقيد والعمل بها للوصول لبر الأمان وتجنب الوقوع في الحوادث لتحقيق مجتمع مروري أمن بالسلامة المرورية.
وعلى الصعيد نفسه أكد سعادة مدير شؤون أرامكوا السعودية بالمنطقة الغربية الدكتور/سمير نصر الدين أن هذا التعاون يأتي بالتواصل مع جميع القطاعات الأمنية من مرور ودفاع مدني ودوريات أمنية وسلاح حدود لتحقيق مجتمع أمن خال من الحوادث
يهدف لخدمة الفرد والمجتمع والمواطن والمقيم مثمنا جهود كل تلك القطاعات الحكومية والأمنية بالتعاون مع أرامكوا السعودية للوصول للرغبة المنشودة والمأمول لها مؤكدا سعادته أن أرامكوا السعودية تسعى وتشارك بكافة الامكانيات لتقديم رسالة ألا وهي القيادة الآمنة وتعزيز استخدام حزام الأمان والالتزام بالسرعة القانونية وما تلك الحديقة المرورية المصغرة ما هي إلا رسالة لهذه الفئة الغالية من الشباب وأن هذه الرخصة الصغيرة التي منحت للأطفال المتواجدين عبر أجنحة حديقة المعرض ماهي إلا رخصة مصغرة لتعكس ايجابياتها على الطفل وتكن له حافز في حياته حين يرسخ في ذهنه أانه منح أول رخصة قيادية في حياته تعينه على الالتزام بقواعد السلامة المرورية.
وفي الختام كرم سعادته مدير مرور العاصمة المقدسة العقيد سلمان بن محمد الجميعي بدرع تذكاريه، كما وزعت الشهائد التقديرية لجميع المشاركين في انجاح الفعالية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.