السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الخطوط الجوية البريطانية تقدم لعملائها في السعودية ضعف نقاط "أفيوس" لولاء العملاء
نشر في التميز يوم 09 - 09 - 2012

أعلنت "الخطوط الجوية البريطانية" عن منحها ضعف عدد نقاط "أفيوس" لولاء العملاء لأعضاء برنامج "إكزيكيتيف كلوب" على الرحلات المتجهة إلى المملكة المتحدة وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا، وذلك بالنسبة للحجوزات التي يتم إجراؤها حتى 30 سبتمبر 2012. ويعتبر هذا العرض صالحاً للسفر في الفترة الممتدة بين 2 سبتمبر 2012 و31 مارس 2013.
وتعتبر نقاط "أفيوس" بمثابة العملة المعتمدة بالنسبة لبرنامج ولاء العملاء "إكزيكيتيف كلوب" التابع للخطوط الجوية البريطانية، حيث يحصل الأعضاء على نقاط "أفيوس" عندما يسافرون مع الخطوط الجوية البريطانية أو شركائها، كما يمكنهم الحصول عليها عند إقامتهم في الفنادق أو عند حجز العطلات أو استئجار السيارات، أو حتى عندما يقومون بالتسوق، وذلك عبر اتفاقات مع مجموعة متنوّعة من الشركاء.
ويحصل أعضاء "إكزيكيتيف كلوب" عادة على حوالي 3,000 نقطة من نقاط "أفيوس" عندما يحجزون على رحلات السعودية – لندن، أما الآن فسيؤهلم هذا العرض الحصول على ضعف هذه النقاط.
وخلال هذه الفترة تبدأ أسعار الرحلات إلى المملكة المتحدة وأوروبا من 9,350 ريال سعودي بالنسبة لفئة كلوب وورلد (رجال الأعمال)، و3,068 ريال سعودي بالنسبة لفئة وورلد ترافلر بلس (السياحية
الفاخرة)، و1,588 لفئة وورلد ترافلر (الدرجة السياحية)، في حين تبدأ أسعار الرحلات إلى الولايات المتحدة وكندا من14,401 لفئة كلوب وورلد، و9,381 لفئة وورلد ترافلر بلس، و4,909 لفئة وورلد ترافلر.
وقال باولو دي رينزيس، المدير التجاري للخطوط الجوية البريطانية في منطقة الشرق الأوسط: "تقدّم الخطوط الجوية البريطانية قيمة كبيرة لعملائها، سواء كانوا متوجهين إلى المملكة المتحدة أو لأماكن أخرى في شبكة وجهاتنا الكبيرة، وقد تم توقيت الرحلات لتتناسب مع رحلات المتابعة خارج المملكة
المتحدة، لمنح العملاء فرصة الاستفادة من مرافق المحطة 5 في مطار هيثرو الدولي الحائزة على عدة جوائز عالمية".
وأضاف دي رينزيس: "إن الأسعار الممتازة لرحلات الخطوط الجوية البريطانية المتجهة إلى المملكة المتحدة وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا بالإضافة إلى نقاط "أفيوس" المضاعفة، تجعل من الفترة الممتدة بين سبتمبر ومارس فترة مثالية للتخطيط للعطلات أو القيام بالرحلات التجارية أو العائلية".
ويمكن الانضمام مجاناً لعضوية برنامج "إكزيكيتيف كلوب" والاستفادة من مجموعة من المزايا القيّمة والعروض الترويجية الخاصة. كما يمكن استبدال نقاط "أفيوس" برحلات وترقيات، وإقامات في الفنادق، واستئجار السيارات وغيرها الكثير. ويستطيع الأعضاء تسجيل التفاصيل الخاصة بهم لإجراء الحجوزات واختيار الوجبات على متن الطائرة بشكل سهل، كما يتمتع أعضاء النادي في مستويات العضوية الأعلى بأولوية إتمام إجراءات المغادرة، واختيار المقاعد، ودخول صالة الانتظار، والحصول على علاجات سبا مجانية في مطار هيثرو ومطار جون كنيدي. ولمزيد من المعلومات عن كيفية الانتساب لبرنامج "إكزيكيتيف كلوب" وإجراء الحجوزات والتحقق من جدول الرحلات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني ba.com.

British Airways offers double frequent flyer points for Saudi travellers

British Airways is offering double Avios frequent flyer points for Executive Club members on flights to the UK, Europe, USA and Canada for bookings made until 30 September 2012. The double points offer is valid for travel between 2 September 2012 and 31 March 2013.
British Airways Executive Club members would normally expect to collect around 3,000 Avios points by booking the Saudi-London route. This special offer would entitle them to double those points and get them even closer to booking a reward flight, an upgrade, a hotel stay, or car rental.
Avios points are the currency of British Airways' loyalty programme, Executive Club. Frequent flyers collect Avios when they fly either with British Airways or their partner airlines. They can also collect Avios on hotel stays, holidays and car rental, and even when they are shopping, through deals with a wide range of partners.
Paolo De Renzis, Regional Commercial Manager, Middle East said: “British Airways offers great value for customers, whether flying to the UK or other destinations in the network. The flights are well timed for connections beyond the UK, giving passengers ample opportunity to make use of the facilities at the award-winning London Heathrow Terminal 5.
“British Airways' great value fares on flights to the UK, Europe, USA and Canada combined with double Avios make September to March an ideal period to plan a well-deserved holiday, make a business trip or travel abroad to see family and friends.”
During this booking period fares to the UK and Europe start from just SAR 9,350 in Club World (business), SAR 3,068 in World Traveller Plus (premium economy) and SAR 1,588 in World Traveller (economy). Fares to the USA and Canada start from just SAR 14,401 in Club World, SAR9,381 in World Traveller Plus and SAR4,909 in World Traveller.
British Airways' Executive Club is free to join and provides a rangeof benefits, including exclusive access to special offers and promotions. Avios can be redeemed for flights and upgrades, hotel stays, car rentals and more. Members can register their details for easy booking and save meal and seat preferences, while those in the higher membership tiers receive priority check-in, seat selection, lounge access and even free spa treatments at Heathrow and JFK airports. To become an Executive Club member, book flights and check schedules, visit ba.com.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.