ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    تدشين أول مهرجان "للماعز الدهم" في المملكة بمنطقة عسير    كلوب يدعم إلغاء العمل بتقنية «فار» بشكله الحالي    «هيئة النقل» تعلن رفع مستوى الجاهزية لخدمات نقل الحجاج بالحافلات    دول غربية تحذر إسرائيل من اجتياح رفح    «تعليم جدة» يتوج الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقة المهارات الثقافية    مفتي المملكة يشيد بالجهود العلمية داخل الحرمين الشريفين    استكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعة الحجاج ضد الأمراض المعدية.    المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    أمطار وسيول على أجزاء من 7 مناطق    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    ولي العهد يستقبل العلماء والمواطنين بالشرقية    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    جوزيه مارتينيز حكماً لديربي النصر والهلال    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    حراك شامل    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    فوائد صحية للفلفل الأسود    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أهالي الجوف: الإرهابيون فئة ضالة يجب استئصالها
نشر في اليوم يوم 12 - 11 - 2003

عبر اهالي منطقة الجوف عن استيائهم الشديد للاحداث الارهابية بمجمع المحيا السكني واكدوا ان هذا العمل التخريبي لايمت الى الاسلام بصلة ولا يعبر عن اخلاق الشعب السعودي الكريم وان الذين يقومون به هم فئة ضالة يجب استئصالها.
عمل اجرامي
في البداية قال الشيخ مبارك الرشود رئيس هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بالجوف: ماحدث في الرياض هوعمل اجرامي ومن اكبر الاضرار على الدين والوطن وهذا العمل يفرح له اعداء الاسلام وبالذات اليهود ونستغرب ما قام به هؤلاء الصبية من اعمال مشينة غير آبهين بالأمن.. وادعو الله سبحانه وتعالى ان يوقع الفاعلين في ايدي العدالة وان يكشف ستر المندسين بيننا.. وان يحفظ لهذا البلد أمنه وأمانه..
مخالف للدين
اما الشيخ خالد عودة الشمردل مدير مركز الدعوة والارشاد بالجوف فقال: نحن بالجوف نستنكر هذا العمل الاجرامي وهومخالف لهدي النبي عليه الصلاة والسلام ولا اعتقد ان ما فعله انسان عاقل بل هو شخص خارج عن الملة يجب التعاون على مافيه خير لهذه البلاد وكشف المشتبه فيهم وتقديمهم للسلطات لكي ننعم بديننا وامننا.. وادعو الله سبحانه وتعالى ان يجعل كيدهم في نحرهم وان لايسدد خطاهم.
جريمة نكراء
وقال الشيخ علي بن سالم العبدلي: مدير فرع وزارة الشئون الاسلامية بالجوف
نحن في هذا البلد ندين هذه العمليات الارهابية في الوقت الذي نطالب فيه الجميع بالالتفاف مع الدولة لاجتثاث الافكار الهدامة التي تهيئ لهذه الاعمال فما حدث في الرياض هو جريمة نكراء وقتل الابرياء جريمة كبيرة وكبيرة جدا وكذلك ترويع الامنين ونرفع أكف الضراعة لله سبحانه وتعالى ان يحمينا من هذا الوباء الخطير وان يقي شبابنا هذه الافكار الهدامة وان يحفظنا بحفظه..
وقال محمد سالم النصيري: ما حدث في الرياض وما سبقه من احداث هو مصيبة دبت في جسدنا.. بل هذا مرض استشرى في هذه الفئة ونفثوا سمومهم في جسد امتنا التي هي بعيدة كل البعد عن هذه الاعمال الاجرامية وندعو الله سبحانه وتعالى ان يحفظ لامتنا امنها وامانها وهو القادر على ذلك.
عصبة مجرمة
اما عبدالرحمن محمد العمير فقال: في هذا الشهر الفضيل الذي له خصوصية دينية في المملكة يحدث هذا.. وما حدث في الرياض اصابنا بالهلع والضجر وادمى الفؤاد وادعو الله العلي القدير في هذا الشهر الفضيل ان يحفظ لنا امننا واماننا وان يكشف ستر هذه العصبة المخربة المجرمة وان يقي بلادنا شرهم..
وقال الشيخ عبداللطيف ابراهيم العيد المدرس بالمعهد العلمي:
ما حدث في الرياض زادنا ألما وحسرة على هؤلاء الشباب الذين انحرفوا انحرافا خطيرا.. ونحن في هذا الشهر الفضيل.. ومثل هذه الاعمال لايخطر ببالنا انها في بلاد الحرمين وان تحصل عندنا وخاصة ان قتل الابرياء جريمة نكراء حدها السيف.. وليس منها فائدة او مصلحة بل الضرر واضح لكل ذي عقل حصيف فهي قتل للابرياء وهدم للبناء واعانة للاعداء.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.