تنمية جازان تفعل برنامجًا ترفيهيًا في جزر فرسان    الإيرادات تقفز بأرباح "تداول" 122%    رونالدو: لا أركض وراء الأرقام القياسية    أجواء "غائمة" على أجزاء من 5 مناطق    المملكة تعين وتروي المحتاجين حول العالم    "ميدياثون الحج والعمرة" يختتم أعماله    اللحوم والبقوليات تسبب "النقرس"    السعودية تؤكد ضرورة إعادة هيكلة منظمة التعاون الإسلامي وتطويرها    القبيلة.. وتعدد الهويات الوطنية    «الجمارك»: استيراد 93,199 سيارة في 2023    «السبع» تتخلى عن مصادرة أصول روسيا    بأمر خادم الحرمين.. تعيين 261 عضواً بمرتبة مُلازم تحقيق في النيابة العامة    «المظالم» يخفض مدد التقاضي و«التنفيذ» تتوعد المماطلين    الأرصاد: توقعات بهطول أمطار على أجزاء من منطقة الرياض    السعودية.. دور حيوي وتفكير إستراتيجي    «مهندس الكلمة» عاصر تحولات القصيدة وغيَّر أبعاد الأغنية    البدر «أنسن العاطفة» و«حلّق بالوطن» وحدّث الأغنية    يسله وجيسوس يحذران المهددين من «الإنذارات»    أنقذوا «سلة الحقيقة»    عضوية فلسطين بالأمم المتحدة.. طريق الاستقلال !    لا تظلموا التعصب    «كاكا» الصباغ صرخة سينمائية مقيمة    معالي الفاسد !    مجلس الشؤون الاقتصادية يشيد بالنمو المتسارع للاقتصاد الوطني    أبعاد تنموية    الهلال يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة الأهلي    الطائي يتعادل مع الخليج سلبياً في دوري روشن    بتنظيم وزارة الرياضة .. "الأحد" إقامة المؤتمر الدوري للقطاع الرياضي    القيادة تعزي رئيس الإمارات وتهنئ رئيس بولندا    مليون وظيفة في «السياحة» عام 2030    وفاة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز آل سعود    رعى حفل التخرج الجامعي.. أمير الرياض يدشن مشروعات تنموية في شقراء    تحت رعاية ولي العهد.. وزير الدفاع يفتتح مرافق كلية الملك فيصل ويشهد حفل التخرج    الذهب يتأرجح مع تزايد المخاوف بشأن أسعار الفائدة    موسكو: «الأطلسي» يستعد لصراع محتمل    منح تصاريح دخول العاصمة المقدسة    مفاوضات هدنة غزة.. ترقب لنتائج مختلفة    الأمم المتحدة تغلق ممر المساعدات إلى دارفور    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية    تقدير الجهود السعودية لاستقرار السوق العالمية.. المملكة تعزز تعاونها مع أوزبكستان وأذربيجان في الطاقة    "زرقاء اليمامة".. أول أوبرا سعودية تقدم تفسيراً لإحدى أقدم الأساطير    ملتقى الصقارين ينطلق في الرياض بهدف استدامة هواية الصقارة    رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء    70 % نسبة المدفوعات الإلكترونية بقطاع التجزئة    يجنبهم التعرض ل «التنمر».. مختصون: التدخل المبكر ينقذ «قصار القامة»    انطلاق فعاليات «شهر التصلب المتعدد» بمسيرة أرفى    سفير خادم الحرمين في الفلبين يستقبل التوءم السيامي وأسرتهما    طريقة عمل بسكويت النشا الناعم بحشو كريمة التوفي    النملة والهدهد    «ذبلت أنوار الشوارع.. وانطفى ضيّ الحروف»    لا توجد حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل... ولا صحة لما ينشر فيها    ضبط مواطن في حائل لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر    أمير الجوف يعزي معرّف جماعة الشلهوب بوفاة شقيقه    وزير الخارجية: السعودية تؤكد ضرورة إعادة هيكلة «التعاون الإسلامي» وتطويرها    محمية عروق بني معارض.. لوحات طبيعية بألوان الحياة الفطرية    "الفقه الإسلامي" يُثمّن بيان كبار العلماء بشأن "الحج"    كيفية «حلب» الحبيب !    بيان صادر عن هيئة كبار العلماء بشأن عدم جواز الذهاب للحج دون تصريح    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بمناسبة شهر رمضان المبارك الخطوط الجوية البريطانية تطرح أسعاراً خاصة لمسافريها من السعودية
نشر في التميز يوم 27 - 06 - 2012

