النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    السعوديون يحصدون 9 جوائز خاصة في آيسف 2024.. وبانتظار الجوائز الكبرى الليلة    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



موبايلي تنفرد بتقديم خدمات الحوسبة السحابية المعتمدة من Intel® في المنطقة
نشر في الخرج اليوم يوم 25 - 06 - 2014

أدرجت شركة Intel® رائدة تصنيع المعالجات حول العالم موبايلي في موقعها الرسمي على الإنترنت كمقدم معتمد عالي الأداء وقابل للتطوير وآمن لخدمات الحوسبة السحابية ضمن نخبة من كبرى الشركات العالمية المقدمة لهذه الخدمة.
وتحرص شركة Intel® على اختيار الشركات المزودة لخدمات الحوسبة السحابية من قبلها بعناية فائقة، نظرًا لما تتطلبه هذه الخدمة من بنية تحتية ذات مواصفات خاصة لكي تُقدَّم باعتمادية عالية للمستفيدين منها من القطاعات العامة والخاصة.
وتعد موبايلي اليوم أول مزود رئيس لخدمات الحوسبة السحابية معتمد من قبل شركة Intel® "Powered by Intel Cloud Technology" في منطقة الشرق الأوسط وتركيا، بعد أن وقعت في فبراير الماضي اتفاقية مع شركة Intel® خلال مؤتمر ومعرض الاتحاد الدولي للاتصالات الذي أقيم في برشلونة، مما سيمنح البنية التحتية للحوسبة السحابية في موبايلي بعدًا جديدًا من حيث الأمن والاعتمادية التي تضمنها تقنية معالجات Intel®.
وتتواكب هذه الخطوة مع استراتيجية موبايلي الهادفة للتحول إلى مزود شامل لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، من خلال التحالف مع كبرى الشركات العالمية لتقديم خدمات متطورة لقطاع الأعمال بالمملكة في كافة الخدمات لاسيما خدمات الحوسبة السحابية وأمن المعلومات.
وكانت موبايلي قد احتفلت في وقت سابق بالرياض بإطلاق برنامج شركاء خدمات الحوسبة السحابية، والذي يهدف إلى التعاون مع أبرز مقدمي حلول تقنية المعلومات للمساهمة الفعّالة في النمو الكبير الذي تشهده الحوسبة السحابية، ويسمح لهم دمج الحلول الخاصة بهم مع خدمات موبايلي الاحترافية لجذب مزيد من العملاء وتحقيق نمو في المبيعات وتقديم أفضل الخبرات.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.