ضيوف بيت الله الحرام المغادرون من مطار أديسومارمو    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    السعوديون يحصدون 9 جوائز خاصة في آيسف 2024.. وبانتظار الجوائز الكبرى الليلة    النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    احذر أن ينكسر قلبك    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    فوائد صحية للفلفل الأسود    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بالفيديو.. الكشف عن أسباب تهور سائق شاحنة على طريق الدمام وكيف نجحت الدوريات في إيقافه
نشر في الخرج اليوم يوم 05 - 12 - 2015

كشفت مصادرصحفية تفاصيل العملية الأمنية الناجحة التي قامت بها دوريات القوات الخاصة لأمن الطرق بالمنطقة الشرقية، وتحديدًا بالقرب من مركز جودة على طريق الدمام- الرياض أمس الخميس عندما أوقفت، بالقوة الجبرية وباحترافية عالية، قائد شاحنة متهور عرّض نفسه ومرتادي الطريق للخطر، وهي الحادثة التي أظهرها فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي.
وبيّنت المصادروفقا لموقع سبق أن دوريات القوات الخاصة لأمن الطرق رصدت صباح أمس شاحنة من طراز مرسيدس كان قائدها يراوغ وسط الطريق ويناور بين السيارات معرضًا نفسه ومرتادي الطريق للخطر.
وأكدت المصادر أن دوريات أمن الطرق كثفت من وجودها على الطريق، وتعاملت سريعًا وبشكل مميز، مع قائد الشاحنة، حيث جرى إجباره على الخروج عن الطريق، واستيقافه بالقوة الجبرية على الرغم من محاولته الاصطدام بالدوريات خلال متابعته، حيث تم استيقاف الشاحنة دون تسجيل أي حوادث أو إصابات بين مرتادي الطريق أو منسوبي أمن الطرق أو حتى سائق الشاحنة المتهور، ولله الحمد.
وأوضحت المعلومات أن رجال أمن الطرق تمكنوا من القبض على قائد الشاحنة والمحافظة على حياته وحياة مستخدمي الطريق، وتبيّن أن قائد الشاحنة مقيم باكستاني وجرى تحويله للجهة المختصة لاستكمال التحقيقات والإجراءات اللازمة.
يُشار إلى أن المقيم الباكستاني برر تهوره بأنه لم ينم منذ ثلاثة أيام؛ ما تسبب بدخوله في حالة هستيرية بحسب إفادته.
https://www.youtube.com/watch?v=B9pKXbrrBQk


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.