برعاية ولي العهد..اختتام الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض    السعودية للكهرباء تتعهد بدعم عدد من الشركات في مجال الاستدامة بقطاع الطاقة    جامعة الملك سعود تطلق مؤتمراً دولياً بعنوان (النشاط البدني لتعزيز جودة الحياة)..    «الصحة»: خروج أكثر من نصف إصابات التسمم الغذائي من العناية المركزة.. وانحسار الحالات خلال الأيام الماضية    تراجع أسعار الذهب إلى 2320.54 دولارًا للأوقية    الفرص مهيأة للأمطار    أمير تبوك: المملكة أصبحت محط أنظار العالم بفضل رؤية 2030    تحويل الدراسة عن بُعد بوادي الدواسر ونجران    97 % رضا المستفيدين من الخدمات العدلية    أمطار الطائف.. عروق الأودية تنبض بالحياة    تعاون "سعودي – موريتاني" بالطاقة المتجدِّدة    "هورايزن" يحصد جائزة "هيرميز" الدولية    وزير الدفاع يحتفي بخريجي كلية الملك فهد البحرية    افتتاح معرض عسير للعقار والبناء والمنتجات التمويلية    أخفوا 200 مليون ريال.. «التستر» وغسل الأموال يُطيحان بمقيم و3 مواطنين    بطولة عايض تبرهن «الخوف غير موجود في قاموس السعودي»    حرب غزة تهيمن على حوارات منتدى الرياض    العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟»    الخريف: نطور رأس المال البشري ونستفيد من التكنولوجيا في تمكين الشباب    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    العربي يتغلب على أحد بثلاثية في دوري يلو    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    في الجولة 30 من دوري" يلو".. القادسية يستقبل القيصومة.. والبكيرية يلتقي الجبلين    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق    السابعة اتحادية..        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    دولة ملهمة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



النهضة يتربص بالفتح في قمة شرقاوية
نشر في اليوم يوم 15 - 09 - 2013

تنطلق عصر اليوم الأحد منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري الأمير فيصل بن فهد تحت 21 سنة لأندية دوري جميل للمحترفين لكرة القدم في سبعة لقاءات مختلفة وتكتسب هذه الجولة اهمية قصوى للفرق في المقدمة او الوسط في مؤخرة الترتيب .
النهضة – الفتح
يستضيف فريق النهضة على ملعب استاد الأمير فهد بن سلمان بنادي النهضة ضيفه الفتح المنتشي بصدارة الدوري وبفارق الاهداف عن منافسيه في لقاء يسعى فيه النهضة الى استغلال عامل الارض والجمهور ومواصلة الانتصارات بعد تحقيقه الفوز في الجولة الماضية فيما يسعى الفتح بمواصلة انتصاراته وعروضة القوية والتمسك بصدارة الدوري. يحتل النهضة المركز السادس برصيد 3 نقاط فيما يحتل الفتح المركز الاول وفي رصيده 6 نقاط .
الهلال – الفيصلي
يواجه الهلال على ملعب الامير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال ضيفه الفيصلي في لقاء يسعى فيه الهلال الى تعويض خسارته في الجولة الماضية من الفتح فيما يأمل الفيصلي الى تحقيق نتيجة ايجابية بعد انتصاره في الجولة الماضية . يدخل الهلال هذا اللقاء وهو في المركز الخامس وفي رصيده 3 نقاط فيما يحتل الفيصلي المركز السابع ب 3 نقاط ايضا .
النصر – الاتفاق
يقابل فريق النصر ضيفه الاتفاق على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود رحمة الله بالرياض في مواجهة من المنتظر ان تشهد الاثارة بين الفريقين حيث يسعى النصر الى تعويض خسارته في الجولة الماضية فيما يتطلع الاتفاق الى مواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز الثالث له بالدوري . يدخل النصر هذا اللقاء وهو في المركز العاشر وفي رصيده 3 نقاط فيما يحتل الاتفاق المركز الثاني وفي رصيده 6 نقاط.
الشباب – الرائد
يستقبل فريق الشباب على ملعب الامير خالد بن سلطان بنادي الشباب ضيفه القادم من القصيم فريق الرائد في لقاء يطمح فيه الشباب الى مواصلة انتصاراته بعد ان استطاع تحقيق الفوز في الجولتين السابقتين فيما يأمل الرائد الى مسح الصورة التي ظهر بها الفريق هذا الموسم بعد ان فشل في تحقيق اي نقطة من امام الفتح والفيصلي. يدخل فريق الشباب هذا اللقاء وهو في المركز الثالث وفي رصيده 6 نقاط فيما يحتل الرائد المركز قبل الاخير من دون اي نقطة .
الشعلة – الأهلي
يستضيف فريق الشعلة على ملعبه بالخرج ضيفه الثقيل فريق الأهلي في لقاء من المنتظر ان يخطف الاهلي نقاطه الثلاث بعد المستويات الهزيلة التي قدمها الشعلة هذا الموسم حيث استقبلت شباكه 15 هدفا في مباراتين فقط ويحتل المركز الأخير بالدوري فيما يدخل الأهلي هذا اللقاء وهو في المركز الرابع وفي رصيده 6 نقاط .
نجران – العروبة
ينازل فريق نجران على ملعب نادي الاخدود ضيفه العروبة في مواجهة متكافئة بين الطرفين يسعى فيها نجران الى مواصلة انتصاراته بعد ان استطاع اسقاط الاتحاد بالجولة الماضية فيما يأمل العروبة الى تحقيق نتيجة ايجابية حيث فشل في تحقيق اي نقطة خلال الجولتين الماضية على الرغم من تقديمه مستويات فنية رائعة . يدخل فريق نجران هذا اللقاء وهو في المركز الثامن وفي رصيده 3 نقاط فيما يحتل العروبة المركز الحادي عشر وبدون اي رصيد من النقاط .
التعاون – الاتحاد
في القصيم وعلى ملعب استاد الملك عبدالله الرياضي يواجه التعاون ضيفه الاتحاد في لقاء يسعى فيه التعاون الى تحقيق نتيجة ايجابية بعد الخسارتين في الجولتين الماضية فيما يأمل الاتحاد الى تعويض خسارته المفاجئة في الجولة الماضية من امام نجران . يحتل التعاون المركز الثاني عشر ومن دون اي رصيد من النقاط في المقابل يحتل الاتحاد المركز الثامن وبرصيد 3 نقاط.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.