النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    السعوديون يحصدون 9 جوائز خاصة في آيسف 2024.. وبانتظار الجوائز الكبرى الليلة    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نجوم الفن ينحازون للروح الرياضية
نشر في الخرج اليوم يوم 23 - 11 - 2015

ينقسم نجوم الفن في توقعاتهم للمواجهات الكبيرة، لكنهم على كل حال عادة ما ينحازون للعب الجميل رغم ميولهم المختلف ويعززون مبادئ الروح الرياضية على كل حال، ولطالما كانت اللقاءات الكبيرة جاذبة لهم للمشاهدة رغم مشاغلهم الفنية والحياتية المتعددة إلا أنهم دائما ما يحرصون على التواجد ومراقبة المباريات بشكل أو بآخر والتعليق عليها.
وفي الوسط السعودي تتصدر العديد من الأسماء الكبيرة المتابعين للقاء ديربي الغربية، فالفنان محمد عبده أعلن أكثر من مرة أهلاويته وابنه عبدالرحمن أيضا، مؤكدا أن العائلة يسودها اللون الأخضر دائما لكنها تتجه للروح الرياضية قبل كل شيء.
كما أن عائلة الفنان القدير محمد حمزة أهلاوية وتتابع الفريق الأهلاوي بشكل خاص لاسيما في الديربي، ويبرز الفنان المميز لؤي محمد حمزة بعشقه الخاص للنادي الأهلي، وقال ل«عكاظ» إن الأهلي هو الأقرب لكسب اللقاء وفق المعطيات الفنية والأفضلية المعنوية التي يتفوق بها في السنوات الأخيرة، وعلق بالقول: الراقي الأهلاوي نجح في إثبات مواقفه أمام العميد الاتحاد خاصة في السنوات الأخيرة حيث رافقه الفوز ولم يخسر منذ وقت طويل، فضلا عن أن أهدافه في الصدارة والحفاظ على رقمه القياسي وضعته أولا في سلم الترتيب على مستوى عدم الخسارة، وقد يقوده الفوز للمضي بعيدا في البحث عن لقب الدوري رغم كل الظروف التي يمر بها داخل الميدان وخارجه. وفق "عكاظ".
تحرص الفنانة الشابة سارة اليافعي على دعم فريقها الاتحاد بشكل خاص في قمة مواجهات الدوري، فهي وحسبما ترى متفائلة بخروج العميد رابحا في موقعة الدوري المثيرة هذا المساء، ولم تتوان عبر حساباتها الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي سناب شات وتويتر وإنستجرام في نشر صورها بالزي الاتحادي مبدية تفاؤلها في خروج الفريق رابحا ومنتصرا وبنتيجة جيدة.
وقالت بالنسبة لي الاتحاد مصدر للفرح ونحن في جدة نعشق العميد ونحترم الأهلي، ولكن يبقى للنمور كلمة دائما في المحافل الندية والمثيرة التي دائما ما يكون فيها كاسبا للرهان.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.