تأكيد مصري وأممي على ضرورة توفير الظروف الآمنة لدخول المساعدات الإنسانية من معبر رفح إلى غزة    الهلال يعود في الوقت القاتل كالعادة ويقهر النصر «في عقر داره»    الدفاع المدني: استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم المناطق من يوم غدٍ السبت حتى الأربعاء المقبل    ضبط مقيم ووافد بتأشيرة زيارة لترويجهما حملات حج وهمية ومضللة بتوفير سكن ونقل للحجاج    الأمن العام يطلق خدمة الإبلاغ عن عمليات الاحتيال المالي على البطاقات المصرفية (مدى) عبر منصة "أبشر"    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    تدشين أول مهرجان "للماعز الدهم" في المملكة بمنطقة عسير    القيادة تهنئ الجنرال محمد إدريس ديبي إتنو بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في تشاد    «هيئة النقل» تعلن رفع مستوى الجاهزية لخدمات نقل الحجاج بالحافلات    السالم يلتقي رواد صناعة إعادة التدوير في العالم    «تعليم جدة» يتوج الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقة المهارات الثقافية    مفتي المملكة يشيد بالجهود العلمية داخل الحرمين الشريفين    استكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعة الحجاج ضد الأمراض المعدية.    المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    كاسترو وجيسوس.. مواجهة بالرقم "13"    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    كلنا مستهدفون    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



منسوبو المكاتب الخيرية والدعوية بالشرقية: عصر رخاء وأمن وطمأنينة
نشر في اليوم يوم 16 - 01 - 2016

أكد منسوبو المكاتب الخيرية والدعوية بالمنطقة الشرقية أن "الحزم والعزم" عنوان عام مضى على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز "حفظه الله" مقاليد الحكم، في فترة تميزت بالرخاء والأمن والطمأنينة، رغم الأوضاع التي يعيشها العالم من حولنا، مجددين لخادم الحرمين الشريفين البيعة على كتاب الله وسنة نبيه محمد "صلى الله عليه وسلم" على السمع والطاعة في المنشط والمكره.
تقدير واحترام
قال مدير مكتب "بصيرة" للدعوة والإرشاد بسجون المنطقة الشرقية، الشيخ أحمد الدولجي: "نهنئ قائد الوطن ملكنا الغالي سلمان بن عبدالعزيز "اطال الله عمره" لخدمة وطنه وامته بمناسبة الذكرى الاولى لتوليه مقاليد الحكم في هذه البلاد، مجددين له العهد والولاء والطاعة، واوضح ان هذه الذكرى تعد فرصة مناسبة ليعبّر الشعب عمّا يكنّه لقائده من محبة وتقدير واحترام، ورسالة أيضاً لمن يحلم بزعزعة الاستقرار بأن هذا الوطن هو عائلة واحدة يصعب اختراقها، وأنه جسد واحد استطاع أن يصنع حضارته العظيمة خلال فترة زمنية قصيرة أبهرت العالم، ووقف احتراماً وتقديراً لها، وأن هذا الوطن هو قائد أحب شعبه فبادله الشعب بالحب والتقدير والعطاء.
نهضة وتقدم
وأضاف الدولجي: إن مملكتنا رائدة بقيادتها وأهمية موقعها الجغرافي واحتضانها للحرمين الشريفين، ومحاربتها للتطرف والإرهاب والتشدد والغلو في الدين، ورائدة بما يوليه الملك سلمان "حفظه الله" من اهتمام بالنهضة والتقدم في مختلف القطاعات.
