استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    طلبات النصر لقبول فكرة رحيل لابورت    ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



12 مشروعا تنمويا بقرية العليا بتكلفة 15 مليون ريال
نشر في اليوم يوم 10 - 12 - 2018

كشفت بلدية محافظة قرية العليا عن 12 مشروعا يتم تنفيذها حاليا بتكلفة 15 مليون ريال، وتهدف إلى مواصلة البلدية في تدعيم مشاريع البنى التحتية وتقديم خدمات نوعية للمواطن والمقيم.
وأوضح رئيس بلدية محافظة قرية العليا، المهندس نقاء أبو هليبة، أن المشاريع التي يتم تنفيذها حاليا في القرية تنوعت ما بين مشاريع الطرق والمباني والمرافق العامة والتشغيل والصيانة، والتي تهدف لرفع مستوى التنمية في المشاريع البلدية، وخدمة المواطنين وعمارة البيئة والاستفادة منها وفق الخطط التنموية في المنطقة.
وأشار إلى أنه سيتم خلال الفترة القادمة تنفيذ مشاريع إزالة الملوثات البصرية وتحسين المشهد الحضري، إضافة إلى أنه يتم تنفيذ مشاريع إنشاء الحدائق والمباني والمرافق العامة، بهدف الارتقاء ورفع مستوى رضا المستفيد وخدمة المواطن ضمن أهداف التحول الوطني لوزارة الشؤون البلدية والقروية.
وذكر أن هناك مشاريع تحت التنفيذ ومشاريع أخرى تقوم بها البلدية بإشراف إدارة الشؤون الفنية بوكالة شؤون البلديات، فيما تم الانتهاء من مشاريع درء أخطار السيول والتي تغطي كامل المحافظة بنسبة 95% من إنجاز المشاريع بالمنطقة السكنية بالمحافظة بطول إجمالي 10,5 كم، وبعدد 3 برك تجميع لمياه الأمطار و258 منهولا و536 مصيدة، وذلك للحد من تعرض المحافظة لمخاطر السيول التي قد تنتج عن هطول مياه الأمطار.
وشدد على أن جميع هذه المشاريع تأتي ضمن خطة أمانة المنطقة الشرقية في توزيع الميزانية السنوية على جميع البلديات من خلال تنفيذ مشاريع تنموية يكون لها الأثر الكبير على المواطن والمقيم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.