محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    طلاب وطالبات السعودية يحصدون 9 جوائز خاصة في «آيسف 2024»    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    ضيوف بيت الله الحرام المغادرون من مطار أديسومارمو    النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    «الأقنعة السوداء»    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    فوائد صحية للفلفل الأسود    أثقل الناس    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    كلنا مستهدفون    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    السفير الإيراني يزور «الرياض»    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



النصر أبدع وأجاد.. والاهلي خطف النقاط الثلاث
في مباراة شهدت عودة ماطر وطرد ثلاثة لاعبين
نشر في اليوم يوم 05 - 11 - 2002

واصل الاهلي صحوته في مسابقة الدوري وحقق اليوم فوزا ثمينا على النصر بنتيجة 2/3 في اللقاء المقدم الجولة الرابعة الذي اقيم على استاد الامير عبدالله الفيصل بجدة ورفع الاهلي رصيده الى 6 نقاط من فوزين وخسارة في حين تجمد رصيد النصر عند النقطة الرابعة.
وقد سجل اهداف الاهلي المحترف البحريني محمد حسين (29) وطلال المشعل (44) والمحترف المصري محمد بركات (61) اما هدفا النصر فسجلهما الدولي العائد من الاصابة ابراهيم ماطر (49) والمحترف الكنغولي روك بوسكاب (58).
وقد شهدت المباراة اشهار البطاقة الحمراء ثلاث مرات كانت من نصيب لاعبي الاهلي بدر الخزامي وعلي العبدلي ولاعب النصر عبدالله الجنوبي.
المباراة في مجملها كانت نصراوية اللون حيث سيطر لاعبو النصر على شوطي المباراة في حين اعتمد الاهلي على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة على المرمى النصراوي.
الشوط الاول
جاءت البداية سريعة من جانب الفريق النصراوي الذي بادر بالهجوم بحثا عن هدف التقدم وكاد ان يتحقق له ذلك عن طريق لاعبه الارجنتيني كريستيان كاستيلو الذي تلقى كرة عرضية روضها بشكل رائع وسددها على الطائر امسكها حارس الاهلي تيسير ال نتيف (12) وبعدها سدد عبدالرحمن البيشي كرة رائعة من مسافة بعيدة اعتلت العارضة بسنتيمترات (15).
وعلى عكس مجريات اللاعب تحصل الاهلي على ركلة ركنية لتصل الكرة الى حسين عبدالغني الذي صوبها قوية لتمر من امام الحارس محمد شريفي وتجد محمد حسين غير المراقب الذي لعبها بكل هدوء في المرمى الخالي (29) وقبل نهاية هذا الشوط بخمس دقائق اشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء الثانية وفي الدقيقة الاخيرة سجل طلال المشعل الهدف الثاني للاهلي اثر كرة عكسية من سعد الدوسري لعبها الاول برأسه على يسار محمد شريفي (44).
الشوط الثاني
ومع انطلاقة هذا الشوط اجرى مدرب النصر تغييرين بدخول الكنغولي روك بوسكاب والدولي ابراهيم ماطر الذي تمكن من تسجيل هدف فريقه الاول اثر كرة عرضية لعبها البوليفي خوليو سيزار على رأس ماطر الذي اودعها المرمى الاهلاوي على يمين تيسير ال نتيف (49) وكاد عبدالعزيز الجنوبي يحقق التعادل لفريقه اثر تسديدة قوية بيد ان كرته اعتلت العارضة (55) وتصدت العارضة الاهلاوية لتسديدة بوسكاب قبل ان يعود نفس اللاعب ويسجل التعادل اثر كرة وصلت سيزار لعبها بوسكاب على يسار تيسير ال نتيف (58) ومن هجمة اهلاوية مرتدة سجل المحترف المصري محمد بركات الهدف الثالث لفريقه اثر كرة انطلق بها وسددها قوية على يسار محمد شريفي (61) وكاد البديل بندر تميم يدرك التعادل لفريقه الا ان الحارس تيسير ال نتيف تصدى لكرته ببراعة وابعدها للركنية (71)
ال نتيف حارس الاهلي بتصدى لهجمة نصراوية


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.