النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    السعوديون يحصدون 9 جوائز خاصة في آيسف 2024.. وبانتظار الجوائز الكبرى الليلة    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



84% من أعضاء برشلونة يرغبون في تحسين عقد ميسي
نشر في عناوين يوم 26 - 12 - 2013

أبدى 84% من أعضاء نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم موافقتهم على تحسين عقد نجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي حسبما أكدت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الكتالونية اليوم الأربعاء.

وأيدت معظم جماهير الفريق الكتالوني موقف نائب رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو الذي ألمح لمحطة (تي في 3) التليفزيونية أمس الثلاثاء رغبته في مراجعة عقد ميسي مع الفريق.

وصرح بارتوميو "إن والد ميسي (خورخي ميسي) أوضح بالفعل في الأيام الماضية ارتباط ابنه الوثيق مع برشلونة".

وأضاف بارتوميو "أتمنى استمرار ميسي معنا، وينبغي أن يحصل أفضل لاعب في العالم على أعلى أجر في العالم، ونحن ندرك ذلك جيدا".

وشبه نائب رئيس برشلونة العلاقة بين برشلونة وميسي بأنها "زواج يسير بشكل جيد للغاية منذ عدة سنوات".

وكانت العلاقة بين برشلونة وميسي على المحك في أعقاب الانتقادات اللاذعة غير المعتادة التي تعرض لها النجم الدولي الأرجنتيني من قبل خافيير فاوس نائب رئيس النادي للشئون الاقتصادية الذي أوضح أنه يرى عدم وجود ضرورة ملحة لزيادة عقده.

وينتهي عقد اللاعب الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم في السنوات الأربعة الماضية مع برشلونة عام 2018، ولكن وفقا للصحافة الكتالونية فإن عقد ميسي مع برشلونة يبدو أقل من نجوم أخرين يأتي في مقدمتهم غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الأسباني.

ويقضي ميسي حاليا أعياد الكريسماس في مسقط رأسه بمدينة روزاريو الأرجنتينية حيث يخضع لاخر مراحل برنامجه العلاجي من الإصابة في أوتار الركبة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.