قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    سمو أمير منطقة الباحة يشهد توقيع مذكرة تفاهم    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    طلاب وطالبات السعودية يحصدون 9 جوائز خاصة في «آيسف 2024»    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    ضيوف بيت الله الحرام المغادرون من مطار أديسومارمو    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    فوائد صحية للفلفل الأسود    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    السفير الإيراني يزور «الرياض»    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أقارب شهداء ومصابي أحداث الخالدية يشكرون مكرمة المليك
نشر في اليوم يوم 07 - 07 - 2003

رفع ذوو الشهداء والمصابين في أحداث الخالدية بمكة المكرمة شكرهم وتقديرهم وامتنانهم لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وسمو وزير الداخلية وسمو نائبه وسمو مساعده للشؤون الامنية حفظهم الله - على صدور التوجيهات السامية الكريمة بتكريم الشهداء والمصابين من العسكريين في كافة القطاعات أثناء عمليات مكافحة الارهاب ومداهمة اوكارهم.
وقالوا إن هذه التوجيهات ليست مستغربة على ولاة الأمر في هذه البلاد المباركة الذين يولون أبناء شعبهم جل اهتمامهم من الرعاية والعناية.
وبمناسبة التوجيه السامي الكريم تحدث والد الشهيد النقيب ياسر حسب الله المولد وقال: ان هذه المكرمة من لدن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين غير مستغربة عليهما حفظهما الله تجاه مواطني المملكة ممن بذلوا انفسهم وارواحهم فداء في سبيل الذود عن دينهم ومليكهم ووطنهم وقد سعدنا بما اشتمل عليه الامر الكريم من تكريم للشهداء واسرهم والعناية بهم ورعايتهم وتخصيص مرتبات لمن كان يعولهم الشهداء من الوالدين للتخفيف عنهم وادخال الفرحة والسعادة إلى قلوبهم وان جميع أسر الشهداء والمصابين ترفع أكف الدعاء إلى الله عز وجل ان يحفظ ولاة امر هذه البلاد لما منحوه لهؤلاء الشهداء والمصابين الذين استشهدوا أو اصيبوا في سبيل الدفاع عن تراب هذا الوطن الغالي ومواطنيه ومكافحة الزمرة الباغية من الارهابيين الذين انتهكوا حرمة بيت الله الحرام وقتلوا وروعوا الآمنين من الاطفال والنساء وقتلوا الأنفس بغير حق.
وقال شقيق الشهيد الجندي فهد وزنة سعيد وزنة ان الكل سعيد بهذه المكرمات الخيرة التي تدل على ترابط القيادة وابناء شعبها وعلى رأسها مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين حفظهما الله وان هذه المكرمة الملكية للشهداء والمصابين في كافة القطاعات العسكرية لهي شىء يفخر به كل جندي على ارض هذا الوطن الغالي خاصة الذين شاركوا في مكافحة الارهاب من اجل استتباب الامن والاستقرار الذي يعيشه كل من على ارض هذه البلاد.
وقال العقيد مساعد فاطر الزهراني أحد المصابين في احداث الخالدية بمكة المكرمة ان الأمر السامي الكريم بتكريم الشهداء والمصابين الذين شاركوا في عمليات مكافحة الارهاب من الأمور غير المستغربة على ولاة الامر حفظهم الله تجاه ابناء شعبهم حيث يبذلون رعاهم الله كل غال ونفيس لاسعاد ابناء شعبهم وان جميع اسر الشهداء والمصابين سعداء بهذه المكرمة الملكية التي تدل على الروابط القوية بين القيادة وابناء شعبها وانها لن تهتز مهما حدث من الاشرار والمخربين الحاقدين على امن وخيرات هذا الوطن الغالي على قلب كل مواطن سعودي.
مؤكدا العقيد مساعد الزهراني ان ما قام به هو وزملاؤه العسكريون هو جزء من الواجبات الملقاة على عواتقنا كرجال امن للمحافظة على سلامة وامن واستقرار وطننا العزيز.
واعرب المصاب شرف العبدلي عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين يحفظهما الله وهذه المكرمات المتلاحقة لشهداء الواجب والمصابين في عمليات مكافحة الارهاب وغيرها من التصدي للذود عن امن واستقرار الوطن ليست بغريبة على قيادة هذه البلاد العزيزة نحو ابناء شعبهم خاصة ممن بذلوا ارواحهم فداء للوطن وقال: ان ما قمت به هو جزء من مسؤولياتي وواجباتي تجاه وطني ومواطنيه وقال ان الاحداث الاخيرة التي وقعت من الارهابيين على ارض مملكتنا الحبيبة خاصة ما وقع في بلد الله الحرام قبلة المسلمين ومهوى افئدتهم هي اعمال دخيلة على مجتمعنا السعودي وان الذين قاموا بهذه الاعمال الارهابية لن ينالوا الا الخزي والسخط من ابناء الشعب السعودي المتماسك القوي بعد الله تعالى بقيادته الحكيمة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.