كشفت الخطوط الجوية البريطانية عن طرح أسعار مخفّضة لمسافريها من السعودية على رحلاتها لسبع وجهات في أوروبا (بما فيها لندن) والولايات المحدة الأمريكية وكندا، ويمكن الاستفادة من هذه الأسعار الخاصة في حجز تذاكر السفر على الدرجة السياحية "وورلد ترافيلر" والسياحية الفاخرة "وورلد ترافيلر بلس" و رجال الأعمال " كلوب وورلد" والدرجة الأولى "فرست"، حتى الثامن من يوليو المقبل للسفر في موعد أقصاه 20 أغسطس 2012.
ويستطيع المسافرون الاستفادة من هذه التذاكر المخفضة للسفر والاستمتاع بمتابعة فعاليات دورة الألعاب الأولمبية اتي تستضيفها العاصمة البريطانية لندن من 27 يوليو إلى 12 أغسطس المقبل، وإذا لم تكن الرياضة تستهوي البعض فإنه يمكنهم عوضاً عن ذلك عدم تفويت فرصة التسوق في نيويورك، عاصمة الموضة والأزياء في العالم، كما تشمل الأسعار الخاصة التي تطرحها الناقلة وجهات مثل باريس وشيكاغو و لوس أنجليس و تورينتو و فانكوفر.
تبدأ الأسعار الخاصة التي أعلنت عنها الخطوط الجوية البريطانية من 2716* ريال سعودي على الدرجة السياحية و 5010* ريال سعودي على الدرجة السياحية الفاخرة و 11940* ريال سعودي على درجة رجال الأعمال و 19121* ريال سعودي على الدرجة الأولى، من السعودية إلى لندن وباريس، أما بالنسبة للسفر عبر الأطلسي إلى الولايات المتحدة وكندا فتبدأ الأسعار من 4517* على الدرجة السياحية و 7663* ريال سعودي على السياحية الفاخرة و 13585* ريال سعودي لدرجة رجال الأعمال و 36689* ريال سعودي للسفر على الدرجة الأولى، وأفادت الشركة أن هذه الأسعار مقابل تذكرة ذهاب وعودة شاملة كافة الضرائب والرسوم.
وقال "باولو دي رينزيس"، المدير الاقليمي للخطوط الجوية البريطانية في الشرق الأوسط : " مما لا شك فيه أن فترة الصيف تشهد دائماً ازدحاماً كبيراً في السفر بمنطقة الشرق الأوسط، حيث يسافر الكثيرون لزيارة عائلاتهم بالخارج أثناء العطلات الدراسية وكذلك الهروب من حرارة الصيف في هذه المنطقة، والاستمتاع بإجازة صيف وفق ما يتطلعون إليه".
وأضاف: " تسافر الخطوط الجوية البريطانية إلى شبكة واسعة جداً من الوجهات، وتوفر لمسافريها من الإمارات العربية المتحدة وصلات مريحة إلى أوروبا والولايات المتحدة وكندا عبر لندن، حيث تشهد هذه الوجهات اقبالاً واسعاً من مسافري الإمارات سواء لغرض الأعمال أو الترفيه".
يشار إلى توفر جدول كامل بتفاصيل كافة رحلات الخطوط الجوية البريطانية إلى لندن وما بعدها من وجهات على الموقع الإلكتروني للشركة ba.com، حيث يستطيع العملاء الحصول على أقل الأسعار وحجز تذاكرهم وسداد قيمتها وإتمام معاملات تسجيل الدخول لرحلاتهم من خلال الموقع ذاته على شبكة الإنترنت.

British Airways offers Saudi travellers special Ramadan fares

Discounted fares available across all cabins
This Ramadan, British Airways is offering Saudi travellers discounted fares to seven exciting destinations across Europe (including London), USA and Canada. Discounted fares can be booked in World Traveller (economy), World Traveller Plus (premium economy), Club World (business class) and First cabins until 8 July for travel until 20 August 2012.
Travellers can take advantage of the special fares to cheer on their home team at the Olympics in London, which runs from 27 July to 12 August. Or if sport is not your thing, enjoy a shopping spree in the world's fashion capital, New York. The airline is also offering discounted fares to Paris, Chicago, Los Angeles, Toronto & Vancouver.
Fares start from just SAR 2,716* in World Traveler, SAR 5,010* in World Traveler Plus, SAR 11,940 in Club World and SAR 19,121* in First from the KSA to London and Paris. To fly across the Atlantic to the USA will cost from SAR 4,517* in World Traveler, SAR 7,663* in World Traveler Plus, SAR 13,585* in Club World and SAR 36,689* in First.
To Canada, fares start from SAR 4,517* in World Traveler, SAR 7,633* in World Traveler Plus, SAR 13,585 in Club World and SAR 36,689* in First. All fares are for return flights and include taxes, fees and surcharges.
Paolo De Renzis, Regional Commercial Manager, Middle East said: “The summer is always a busy travel period in the Middle East, with many travellers visiting their families overseas during the school holidays, escaping the Middle Eastern heat or just enjoying a well-earned summer vacation.”
He added: “British Airways has a very extensive route network and provides Saudi travellers with great connections to Europe, the USA and Canada via London. These destinations are very popular with both business and leisure travellers from KSA.”
A full timetable of British Airways' flights to London and beyond is available online at ba.com – where the lowest fares are guaranteed – and customers can book, pay and check-in online for their flights.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.