محافظ أبو عريش يدشن فعاليات أسبوع البيئة    وزير الدفاع يحتفي بخريجي كلية الملك فهد البحرية    تعاون "سعودي – موريتاني" بالطاقة المتجدِّدة    تراجع طفيف بأسعار النفط عالمياً    تحويل الدراسة عن بُعد بوادي الدواسر ونجران    97 % رضا المستفيدين من الخدمات العدلية    أمطار الطائف.. عروق الأودية تنبض بالحياة    "هورايزن" يحصد جائزة "هيرميز" الدولية    استمرار التوقعات بهطول الأمطار على كافة مناطق السعودية    افتتاح معرض عسير للعقار والبناء والمنتجات التمويلية    العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟»    الخريف: نطور رأس المال البشري ونستفيد من التكنولوجيا في تمكين الشباب    أخفوا 200 مليون ريال.. «التستر» وغسل الأموال يُطيحان بمقيم و3 مواطنين    بطولة عايض تبرهن «الخوف غير موجود في قاموس السعودي»    حرب غزة تهيمن على حوارات منتدى الرياض    العربي يتغلب على أحد بثلاثية في دوري يلو    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    في الجولة 30 من دوري" يلو".. القادسية يستقبل القيصومة.. والبكيرية يلتقي الجبلين    بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.. إنشاء" مركز مستقبل الفضاء" في المملكة    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه.. أمير الرياض يحضر احتفالية اليوبيل الذهبي للبنك الإسلامي    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    اختلاف فصيلة الدم بين الزوجين (2)    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    السابعة اتحادية..    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    دولة ملهمة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ارجع مكانك.. وحشنا زمانك
الفيصلي أحبط الرائد.. ونجران هجر الخسائر في افتتاح الجولة الثامنة من جميل

حقق فريق الفتح الأول لكرة القدم فوزا مهما على حساب ضيفه فريق الوحدة بهدفين دون رد في المواجهة التي جمعت الفريقين يوم أمس الجمعة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالاحساء، ضمن مباريات الجولة الثامنة من دوري جميل للمحترفين، جاء هدفا المباراة لمصلحة الفتح بواسطة ألتون جوزية (15) وبدر النخلي (47).
بدأ الشوط الأول سريعاً من جانب فريق الفتح الذي استحوذ على مجريات المباراة بشكل كبير، في المقابل لجأ فريق الوحدة للعودة للخطوط الخلفية والاعتماد على الكرة المرتدة، الامر الذي جعل فريق الفتح يعتمد على التسديد من خارج منطقة ال18. وفي الدقيقة (15) يمتلك ألتون جوزيه كرة خارج خط ال18 ليسددها ببراعة نحو مرمى فريق الوحدة لتهز الشباك معلنة هدف فريق الفتح الأول (37)، وتلاعب أحمد العوفي بدفاعات فريق الوحدة ليواجه الحارس الذي تصدى للكرة. في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول عرضية مثالية من لاعب فريق الفتح ألتون جوزيه لتصل الكرة لبدر النخلي الذي سددها نحو المرمى لتهز معها شباك فريق الوحدة معلناً معها هدف فريق الفتح الثاني.
الفيصلي - الرائد
تعادل الفريق الكروي الأول بنادي الفيصلي مع ضيفه فريق الرائد بهدفين لكل منهما مساء أمس في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة، في ذات الجولة، وسجل هدفي الفيصلي المحترف الأردني حمزة الدردور (21) والمحترف الغيني خافيير بالبوا (84) من ركلة جزاء، فيما سجل هدفي الرائد سلطان اليامي (47) وفهد الجهني (52) من ركلة جزاء. وبهذه النتيجة رفع الفيصلي رصيده النقطي إلى 9 نقاط، فيما الرائد إلى نقطتين.
وكان الشوط الأول قد شهد اندفاعا قويا من أصحاب الأرض والجمهور (الفيصلي) بحثا عن هدف السبق ومن عدة محاولات نجح الفيصلي في إحراز هدف التقدم عن طريق المحترف الأردني حمزة الدردور (21).
وكان هذا الهدف بمثابة جرس إنذار للرائد الذي تحرك لاعبوه بحثا عن تعديل النتيجة.
ومع بداية الشوط الثاني وتحديدا (47) من عمر المباراة اقتنص الرائد هدف التعادل عن طريق سلطان اليامي إثر تسديدة من ضربة حرة مباشرة خارج منطقة الجزاء وضعها على يمين الحارس منصور النجعي.
ولم تمض 5 دقائق على الهدف إلا وينجح الرائد في إضافة الهدف الثاني (52) عن طريق فهد الجهني من ركلة جزاء كان قد احتسبها الحكم العواجي بعد أن لامست الكرة يد أحد مدافعي الفيصلي.
وانتفض الفيصلي من أجل تعديل النتيجة واحتسبت له ركلة جزاء وتقدم لتنفيذ الركلة المحترف الغيني خافيير بالبوا وسجلها كهدف تعادل (84) ومضت الدقائق المتبقية دون أن تتغير الأمور لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.
نجران - هجر
سجل نجران فوزه الأول في دوري جميل، إثر تغلبه على ضيفه هجر بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة". وبهذا الفوز رفع نجران رصيده إلى 4 نقاط وتقدم للمركز الثاني عشر بينما تراجع هجر للمركز الأخير وبقي على رصيده السابق بنقطتين. وسجل هدفي نجران عيسى المحياني (53) والكويتي فيصل زايد (56).
وفوت نجران -الذي سيطر على معظم مجريات الشوط الأول- فرصة سانحة لأخذ الأسبقية عندما واجه الكويتي فيصل زايد المرمى وصوب الكرة بجوار القائم (5)، وفسخ حارس هجر مصطفى ملائكة هدفا محققا لنجران عندما حول رأسية فيصل زايد بأطراف أصابعه للركنية (24)، وكاد هجر أن يخطف هدفا لولا يقظة دفاع نجران الذي حول كرة مراد الرشيدي للركنية.
وفي الشوط الثاني واصل نجران أفضليته الميدانية وكان قريبا من التسجيل لولا تألق المدافع عمار الدحيم الذي أبعد كرة عيسى المحياني قبل ولوجها مرماه (51)، ولكن الأخير نجح في وضع فريقه في المقدمة بعد كرة وصلته من وسام وهيب عالجها مباشرة على يسار مصطفى ملائكة (53)، وبعد ثلاث دقائق ضاعف فيصل زايد النتيجة إثر كرة وصلته بالمقاس من حمد الربيعي لم يجد صعوبة في إيداعها المرمى على يسار مصطفى ملائكة (56)، وكاد عيسى المحياني أن يسجل هدفا ثالثا لولا براعة مصطفى ملائكة الذي أمسك الكرة على دفعتين (75)، وتهيأت فرصة لهجر لتقليص الفارق ولكن كرة الصربي دراغان سيران اعتلت العارضة (80)، وأضاع عيسى المحياني هدفا محققا عندما وضعه فيصل زايد في مواجهة المرمى ولكنه لعب الكرة بجوار القائم (89).
جانب من مواجهة الفيصلي والرائد
صراع على الكرة خلال مواجهة نجران وهجر أمس في جدة


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.