بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    سمو أمير منطقة الباحة يشهد توقيع مذكرة تفاهم    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    طلاب وطالبات السعودية يحصدون 9 جوائز خاصة في «آيسف 2024»    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    ضيوف بيت الله الحرام المغادرون من مطار أديسومارمو    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    فوائد صحية للفلفل الأسود    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    السفير الإيراني يزور «الرياض»    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الشمراني ينقذ الهلال من قبضة الأهلي
نشر في الوطن يوم 26 - 02 - 2014

أنقذ مهاجم الهلال ناصر الشمراني فريقه من خسارة في مستهل منافسات دوري أبطال آسيا، بعدما سجل هدفي التعادل أمام أهلي دبي الإماراتي 2 / 2، في المباراة التي جرت أمس على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض.
وكان أهلي دبي تقدم بهدفي لويس خمينيز وجرافيتي في الدقيقتين 53 و57، بينما جاء هدفا الشمراني في الدقيقتين 59 و74.منذ الثواني الأولى من المباراة، ظهرت رغبة الهلال في شن هجوم على مرمى ضيفه الإماراتي بحثاً عن هدف مبكر، حيث ركز على اللعب من الأطراف والاعتماد على الكرات العرضية التي كانت تنتهي برؤوس مدافعي الفريق الضيف.
مع مرور ربع الساعة الأولى، واصل الهلال محاولاته، قابله تراجع من الفريق الإماراتي الذي أحكم إقفال منطقته بشكل منظم وقطع الطريق على المهاجمين ناصر الشمراني وياسر القحطاني.
بادر بعدها الإماراتيون بتنظيم عدة هجمات على مرمى الهلال بحثاً عن هدف، إلا أن تلك المحاولات افتقدت التركيز، قابلتها محاولات هلالية متباينة.
وفي الدقيقة 40 سنحت لناصر الشمراني فرصة هز الشباك، بعد أن تلقى كرة متقنة من سلمان الفرج ليجد الشمراني نفسه أمام المرمى الأهلاوي، إلا أنه طوح بالكرة بعيداً عن الشباك.هدأ الرتم في الدقائق الخمس الأخيرة من الشوط الأول الذي انتهى سلبياً دون أهداف.
اختلف أداء الفريق الإماراتي مع مطلع الشوط الثاني وبادر بالهجوم ونظم صفوفه ولاحت له عدة فرص، كانت مصدر خطورة على مرمى الهلال، حتى نجح لويس خمينيز في تسجيل الهدف الأول إثر تمريرة متقنة من سياو لم يتواونى في وضعها بالمرمى في الدقيقة 53. ووضحت بعده ربكة واضحة في دفاع الهلال الذي لم يحسن لاعبوه التعامل مع هجمات الفريق الإماراتي الذي تمكن من تعزيز النتيجة في الدقيقة 57 عن طريق غرافيتي. جاء رد الهلال سريعاً بعد دقيقتين فقط حين نجح ناصر الشمراني في تقليص الفارق بكرة رأسية بعد عرضية متقنة من تياغو نيفيز الذي لعب ركلة ركنية، وجاء التعادل في الدقيقة 74 من اللاعب ذاته على ضوء متابعته كرة على مشارف خط الستة.
واستمرت المحاولات من الجانبين عبر عدة فرص سانحة لم تستثمر.
الجابر يتعرض لوعكة صحية
نقل المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال سامي الجابر إلى المستشفى، بعد أن تعرض لوعكة صحية ألمت به عقب تمرين الفريق أمس، إذ وصلت درجة حرارته إلى 40 درجة مئوية، وذلك قبل مغادرة الفريق لمعسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز بمقر النادي إلى إستاد الملك فهد الدولي بالرياض لخوض مباراة أمس أمام ضيفه الإماراتي أهلي دبي. وتابعت إدارة النادي حالة الجابر الصحية، ورافقه إلى المستشفى نائب رئيس النادي محمد الحميداني؛ للوقوف على آخر نتائج الفحوصات، في حين تولى مساعد المدرب الفرنسي جان بيير بابان مهمة الإشراف الفني على الفريق.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.