النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    السعوديون يحصدون 9 جوائز خاصة في آيسف 2024.. وبانتظار الجوائز الكبرى الليلة    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



قريبا تشغيل القسم النسائي في مركز الدكتور ناصر الرشيد للأيتام
نشر في صوت حائل يوم 27 - 12 - 2011

وعد وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية الدكتور عبد الله بن عبد العزيز اليوسف ان تشغيل القسم النسائي في مركز الدكتور ناصر الرشيد لدار الايتام بحائل الجديد هو من اولويات الوزارة في الفترة المقبلة مؤكدا اهتمامه في هذا الامر بغية تشغيل المرفق في المركز والذي يخدم شريحة نسائية هامة ويلبي احتياجات العمل في وزارته ..
فيما شدد وكيل الوزارة في تصريح له ان زيارته للمراكز الإيوائية في حائل تاتي من اجل الوقوف على طبيعة العمل وتشخيص المعوقات وكيفية وضع البرامج المساندة لتلافي المشكلات والقضايا .. مبينا انه اطلع على دار ملاحظة حائل ومركز الأيتام الجديد ومركز التاهيل الشامل ومركز الندى الاجتماعي وسجلنا النقاط والامور التي يجب ان تقدم بصورة ايجابية لتحقق سير العمل المطلوب بعيدا عن المشكلات حيث ننظر لهذه الزيارات الميدانية بانها تعزز من اضافة الدعم والتطوير لاي من المشاريع والخطط المقبلة التي الوزارة في صدد التنفيذ الفعلي لها بالاضافة الى اعتماد البرامج والمشروعات التنموية الاجتماعية والتي تتفق مع توجهات الوزارة نحو الارشاد والتوجيه السليم وايجاد فرص عمل وتحسين مستوى الدخل والحد من العوز ودراسة ظواهر التفكك الاجتماعي.
واضاف ان وزارته تركز على مبدأ الشراكة التنموية في تنفيذ العديد من البرامج والمشروعات في مختلف المجالات مما يساهم في وجود مخرجات ايجابية تترجم وقائع لها في خدمة القطاع الاجتماعي ..
ونوه وكيل الوزارة بالدعم المتواصل الذي تترجمه قيادة هذه البلاد المباركة من تسخير كافة الامكانيات المتاحة لدعم المرافق الايوائية بالوطن ومنها منطقة حائل التي تحظى بنصيب وافر من الدعم والرعاية ..
مثنيا على جهود فرع الوزارة بمنطقة حائل ممثلة في مديرها الاستاذ سالم السبهان لمتابعة المشاريع وسير عمل المراكز الاجتماعية ..
واصفا مبادرة رجال الاعمال في ضخ المال في بناء المرافق والمراكز انما هو قيمة المواطنة الحقة التي تؤكد اننا في بلد متماسك ومحب لفعل الخير مثنيا على مبادرات معالي الدكتور ناصر بن ابراهيم الرشيد الذي تكفل مشكورا في بناء المركز للايتام بكلفه 100مليون ريال .. فهذا الرجل النبيل هو دائما ما يقف في دعم المرافق والمراكز فله منا اوفر الشكر والامتنان والوزارة تعرب عن شكرها لوفاء ومعدن هذا الرجل الخير جعل ما يقدمه في ميزان اعماله ..
هذا وكان وكيل الوزارة الدكتور عبد الله اليوسف قد اطلع على المراكز الايوائية بالمنطقة واجتمع مع منسوبيها كما اطلع على مركز الدكتور ناصر الرشيد الجديد وتفقد مرافقه المتكاملة يرافقه مدير عام الشئون الاجتماعية بحائل سالم عبد الكريم السبهان ومدير عام الايتام بالوزارة الدكتور محمد الحربي وعدد من المسئولين والمهتمين في الشان الاجتماعي ..
فيما قام بزيارة مماثلة لمكتب الشئون الاجتماعية الجديد والتقى مع العاملين وحثهم على بذل الجهد والعطاء لتحقيق سير العمل المطلوب والذي يقدم الخدمة الميسرة للمراجعين ..
بدوره قدم مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة حائل الاستاذ سالم عبد الكريم السبهان شكره وتقديره لوكيل وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور عبد الله اليوسف على هذه الزيارة الايجابية وجهوده المتواصلة لتقوم فروع الوزارة في انحاء الوطن بخدماتها وفق المنهجية المقررة انفاذا لتوجيهات ولاة الامر حفظهم الله.
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.