استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    طلبات النصر لقبول فكرة رحيل لابورت    ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نظراً لسوء الأحوال الجوية
نشر في الشرق يوم 29 - 04 - 2013

أصدرت إدارات التعليم في عدد من مدن المملكة قراراً بتعليق الدراسة يوم غدٍ الثلاثاء، نظراً لاستمرار هطول الأمطار الغزيرة التي تشهدها عدد من المدن، ولسوء الأحوال الجوية المرافقة لها.
الرياض
ووجه مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور إبراهيم بن عبدالله المسند بتعليق الدراسة يوم غد الثلاثاء لجميع مدارس البنين والبنات في المدارس التابعة للإدارة، وتشمل مدينة الرياض ومحافظة ثادق وحريملاء ورماح ضرماء والمزاحمية.
وأوضح مشرف الإعلام التربوي بالإدارة منصور بن إبراهيم الحسين انه نظرًا للتقارير الواردة من الجهات المختصة ولما تشهده المنطقة من كثافة عاليه في الأمطار وأخذاً بمبدأ السلامة والحيطة والحذر فقد تقرر تعليق الدراسة ليوم غد الثلاثاء ، مبينًا أن التعليق يشمل جميع مدارس التعليم العام الحكومي والأهلي، ومعاهد التربية الخاصة والمدارس العالمية والأجنبية.
محافظتي حوطة بني تميم والحريق
وفي سياقٍ متصل،أعلنت وزارة التربية والتعليم تعليق الدراسة يوم غد الثلاثاء في محافظتي حوطة بني تميم والحريق والمراكز التابعة لها .
وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم محمد بن سعد الدخيني أن تعليق الدراسة في المحافظات والقطاعات المشار إليها جاء بناء على توجيه مديري التربية والتعليم بالتنسيق مع الجهات المعنية , مبيناً أن على إدارات التربية والتعليم في المناطق والمحافظات التي تتعرض لأمطار ممارسة الصلاحيات المفوضة لمديري التربية والتعليم بتعليق الدراسة أو استمرارها بعد التنسيق مع الجهات المعنية وفق ما تقتضيه الحاجة.
محافظة الخرج
وفي محافظة الخرج، أعلنت وزارة التربية والتعليم تعليق الدراسة يوم غد الثلاثاء في محافظة الخرج وجميع المراكز التابعة لها .
وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم محمد بن سعد الدخيني أن تعليق الدراسة في المحافظات والقطاعات المشار إليها جاء بناء على توجيه مديري التربية والتعليم بالتنسيق مع الجهات المعنية، مبيناً أن على إدارات التربية والتعليم في المناطق والمحافظات التي تتعرض لأمطار ممارسة الصلاحيات المفوضة لمديري التربية والتعليم بتعليق الدراسة أو استمرارها بعد التنسيق مع الجهات المعنية وفق ما تقتضيه الحاجة.
محافظتي وادي الدواسر والسليل
كما أعلنت وزارة التربية والتعليم تعليق الدراسة يوم غد الثلاثاء في محافظتي وادي الدواسر والسليل التابعة لإدارة التربية والتعليم في محافظة وادي الدواسر .
وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم محمد بن سعد الدخيني أن تعليق الدراسة في المحافظات والقطاعات المشار إليها جاء بناء على توجيه مديري التربية والتعليم بالتنسيق مع الجهات المعنية ، مبيناً أن على إدارات التربية والتعليم في المناطق والمحافظات التي تتعرض لأمطار ممارسة الصلاحيات المفوضة لمديري التربية والتعليم بتعليق الدراسة أو استمرارها بعد التنسيق مع الجهات المعنية وفق ما تقتضيه الحاجة.
محافظة عقلة الصقور
وأعلنت وزارة التربية والتعليم تعليق الدراسة يوم غد الثلاثاء في محافظة عقلة الصقور التابعة للإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة القصيم.
وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم محمد بن سعد الدخينيأن تعليق الدراسة في المحافظات والقطاعات المشار إليها جاء بناء على توجيه مديري التربية والتعليم بالتنسيق مع الجهات المعنية , مبيناً أن على إدارات التربية والتعليم في المناطق والمحافظات التي تتعرض لأمطار ممارسة الصلاحيات المفوضة لمديري التربية والتعليم بتعليق الدراسة أو استمرارها بعد التنسيق مع الجهات المعنية وفق ما تقتضيه الحاجة.
محافظات وادي الفرع ، وخيبر، والحناكية
كما أعلنت وزارة التربية والتعليم تعليق الدراسة يوم غد الثلاثاء في محافظات وادي الفرع ، وخيبر، والحناكية ، والمراكز التابعة لها ، وقطاعات بني يزيد وجدم وربوع العين وغميقة التابعة لمحافظة الليث بالمدينة المنورة.
وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم محمد بن سعد الدخيني أن تعليق الدراسة في المحافظات والقطاعات المشار إليها جاء بناء على توجيه مديري التربية والتعليم بالتنسيق مع الجهات المعنية، مبيناً أن على إدارات التربية والتعليم في المناطق والمحافظات التي تتعرض لأمطار ممارسة الصلاحيات المفوضة لمديري التربية والتعليم بتعليق الدراسة أو استمرارها بعد التنسيق مع الجهات المعنية وفق ما تقتضيه الحاجة.
جامعة الطائف بمحافظات رنية وتربه والخرمة
وأعلن معالي مدير جامعة الطائف الدكتور عبدالاله بن عبدالعزيز باناجة عن تعليق الدراسة بفروع جامعة الطائف بمحافظات رنية وتربه والخرمة ليوم غد الثلاثاء .
وأوضح المتحدث الرسمي لجامعة الطائف المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام بالجامعة الدكتور عبدالرحمن الطلحي انه نظرا لتنبيهات الدفاع المدني وتحذيرات هيئة الأرصاد ولما تشهده المنطقة من كثافة عاليه في الأمطار وأخذاً بمبدأ السلامة والحيطة والحذر فقد تقرر تعليق الدراسة ليوم غد الثلاثاء بفروع الجامعة بمحافظات رنية وتربه والخرمة .
محافظتي الدوادمي ومهد الذهب
كما أعلن المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم محمد بن سعد الدخيني، تعليق الدراسة يوم غد الثلاثاء في محافظتي الدوادمي ومهد الذهب وجميع القطاعات التابعة لهما .
وأوضح الدخيني أن تعليق الدراسة في المحافظات والقطاعات المشار إليها جاء بناء على توجيه مديري التربية والتعليم بالتنسيق مع الجهات المعنية، مبيناً أن على إدارات التربية والتعليم في المناطق والمحافظات التي تتعرض لأمطار ممارسة الصلاحيات المفوضة لمديري التربية والتعليم بتعليق الدراسة أو استمرارها بعد التنسيق مع الجهات المعنية وفق ما تقتضيه الحاجة.
الرياض | واس


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.