قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    سمو أمير منطقة الباحة يشهد توقيع مذكرة تفاهم    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    طلاب وطالبات السعودية يحصدون 9 جوائز خاصة في «آيسف 2024»    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    ضيوف بيت الله الحرام المغادرون من مطار أديسومارمو    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    فوائد صحية للفلفل الأسود    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    السفير الإيراني يزور «الرياض»    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الاتحاد يصرف النظر عن سيسكو بأمر المدرب
الفريق يتدرب عصرا.. والإدارة تتفاوض لجدولة المستحقات
نشر في الوطن يوم 12 - 01 - 2014

حذر مدرب الاتحاد الجديد، الأوروجوياني خوان فيرسيري إدارة النادي من المضي في التفاوض مع اللاعب الدولي المالي محمد سيسكو المحترف في باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي سبق ل"الوطن" أن أشارت إلى اقتراب النادي من التعاقد معه مكتفية بالإشارة إلى أنه لاعب أفريقي محترف في الدوري الفرنسي.
وكان الاتحاديون حصلوا على موافقة اللاعب على ارتداء قميص ناديهم مبدئياً، وذلك عقب مشاركته مع منتخب نجوم العالم المسلمين الذين لعبوا لصالح أيتام العالم ضد نجوم الكرة السعودية في مكة المكرمة قبل أيام، خصوصاً أنه لم يحصل على فرصة العودة لتمثيل فريقه الفرنسي منذ شفائه من إصابة في الرباط الصليبي تعافى منها أخيراً.
وجاءت تحذيرات فيرسيري خشية من التأثير السلبي للإصابة والانقطاع عن اللعب على مستوى اللاعب، وبالتالي عدم قدرته على تقديم ما يفيد الفريق في المرحلة المقبلة. من جهة أخرى، أشرف فيرسيري على تدريبات الفريق، وساعده في الحصة التدريبية المدرب المصري عمرو أنور الذي تشير مصادر "الوطن" إلى أنه سيقوم بمهام مساعد المدرب بشكل مؤقت حتى نهاية مباراة الفريق المقبلة أمام التعاون الخميس المقبل، وبعدها سيكون الجهاز الفني بكامله ممن حضروا مع فيرسيري من الأوروجواي.
وأدى الاتحاد تدريباته عصر أمس مراعاة لموعد مباراته مع التعاون، وستستمر تدريباته في ذات التوقيت حتى موعد المباراة.
من جانبها، قطعت إدارة النادي شوطاً جيداً في خطواتها الرامية لإقناع اللاعبين بقبول إعادة جدولة مستحقاتهم التي تقدموا بشكاوى بخصوصها لدى لجنة الاحتراف، وذلك كي تتمكن من تسجيل المحترف الجديد، الأوروجوياني بابلو الذي حضر مع المدرب.
وتركز إدارة الاتحاد خلال المفاوضات على تقديم نصف مستحقات اللاعب مقابل جدولة المتبقي على فترة مقبلة.
وتتولى مجموعة أخرى من أعضاء الإدارة السعي إلى تسوية ملف شكوى نادي هايدوك الكرواتي الذي يطالب الاتحاد ب12 مليون ريال تقريباً، ولديه حكم نهائي بالسداد من الاتحاد الدولي لكرة القدم قبل21 يناير الجاري، وإلا سيواجه الاتحاد عقوبات قاسية قد تصل إلى هبوطه إلى الدرجة الأولى كأقصى عقوبة، في حين سيكون الحد الأدنى من العقوبة خصم 6 نقاط من رصيد الفريق.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.