حراك فاعل
وأفاد مدير إدارة الجاليات بمكتب "هداية" الشيخ حسين الشهري بأن المملكة في عهد الملك سلمان واصلت حراكها الفاعل كدولة لها ثقلها الاستراتيجي، فمضت وفق رؤية واضحة وخطوات ثابتة ومتزنة منذ عهد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود "رحمه الله"، مبينا أن هذه البلاد شهدت خلال الاثني عشر شهراً الماضية تحولات تاريخية كبيرة، وحققت إنجازات متوالية على كافة الأصعدة محلياً وخارجياً، حتى أصبح «العزم والحزم» عنواناً لمرحلة الملك سلمان. مضيفا: إن المملكة حظيت على الصعيد الداخلي بتطورات متسارعة كان الإصلاح والتنمية عنوانها البارز، فما بين أوامر ملكية لامست احتياجات المواطنين وأوامر إصلاحية في أجهزة الدولة وقطاعاتها المتعددة، كانت معالم النقلة الجديدة تتشكل وخارطة الطريق تُرسم خطوطها لتكون الإطار الكبير واسع الأفق الذي ستسير عليه بلادنا في حاضرها ومستقبلها.
مدير مكتب «هداية»: مواقف حازمة دفاعا عن الوطن
أوضح مدير مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات "هداية" بالخبر، الشيخ عبدالرحمن القرني، أن المملكة تعيش في عهد زاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين "أيده الله"، الذي بدأ مرحلة جديدة اتسمت بالحكمة والحزم وضعت المملكة في مصاف الدول المتقدمة المؤثرة ذات الثقل السياسي والاقتصادي والعسكري، وهي ما أكدتها المواقف الحازمة للدفاع عن الوطن وقضايا الأمتين العربية والإسلامية، ومنها عاصفة الحزم والتحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب".
مدير علاقات مكتب «هداية»: تلاحم القيادة والشعب
أكد مدير العلاقات العامة والإعلام بمكتب "هداية"، الشيخ عبدالله غويزي، إن ما تحقق في العهد المبارك لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان "حفظه الله" يُعد مفخرةً للجميع من أبناء هذا الوطن المعطاء، فتأتي هذه الذكرى الغالية على قلوبنا جميعاً مرسِّخةً لصور التلاحم بين القيادة الكريمة والشعب النبيل لتسير نحو طريق النمو والازدهار، فعكست معاني العزة والفخر، مبينا أن نهج القيادة الرشيدة في إدارة دفة الامور في البلاد كان ولا يزال دائماً يهدف الى الوصول بالمملكة وشعبها الى بر الأمان.
مدير الدعوة في «هداية»: حنكة في التعاطي مع القضايا
ذكر مدير إدارة الدعوة والإرشاد في مكتب "هداية"، الشيخ ماجد العتيبي، أن الذكرى الأولى للبيعة أخذت مكانتها في قلوب الشعب، بقدر ما تحقق لهذا الوطن الغالي من مكانة سياسية واقتصادية كبيرة خلال عام مضى، وأصبحت المملكة في مقدمة الدول التي لها ثقلها على المستويين الإقليمي والدولي، متوجة ذلك بالتماسك والتلاحم الداخلي، مبيناً أن التنمية في عهد خادم الحرمين الشريفين "أيده الله" حظيت باهتمام كبير بفضل السياسة الحكيمة في رسم رؤية مستقبلية تسعى لتحقيق النماء والاستقرار الاقتصادي لأبناء الوطن الغالي.
نائب مدير مكتب «بصيرة»: ملحمة عظيمة لبناء وطن
قدم نائب مدير مكتب "بصيرة"، الشيخ عبدالله الدحيم، أسمى عبارات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز "حفظه الله" بالذكرى الاولى لتوليه مقاليد الحكم بالمملكة. وقال: إن المملكة شهدت منذ مبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود "حفظه الله" إنجازات قياسية في عمر الزمن، والتي تميزت بالشمولية والتكامل لتشكل ملحمة عظيمة لبناء وطن وقيادة أمة خطط لها، وقادها بمهارة واقتدار الملك المفدى الذي تميز بخبرة سياسية واسعة ورؤية إدارية متميزة لشؤون المملكة داخليا وخارجيا، مكنتها من تحقيق ثقل ريادي بين دول العالم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.