قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    سمو أمير منطقة الباحة يشهد توقيع مذكرة تفاهم    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    طلاب وطالبات السعودية يحصدون 9 جوائز خاصة في «آيسف 2024»    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    ضيوف بيت الله الحرام المغادرون من مطار أديسومارمو    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    فوائد صحية للفلفل الأسود    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    السفير الإيراني يزور «الرياض»    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ارسنال يهزم ايفرتون برباعية ويصعد لقبل نهائي كأس الاتحاد الانجليزي
نشر في عناوين يوم 08 - 03 - 2014

سجل المهاجم الفرنسي البديل اوليفييه جيرو هدفين في الدقائق الأخيرة ليقود ارسنال للفوز 4-1 على ايفرتون يوم السبت والصعود الى قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

ومنح الألماني مسعود اوزيل المقدمة لارسنال في الدقيقة السابعة بعد تمريرة متقنة من الاسباني سانتي كازورلا لكن ايفرتون تعادل عبر روميلو لوكاكو بعد انطلاقة قوية من روس باركلي في الدقيقة 32.

واستعاد ارسنال المقدمة في الدقيقة 68 من ركلة جزاء حصل عليها اليكس اوكسليد تشامبرلين ونفذها ميكل ارتيتا بنجاح.

وأحرز جيرو الهدف الثالث في الدقيقة 83 ثم أكمل المهاجم الفرنسي رباعية الفريق بعد دقيقتين.

وبدا أن ايفرتون في طريقه لخوض مباراة اعادة لكن ركلة الجزاء التي نفذها ارتيتا بنجاح جعلت الفريق يضغط بقوة في الهجوم من أجل ادراك التعادل وهو ما منح ارسنال مساحات لشن هجمات مرتدة.

واضطر لاعب الوسط الاسباني ارتيتا لتنفيذ ركلة الجزاء مرتين بعد دخول زميله جيرو الى منطقة الجزاء قبل تسديد الكرة.

وقال ارتيتا الذي رحل عن ايفرتون لينضم الى ارسنال في أغسطس اب 2011 "عندما اضطررت لتنفيذ ركلة الجزاء مرة أخرى كنت أفكر فقط في الابقاء على تركيزي عاليا. كانت لحظة مهمة للغاية وانا سعيد لتسجيل هدف."

وأضاف "سيطرنا على مجريات اللعب وأتيحت لنا الفرص الأفضل لكن ايفرتون أظهر قدراته عندما انطلق في الشوط الأول جيدا للغاية ونحن سعداء بالذهاب الى ويمبلي."

ولم يحرز ارسنال اي لقب منذ فوزه بكأس الاتحاد الانجليزي عام 2005.

وقال ارتيتا "سيكون من الرائع ان نتمكن من الفوز بالبطولة. نحن في قبل النهائي وأمامنا فرصة جيدة ونريد ان نفعل ذلك."

وأضاف "لم أشارك في النهائي في ويمبلي مع ايفرتون في 2009 بسبب اصابة في الرباط الصليبي للركبة لذلك اللعب هنا في قبل النهائي يمثل لحظة جيدة لي."

وستقام باقي مباريات دور الثمانية يوم الأحد عندما يلتقي شيفيلد يونايتد مع ضيفه تشارلتون وسندرلاند خارج أرضه أمام هال سيتي ومانشستر سيتي على ملعبه مع ويجان اثليتيك في تكرار لنهائي كأس الاتحاد الانجليزي العام الماضي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.