وزير الدفاع يحتفي بخريجي كلية الملك فهد البحرية    تعاون "سعودي – موريتاني" بالطاقة المتجدِّدة    تراجع طفيف بأسعار النفط عالمياً    أجواء ممطرة على معظم المناطق    تحويل الدراسة عن بُعد بوادي الدواسر ونجران    97 % رضا المستفيدين من الخدمات العدلية    "هورايزن" يحصد جائزة "هيرميز" الدولية    افتتاح معرض عسير للعقار والبناء والمنتجات التمويلية    حرب غزة تهيمن على حوارات منتدى الرياض    العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟»    تسجيل «المستجدين» في المدارس ينتهي الخميس القادم    أخفوا 200 مليون ريال.. «التستر» وغسل الأموال يُطيحان بمقيم و3 مواطنين    بطولة عايض تبرهن «الخوف غير موجود في قاموس السعودي»    الخريف: نطور رأس المال البشري ونستفيد من التكنولوجيا في تمكين الشباب    العربي يتغلب على أحد بثلاثية في دوري يلو    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    في الجولة 30 من دوري" يلو".. القادسية يستقبل القيصومة.. والبكيرية يلتقي الجبلين    بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.. إنشاء" مركز مستقبل الفضاء" في المملكة    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه.. أمير الرياض يحضر احتفالية اليوبيل الذهبي للبنك الإسلامي    برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    اختلاف فصيلة الدم بين الزوجين (2)    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    فزعة تقود عشرينيا للإمساك بملكة نحل    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    السابعة اتحادية..    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    دولة ملهمة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رايكارد زار الشباب وفرناندو وعطيف في العيادة وعودة تفاريس
نشر في الوئام يوم 05 - 02 - 2012

زار مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الهولندي فرانك ريكارد ومدير المنتخب خالد المعجل مساء اليوم الأحد نادي الشباب، وذلك ضمن البرنامج المعد مسبقاً من إدارة المنتخبات الوطنية من أجل التواصل المباشر بين الأجهزة الفنية والإدارية والطبية للمنتخب ونظيراتها بالأندية.
والتقى الوفد الزائر بمدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي البلجيكي ميشيل برودهوم، والجهاز الطبي و ناقشوا معهم آلية التنسيق بين النادي والمنتخب من أجل مصلحة الكرة السعودية وانعكاس ذلك على المنتخبات السعودية في منافساتها الخارجية .
وتجول السيد ريكارد في غرف ملابس اللاعبين، والعيادة الطبية ،وصالة الحديد والمركز الإعلامي، والنادي الراقي، كما تابع جانباً من تدريبات افلريق الأول والناشئين والشباب.
وأشاد السيد ريكارد بمرافق النادي الرياضية والإدارية والمعدات الرياضية والطبية الحديثة، مؤكداً على أن ذلك سينعكس إيجاباً على فرق النادي ومنتخبات المملكة ، وأوضح انه اجتمع بالسيد برودهوم وتبادل معه وجهات النظر فيما يخص الشأن الكروي بين الجانبين .
وأكد سعادته بزيارة نادي الشباب مشيداً بحفاوة الاستقبال مؤكداً بأن ذلك ليس بغريب على الإدارة الشبابية التي قدم لها الشكر والتقدير.
وأثنى مدرب المنتخب على حسن الاستقبال وكرمة الضيافة التي حظي بها في النادي، متميناً له التوفيق.
وكانت إدارة المنتخب قد عقدت اجتماعاً تحضيرياً خاصا بها بمقر نادي الشباب قبل الإعلان عن تشكيلة المنتخب السعودي غداً الاثنين .
أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم الاثنين تدريباته على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت قيادة المدير الفني للفريق السيد ميشيل برودهوم، بدأت الحصة التدريبية بتمارين لياقية تحت قيادة مدرب اللياقة رينات فليبارت أعقبها السيد ميشيل برودهوم بتقسيم الفريق إلى ثلاث مجموعات طبقت عدداً من الجمل التكتيكية.
وعلى صعيد المصابين أظهرت الكشوفات الطبية التي أجريت للمحترف البرازيلي في صفوف الفريق المحترف البرازيلي اللاعب فيرناندو منيغازو عن طريق الأشعة وجود التهاب في العضلة الخلفية وسيحدد الجهاز الطبي غداً البرنامج التأهيلي للاعب ومدته، تواجد اللاعبان احمد عطيف وصالح القميزي في العيادة حيث يعاني اللاعب احمد عطيف من التهاب في الكاحل بينما يعاني اللاعب صالح القميزي من شد في العضلة الضامة .
من جانبه انتظم المحترف البرازيلي اللاعب مارسيلو تفاريس في تدريبات اليوم مع زملائه، وذلك بعد عودته من الإجازة التي منحت له يوم أمس من قبل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، فيما خضع حراس المرمى ( وليد عبد الله ،وسليمان السفياني، وإبراهيم زايد) إلى تدريبات خاصة تحت إشراف المدرب فتحي الهريش، وتضمنت التدريبات التصدي للتسديدات المباشرة على المرمى، والكرات الثابتة، بالإضافة إلى الكرات العرضية.
هذا ويعقد غداً الاثنين المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي ميشيل برودهوم مؤتمراً صحفياً بمقر المركز الإعلامي بالنادي في الساعة الخامسة عصراً بمشاركة اللاعب تفاريس، وذلك للحديث عن مباراة الفريق أمام نجران ضمن الجولة التاسعة عشر من دوري زين للمحترفين يوم الثلاثاء المقبل، رزق مهاجم الفريق الأول ناصر الشمراني بمولود اتفق وحرمه على تسميته (خالد).


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.