النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    السعوديون يحصدون 9 جوائز خاصة في آيسف 2024.. وبانتظار الجوائز الكبرى الليلة    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ضبط عصابة سلبت مواطنَين واعتدت عليهما فى «الوجه»
نشر في الوئام يوم 08 - 06 - 2014

قبضت شرطة الوجه على خمسة أفراد تخصصوا فى استدراج أشخاص بالمحافظة، وسلب ما بحوزتهم من نقود تحت التهديد.
كشف النقيب محمد الرسيدي -نائب الناطق الإعلامى لشرطة تبوك- عن بلاغين من مواطنين فى نهاية العقد الثاني من عمرهما، ذكر الأول أنه تعرف قبل شهرين عن طريق النت على شخص حضر لمحافظة الوجه لمقابلته، واستدرجه لاستراحة بعيدا عن النطاق العمراني، وهدده عدة أشخاص وأخذوا منه تحت تهديد السلاح مبلغا ماليا يتجاوز السبعة آلاف ريال.
والثانى طلب منه شخص إيصاله إلى مكان بعيد عن الطريق العام، وقام الراكب باستدراجه إلى استراحة خارج النطاق العمرانى، وأثناء ذلك حضر الجناة، وقاموا بالاعتداء عليه وسلبوا منه الجوال.
أضاف الرسيدى: لخطورة ما أقدم عليه الجناة من ترويع للأهالى وسلبهم ما يملكون تحت تهديد السلاح، تم تشكيل فريق عمل لحظة تلقى البلاغ الأول، وعمل الفريق على البحث والتحرى وحصر دائرة المشتبه بهم، وتمكن من التعرف على الجناة، والقبض عليهم واتضح أنهم سعوديو الجنسية فى العقد الثانى من العمر، وجارٍ إيقافهم لحين استكمال الإجراءات.
رابط الخبر بصحيفة الوئام: ضبط عصابة سلبت مواطنَين واعتدت عليهما فى «الوجه»


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.