المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    غوارديولا: مصيرنا بأيدينا ويجب علينا الفوز لحسم لقب الدوري الإنجليزي    بتوجيه الملك.. ولي العهد يزور «الشرقية».. قوة وتلاحم وحرص على التطوير والتنمية    ولي العهد يستقبل العلماء والمواطنين بالشرقية    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    كاسترو وجيسوس.. مواجهة بالرقم "13"    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    أمطار وسيول على أجزاء من 7 مناطق    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن        WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    مستقبل الحقبة الخضراء    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    كلنا مستهدفون    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    رعاية ضيوف الرحمن    السفير الإيراني يزور «الرياض»    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الهلال يستعد ل"العين" بالإغلاق ويستثمر "خبرة" القحطاني
نشر في الوطن يوم 21 - 04 - 2013

شمر مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال، الكرواتي داليتش زلاتكو عن ساعدي التحضير، وبدأ أمس الاستعداد لمواجهة نظيره العين الإماراتي (بطل دوري بلاده) بعد غد على ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز"، وذلك برسم المرحلة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة من دوري الأبطال الآسيوي.
ويضع المدرب الكرواتي الفوز بنقاط المباراة نصب عينيه متطلعاً للفوز بنتيجة 2/ صفر أو أكثر "شريطة ألا تهتز شباك الهلال بأي هدف"، مع تعثر الريان القطري بالخسارة أو التعادل أمام الاستقلال الإيراني بذات المرحلة، ما يعني عبور الهلال لدور ال16 من المسابقة، دون النظر لمواجهة الريان في 30 أبريل الجاري ضمن المرحلة الأخيرة.
ويملك الهلال فرصة الفوز بالرغم من صعوبة منافسه، متسلحاً بالأرض والجمهور، ومتطلعاً للثأر من خسارته في المرحلة الأولى أمام البطل الإماراتي 1/ 3 أواخر فبراير الماضي.
وعكف زلاتكو خلال الأيام الماضية على تجهيز فريقه، بالرغم من أن الفريق لم يظهر بالصورة الأمثل أمام التعاون الخميس الماضي في الجولة قبل الأخيرة من دوري زين للمحترفين، ما جعله يوفر جهد الفريق للمواجهة الأهم بعد غدٍ، ووضع برنامجاً لياقياً خاصاً لقائد الفريق ياسر القحطاني لتجهيزه والاستفادة من خدماته بالذات؛ وهو الذي يعرف نقاط الضعف في الفريق الإماراتي، لاسيما وأنه لعب له معاراً الموسم المنصرم.
وسيكمل الفريق الأزرق تحضيراته اليوم بمران رئيس مغلق أمام الجماهير والإعلام باستثناء ربع الساعة الأول حسب أنظمة الاتحاد الآسيوي، وسيضع زلاتكو خلاله النهج الذي سيعتمد عليه في المباراة.
من جهة أخرى بدأت شركة "موبايلي" الشريك الرسمي لنادي الهلال، اعتباراً من أمس في طرح تذاكر مباراة الهلال والعين الإماراتي التي ستقام بعد غد في الجولة الخامسة لدوري أبطال آسيا، وذلك بمتجر نادي الهلال في شارع التحلية بالرياض، وفي إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، وستنتقل نقاط البيع بعد غد إلى منافذ بيع التذاكر في إستاد الأمير فيصل بن فهد الذي سيحتضن المواجهة.
وشددت موبايلي على الجماهير الهلالية أن تقوم بشراء التذاكر من نقاط البيع الرسمية المحددة لضمان الحصول على التذاكر بالأسعار الأصلية.
كما بدأ القائمون على برنامج عضوية نادي الهلال أمس التواصل مع المشتركين الذين يرغبون في حضور المباراة لإعطائهم الأولوية في الحصول على تذاكر المباراة، حيث أرسلوا رسائل لجميع الأعضاء في البطاقتين الفضية والبلاتينية للتنسيق معهم حول كيفية حصولهم على تذاكرهم، كما تم التواصل مع المشتركين في البطاقة الزرقاء لإبلاغهم أن لهم كامل الأولوية في الحصول على التذاكر، خصوصا أن هذه المباراة ينتظر أن تشهد حضورا جماهيريا.
وعلى صعيدٍ ذي صلة، تصل بعثة العين الإماراتي مساء اليوم عبر طائرة خاصة ستهبط في صالة الطيران الخاص بمطار الملك خالد الدولي بالرياض برئاسة رئيس مجلس إدارة النادي عبدالله بن محمد آل نهيان، حيث سيكون في استقبالها وفد من إدارة النادي بجانب أعضاء السفارة الإماراتية في الرياض، على أن تتوجه لمقر إقامتها، في حين سيؤدي الفريق مرانه الأخير غداً على ملعب المباراة "الملز".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.