المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    غوارديولا: مصيرنا بأيدينا ويجب علينا الفوز لحسم لقب الدوري الإنجليزي    بتوجيه الملك.. ولي العهد يزور «الشرقية».. قوة وتلاحم وحرص على التطوير والتنمية    ولي العهد يستقبل العلماء والمواطنين بالشرقية    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    كاسترو وجيسوس.. مواجهة بالرقم "13"    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    أمطار وسيول على أجزاء من 7 مناطق    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن        WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    مستقبل الحقبة الخضراء    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    كلنا مستهدفون    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    رعاية ضيوف الرحمن    السفير الإيراني يزور «الرياض»    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الاتفاق والأهلي والشباب يواصلون صدارة كأس الأمير فيصل
نشر في اليوم يوم 06 - 09 - 2012

اختتم عصر يوم الأربعاء مواجهات الجولة الثالثة من كأس الأمير فيصل بن فهد بثمانية لقاءات حملت معها الإثارة و الندية طول دقائقها جيث توج الفريق الاتفاقي بصدارة سلم الدوري برفقة فريقي الأهلي و الشباب كما سجلت الجولة مواصلة سقوط الفريق الهلالي و نهوض الفريق الهجراوي .
الفتح × الاتحاد
كسب الفريق الاتحادي نظيره فريق الفتح باربعة اهداف دون مقابل في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي الفتح بالمبرز وتناوب لاعبو الاتحاد محمد العمري وريان حسن على تسجيل الاهداف الاتحادية حيث افتتح الاتحاد اول اهدافه في الدقيقة 19 من زمن الشوط الاول عن طريق ضربة جزاء سجلها اللاعب محمد العمري ليضيف زميله ريان حسن الهدف الثاني ويعلن عن تقدم الاتحاد بهدفين للاشيء في الشوط الاول, وفي الشوط الثاني ظهر الاتحاد بقوة كما كان عليه في الشوط الاول ويسجل هدف من عرضية أكملها اللاعب محمد العمري برأسية جميلة سجل من خلاله اسمها للمرة الثانية في السجل التهديفي ومن فاصل مهاري رائع سجل ريان حسن هدفه الشخصي الثاني والرابع للاتحاد في المباراة .
الاتفاق × النصر
و على ملعب عبدالله الدبل بالدمام عزز الفريق الاتفاقي صدارته بتجاوز ضيفه فريق النصر بثلاثة أهداف دون رد في مواجهة تألق فيها نجوم الفريق الاتفاقي و عزفوا أجمل الألحان معززين خلالها صدارتهم و معطلين أحد أبرز منافسيهم سجلت أهداف الفريق الاتفاقي بواسطة هزاع الهزاع و مروان الموسى و عبدالله سالم ، كما شهدت المواجهة طرد لاعب فريق النصر مناع العنزي .
الشعلة × هجر
و على ملعب نادي الشعلة بالخرج تمكن الفريق الهجراوي من تحقيق انتصاره الأول في المسابقة برباعية نظيفة تناوب على تسجيل الأهداف الهجراوية فيصل الخراع و أحمد الناظري هدفين الثاني و الرابع و عبدالرحيم الخميس . و بهذا الانتصار يضيف الفريق الهجراوي لرصيده ثلاث نقاط ثمينة فيما بقي فريق الشعلة في قاع سلم الدوري .
الفيصلي × الهلال
و على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة فشل الفريق الهلالي من النهوض بعد الخسارة التي تعرض لها في الجولة الماضية حيث اكتفى مع مستضيفه بالتعادل السلبي ليرتفع رصيد الفريق الهلالي إلى النقطة 4 بينما تمكن فريق الفيصلي من جمع نقطته الثانية.
الشباب × التعاون
تمكن الفريق الشبابي من تجاوز ضيفه فريق التعاون بخماسية مقابل هدف وحيد شهدت معها المواجهة ضربة جزاء مهدره لصالح التعاون مع الدقائق الأولى من عمر المباراة . و حملت أهداف الفريق الشبابي إمضاء نواف الشويعر و سليمان الهطلاني و إبراهيم الفلاج و عمار بلال و عمار هارون . فيما سجل هدف التعاون الوحيد محمد المحميد
الرائد × الوحدة
و على ملعب الملك عبدالله بن عبدالعزيز ببريدة واصل فريق الرائد صحوته بتجاوز ضيفه فريق الوحدة بثلاثية مقابل هدف وحيد سجل لمصلحة فريق الرائد موسى الترجمي و عبدالله الحضريتي و طارق كعبي ، فيما سجل هدف الوحدة الوحيد غانم السلمي .
الأهلي × نجران
و على ملعب نادي الأهلي دك الفريق الأهلاوي حصون ضيفه فريق نجران بسباعية نظيفة حملت إمضاء زكريا سامي و مهند الفارسي و اسماعيل مغربي و سلطان السوادي في الشوط الأول ، و في الشوط الثاني عاد اسماعيل مغربي للتسجيل مجدداً كما أضاف اكرم محمد و معتز هوساوي السادس و السابع ليعزز بذلك صدارته و يواصل انتصاراته .
جانب من مواجهة الوحدة والرائد


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.