تأكيد مصري وأممي على ضرورة توفير الظروف الآمنة لدخول المساعدات الإنسانية من معبر رفح إلى غزة    الهلال يعود في الوقت القاتل كالعادة ويقهر النصر «في عقر داره»    الدفاع المدني: استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم المناطق من يوم غدٍ السبت حتى الأربعاء المقبل    ضبط مقيم ووافد بتأشيرة زيارة لترويجهما حملات حج وهمية ومضللة بتوفير سكن ونقل للحجاج    الأمن العام يطلق خدمة الإبلاغ عن عمليات الاحتيال المالي على البطاقات المصرفية (مدى) عبر منصة "أبشر"    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    تدشين أول مهرجان "للماعز الدهم" في المملكة بمنطقة عسير    القيادة تهنئ الجنرال محمد إدريس ديبي إتنو بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في تشاد    «هيئة النقل» تعلن رفع مستوى الجاهزية لخدمات نقل الحجاج بالحافلات    السالم يلتقي رواد صناعة إعادة التدوير في العالم    «تعليم جدة» يتوج الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقة المهارات الثقافية    مفتي المملكة يشيد بالجهود العلمية داخل الحرمين الشريفين    استكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعة الحجاج ضد الأمراض المعدية.    المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    كاسترو وجيسوس.. مواجهة بالرقم "13"    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    كلنا مستهدفون    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"السهي" تتبرع بدماء أبنائها في الذكرى السابعة للبيعة حباً وولاءً لخادم الحرمين الشريفين بحفظه الله .
نشر في جازان نيوز يوم 26 - 05 - 2012

دشن سعادة رئيس مركز السهي الأستاذ / مقعد بن محمد السبيعي صباح اليوم السبت الموافق 5 / 7 / 1433ه وبحضور سعادة مدير مستشفى صامطة العام الأستاذ إبراهيم الجبيلي وعدد من مشائخ القبائل ومدراء الدوائر الحكومية بالمركز حملة التبرع بالدم التي يقيمها مركز ومشايخ وأعيان وأهالي ومنسوبي الإدارات الحكومية بالسهي تجديداً لعهد البيعة والولاء لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز " يحفظه الله " بمناسبة الذكرى السابعة لتوليه مقاليد الحكم وذلك بمركز الرعاية الأولية بديحمة .. يذكر أن الحملة شهدت إقبالاً كثيفاً من كافة شرائح المجتمع للتبرع بدماءهم الأمر الذي أدى إقرار تمديدها إلى ثلاثة أيام .
وبهذه المناسبة صرح رئيس مركز السهي الأستاذ مقعد بن محمد السبيعي أن هذه الحملة جاءت بمناسبة الذكرى السابعة لتولي سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز " يحفظه الله " مقاليد الحكم كرمز وفاء ومحبة وولاء لهذا الملك الغالي , وثمن السبيعي مبادرة المشائخ والأهالي إقامة الحملة حيث قال إن ماقاموا به ليس إلا امتداد لما عرفوا عنه أجدادهم وآباءهم من إخلاص ووفاء لدينهم وقيادتهم ووطنهم فلهم منا جزيل الشكر والتقدير .
وأضاف الشيخ إدريس عسيري عشيري شيخ قبيلة " آل عشيري " أنهم سيبذلون الغالي والنفيس شكراً وحمداً لله على ما أنعم بع علينا من أمن وأمان في ظل قيادة راعي نهضة هذه الأمة وباني مجدها صاحب عهد الرخاء خادم الحرمين الشريفين " يحفظه الله " الذي نسأل الله أن يمد في عمره ويلبسه لباس الصحة والعافية ونحن على سيرة آباءنا وآجدادنا على العهد باقون , وبأرواحنا وأولادنا للفداء مستعدون في سبيل الله ثم المليك والوطن .
وبهذا الخصوص قال المشرف على إسكان الملك عبدالله التنموي بديحمة الأستاذ حسين بن عبده القيسي: حق لنا نحن الشعب المسلم العربي السعودي أن نظهر ولاؤنا لولي أمرنا والدنا وقائدنا خادم الحرمين الشريفين " يحفظه الله " لما يتمتع به من خصال مشرفة على جميع المستويات , وفكرة التبرع بالدم في هذا التوقيت فيه بعد وطني وإنساني واجتماعي .
هذا وقد عبر سعادة رئيس بلدية السهي الأستاذ أحمد بن يحي عطيف عن سعادته البالغة بمشاركة أهله وإخوانه وزملاءه في القطاعات والجهات الحكومية بالسهي في حملة الوفاء والولاء للملك الإنسان الوالد القائد عبدالله بن عبدالعزيز " يحفظه الله " .
رئيس المجلس البلدي بالسهي الأستاذ عبده بن محمد شنيمر قال : إن أغلى ما يملكه الإنسان هو دمه ولكن الدم والروح والولد والمال ترخص في سبيل الذود عن هذا الوطن التزاماً بعهد قطعناه على أنفسنا نموت ونحيا عليه حباً ووفاءً وولاءً لقائد هذه الأمة خادم الحرمين الشريفين " يحفظه الله " .
هذا وقد أشاد الأستاذ خالد ين حمود المأربي مؤسس منتدى الكرويتات بحملة التبرع بالدم , وأضاف بأنها تكريس لمبدأ المواطَنَة الحقَّة على أرض الواقع ودليل على نبل أهالي السهي ومحبتهم وولاءهم لمليكهم , سائلاً المولى عز وجل التوفيق والسداد لخادم الحرمين الشريفين " يحفظه الله " وأن يمد الله في عمره ويبارك في أفعاله وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان وأن يجنبها كل مكروه .
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
رئيس المجلس البلدي بالسهي الأستاذ عبده بن محمد شنيمر
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
المشرف على إسكان الملك عبدالله التنموي بديحمة الأستاذ حسين بن عبده القيسي
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
1


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.