حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    طلاب وطالبات السعودية يحصدون 9 جوائز خاصة في «آيسف 2024»    ضيوف بيت الله الحرام المغادرون من مطار أديسومارمو    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    فوائد صحية للفلفل الأسود    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    أثقل الناس    كلنا مستهدفون    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



عروض ترفيهية وتمثيلية في ختام اليوم العالمي للمسنين بالخبر
نشر في اليوم يوم 20 - 10 - 2017

اختتمت دار الرعاية الاجتماعية بالدمام أمس الخميس فعاليات اليوم العالمي للمسنين بحفل ختامي بمحافظة الخبر للاحتفاء ب49 مسنا ومسنة، وذلك برعاية وحضور مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن المقبل. ورحب مدير دار الرعاية الاجتماعية بالدمام فهد العميرة براعي الحفل وضيوف الحفل من منسوبي وموظفي الدار، وبدأ كلمته بتوجيه الشكر في البداية لحكومة خادم الحرمين الشريفين، على تخصيص هذا اليوم للاحتفال باليوم العالمي للمسنين.
ووجه العميرة شكره للجهات الراعية والداعمة لهذا الحفل ولهذا اليوم، والذي انطلق منذ اليوم الأول من اكتوبر الجاري واختتم اليوم، إلى جانب شكره وتقديره لكل القطاعات سواء الحكومية أو الأهلية أو التطوعية والتي ساهمت جميعها في نجاح هذه الفعاليات طيلة أيام إقامتها والحملة المصاحبة للبرامج والأنشطة المختلفة والمنوعة لزيادة الوعي الاجتماعي والثقافي بكيفية تقديم الرعاية الاجتماعية والصحية والنفسية والتعامل الأمثل لكبار السن، والتي حققت الهدف المنشود منها لتصل الرسالة لجميع أطياف المجتمع طيلة هذه الأيام، مختتماً حديثه بتوجيه الشكر لموظفي وموظفات الدار، مشيداً بالمجتمع السعودي الواعي والذي يقدر ويهتم ويحترم ويرعى كبار السن بشكل خاص. وألقى راعي الحفل ومدير فرع وزارة التنمية والعمل الاجتماعي بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن المقبل كلمته، والتي تناول فيها جانباً من رعاية المسنين والاهتمام بهم، مشيراً إلى أن جميع دول العالم تحتفل وتهتم بهذا اليوم وبهذه الفئة كل حسب طريقته، ونحن كدولة مسلمة ولله الحمد تحتفل وتهتم بهذه الفئة بالطريقة التي تتناسب وتعاليم ديننا الحنيف الذي أكد على الاهتمام بهذه الفئة الغالية على مجتمعنا، علاوة على الشعار الذي اتخذته الدار وجودهم بركة وهم فعلاً بركة في أي منزل تواجدوا فيه، وبالتالي أشكر منسوبي الدار وأشكر كل من ساهم في إنجاح هذه الفعاليات طيلة أيام إقامتها والشكر موصول لوسائل الإعلام المختلفة على دعمها وتسليط اهتمامها في تغطية هذا الحدث المهم والغالي علينا جميعا. واستكملت فقرات الحفل بفقرة ترحيبية قدمتها مدرسة أهلية بالخبر، وتلاها عرض لفيلم الحملة الإعلامية والتي انطلقت من 1 أكتوبر وشملت كافة برامج الحملة، كما تم تقديم تجربة مجتمعية ناجحة مع المسنين قدمها صندوق الأمير سلطان لتنمية المرأة، ومن ثم قدمت جمعية العطاء الخيري النسائية بالقطيف العرض الخاص بها، بالإضافة إلى عرض تمثيلي هادف عن واقع المسنين من تقديم إحدى المدارس الأهلية. لتختتم الفقرات بتقديم عرض فلكلوري للعرضة السعودية.
وفي الختام، تم تكريم الداعمين والرعاة وموظفي وموظفات دار الرعاية الاجتماعية بالدمام المتميزين مع نهاية الحفل الختامي لليوم العالمي للمسنين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.