النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    السعوديون يحصدون 9 جوائز خاصة في آيسف 2024.. وبانتظار الجوائز الكبرى الليلة    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



اجتماع شرفيي الاتفاق.. غاب الكاش والحصيلة بلاش
نشر في اليوم يوم 06 - 10 - 2011

أجل الاتفاقيون دفع رسوم العضوية الشرفية السنوية وذلك حتى يتم اعتماد الهيكلة الجديدة لهيئة أعضاء الشرف من قبل الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل بن فهد والتي سيتم رفعها لمكتب سموه صباح السبت المقبل، وتقرر أن تعقد هيئة أعضاء الشرف اجتماعا الحاقيا في الأسبوعين المقبلين من أجل حصد رسوم العضوية الشرفية وجمع التبرعات من قبل أعضاء الشرف.
وكانت هيئة أعضاء الشرف بنادي الاتفاق قد عقدت مساء الاربعاء اجتماعا مهما لها في مقر النادي برئاسة عبدالرحمن الراشد وبحضور رئيس النادي عبدالعزيز الدوسري ونائبه خليل الزياني ومجموعة من الشخصيات الاتفاقية الكبيرة تقدمهم محمد المعجل وخالد السحيمي وصالح المطوع وغدران سعيد غدران وعبداللطيف الزهراني وأسامة العفالق وعدنان المسحل وعبدالرحمن البنعلي وعبدالعزيز العثمان وخالد الدبل ومجموعة من أعضاء شرف نادي الاتفاق، بينما حضر من الإدارة الاتفاقية بجانب الرئيس ونائبه كل من يوسف السيد وعدنان المعيبد ومحمد الصدعان وعادل الجبير وسعود الفارس، فيما سجل عضو الشرف هلال الطويرقي غيابه للمرة الثالثة على التوالي. وتم من خلال الاجتماع الذي استمر لمدة ساعة ونصف، الاتفاق على الصيغة النهائية للمجلس الشرفي وذلك بعد مناقشة طويلة بين الأعضاء على بنودها وتقرر ان يتم رفعها صباح السبت على ان يتم تحديد موعد لاجتماع إلحاقي خلال الأسبوعين المقبلين.
وعلم (الميدان) من مصادره الخاصة أن اجتماع الاربعاء تم من خلاله الاتفاق على تسمية عدنان المسحل وعبدالرحمن البنعلي نائبين لهيئة أعضاء الشرف، وتكوين المكتب التنفيذي للهيئة برئاسة عبدالرحمن الراشد، على أن يكون نائبيه يوسف السيد وعبدالرحمن البنعلي، فيما سيضم المكتب مجموعة من أعضاء الشرف وهم عبداللطيف الزهراني وخالد الدبل وغدران سعيد غدران بالاضافة إلى اسمين لم يتم الاتفاق على تحديد هويتهما وذلك حتى يتحصل النادي على موافقة الرئيس العام على الهيكلة الجديدة.
من جهته أكد رئيس أعضاء شرف نادي الاتفاق عبدالرحمن الراشد ان الاجتماع ناقش البنود الجديدة للهيكلة الشرفية التي يتم غربلتها بالكامل، مشيرا في الوقت ذاته بأن أمورا كثيرة تم الاتفاق عليها ولكن لن يتم الإفصاح عنها عبر الإعلام حتى يتم الانتهاء منها. وقال الراشد في حديثه للميدان يوم الاربعاء: نترقب الاجتماع الالحاقي وقتها سيكون بإمكاننا وضع النقاط على الحروف وبإذن الله سيكون هنالك دعما كبيرا لإدارة النادي في الفترة القليلة المقبلة.
وعن غياب أسماء كثيرة من أعضاء الشرف عن الاجتماع قال الراشد: الحضور فيهم الخير والبركة وبالنسبة للغائبين فبالتأكيد إنهم مرتبطون بسفر أو بظروف عملية خاصة ولعلي من هنا أؤكد للجميع بأن عضو الشرف هلال الطويرقي سيكون حاضرا في الاجتماع المقبل، وعودة الطويرقي ستكون من مسئولياتي المباشرة وأتعهد بعودته في الاجتماع القادم.
من جهته قدم رئيس نادي الاتفاق عبدالعزيز الدوسري شكره لأعضاء الشرف الذين حضروا الاجتماع مؤكدا بأن تواجدهم في ناديهم يشكرون عليه وبإذن الله يصب في مصلحة الاتفاق في المستقبل القريب.
وعن امكانية تلقي النادي دعما شرفيا بالمستقبل القريب خصوصا بعد تحمله شخصيا مسئولية الدعم قال الدوسري: لست وحدي من يدعم فهنالك داعمون وحتى المبالغ التي أدفعها شخصيا للنادي هي من باب حبي لنادي الاتفاق ولمنطقتي ولوطني وهذا واجب علي فنحن ندفع ونقدم من أجل الاتفاق الكيان.
وأضاف الدوسري: نحن قادرون على تسيير أمور النادي ولله الحمد، واذا تلقينا دعما من أعضاء الشرف فهو خير وبركة ومحل تقدير وسيساهم في دعم الفريق وألعاب النادي المختلفة. وشن رئيس نادي الاتفاق هجوما على شركتي الاتصالات السعودية وموبايلي واللتين تعملان في الوسط الرياضي وقال: لا أدري لماذا يتجاهلون الاتفاق من الرعاية، ونحن لا نستجدي احدا، ولكن من الغريب والعجيب ان تلقى معظم الأندية عقودا كبيرة للرعاية بينما نادي الاتفاق والمنطقة الشرقية بالكامل تجد الإهمال من قبل هاتين الشركتين، فنحن من ضمن المستهلكين لخطوطها، ومن الاجحاف أن تتعرض المنطقة الشرقية بالكامل هذا التجاهل من قبل هاتين الشركتين. من جهته أكد عضو شرف الاتفاق محمد المعجل بأن الدعم سيكون متوفرا للنادي خلال الفترة المقبلة وإن كل أعضاء الشرف برئاسة الراشد تعاهدوا على تقديم الدعم الكافي للنادي وأولى الخطوات هي الاتفاق على صياغة اللائحة الشرفية من جديد، موضحا بأنه سيكون متواجدا بالقرب من النادي في الفترة القادمة. أما عضو الشرف غدران سعيد غدران فقد أكد بأن كل أعضاء الشرف سوف يكونون عونا وسندا للرئيس عبدالعزيز الدوسري وإدارته وقال: نحن مع نادينا قلبا وقالبا وأمام الاتفاق مشاركة مهمة في البطولة الآسوية وسوف نتكاتف بإذن الله لتقديم الدعم وننتظر فقط اعتماد اللائحة الجديدة من قبل سمو الرئيس العام لكي نبدأ في المشوار القادم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.