ضيوف بيت الله الحرام المغادرون من مطار أديسومارمو    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    السعوديون يحصدون 9 جوائز خاصة في آيسف 2024.. وبانتظار الجوائز الكبرى الليلة    النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    احذر أن ينكسر قلبك    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    فوائد صحية للفلفل الأسود    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



انطلاق معرض الفخامة الدولي الاول بالرياض
نشر في الشرق يوم 11 - 02 - 2013

تحت رعاية الأميرة “نوف بنت فيصل بن تركي آل سعود”، رئيس مجلس إدارة شركة نيارة المحدودة ، افتتح الامير خالد بن عبدالرحمن الفيصل مساء أمس معرض الفخامة الدولي الاول بمدينة الرياض والذي تنظمه شركة نيارة للمعارض والمؤتمرات وتجري فعالياته بفندق الريتز- كارلتون ،الرياض في الفترة ما بين 10 -12 فبراير 2013م.
وفي كلمته قال أحمد العريج المستشار التنفيذي لشركة نيارة للمعارض والمؤتمرات رئيس اللجنة التنظيمية للمعرض ” يسعدني اليوم أن اشارك في هذا الحدث العالمي الفريد و هذا المعرض الذي يمثل نموذجاً للفخامة والرقي والذي تستضفه مدينة الرياض عاصمة مملكتنا الحبيبة ، ويقام تحت رعاية كريمة من الأميرة نوف بنت فيصل بن تركي آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة نيارة المحدودة .
كما يطيب لى أن أرحب بسمو الامير خالد بن عبدالرحمن الفيصل لتفضله بافتتاح هذا الحدث العالمي الفريد فكل الشكر والتقدير والامتنان لسموه الكريم لتشريف هذا المعرض الكبير .
وأود أرحب أيضاً بالسيد “جرهام كوك” رئيس مجلس إدارة مجموعة الفخامة العالمية ، هنا فى مدينة الرياض وأن أشكره على وجوده معنا هذا المساء وعلى مشاركته فى هذا المحفل العالمي الكبير ، والذي ينفرد بكونه واجهة للعديد من العلامات التجارية العالمية الرائدة، والخدمات الفاخرة، التي تتميز بالرقي والرفاهية والتى اعدت خصيصا من زوار المعرض من الشخصيات الهامة والبارزة من كافة أنحاء المملكة ومن خارجها .
وفي هذا المناسبة الكبيرة لا يسعنى إلا أن أهنأ القائمين على تنظيم هذا العمل واشكرهم على حسن التنظيم ، كما اشكر وأهنيء أيضاً كل رعاة هذا الحدث الفريد وشركاء النجاح وأتمنى ان يتم الله نجاحه وتألقه ، كما بدأ وأن يكون علامة فارقة في عالم الفخامة .
كما يطيب لى أن اؤكد لكم أن هذا المعرض هو معرضنا الأول ،ولن يكون الأخير ، فسوف نواصل معكم ما بدأناه خلال السنوات القادمة حريصين على تقديم الأفضل دائماً .
ولقد عودتنا شركة نيارة على حرصها دائما على تقديم الأفضل والجديد والإرتقاء بمستوى المعارض والمناسبات في المملكة لذا فإننا نطالبهم بالمزيد دائما وندعو لهم بالتوفيق والنجاح من معرض الى آخر كما عودونا على التميز والرقي . ”
فيما قال السيد سامي الناطور مدير التسويق بأمريكان اكسبريس (السعودية) المحدودة “نفخر بكوننا الراعي الرسمي للمعرض، ونتطلع من خلاله لتقديم الخدمات الحصرية والمزايا المتعددة لعملائنا وضيوف المعرض ممن سنشرف باستقبالهم خلال أيام المعرض “.
ومن جانبه صرح السيد سامر الريان مدير المبيعات، التسويق والعلاقات العامة “بالبنك السعودي للاستثمار”،، بأن “البنك السعودي للاستثمار” يفخر بمشاركة الرؤية المتميزة مع العارضين والمنظمين القائمين على المعرض، وذلك بصفته الراعي المشارك في تدشين هذا الحدث الرائع بمدينة الرياض ، مؤكداً أن البنك يسعى نحو التميز ويتطلع إلي إقامة علاقات موسعة تقوم على أسس وأهداف البنك السعودي للاستثمار من خلال هذا الحدث الهام “.
ويعلق السيد رايموند شواتي (Desert Rose Classic) أحد أشهر مصممي حفلات الزفاف الملكي قائلاً: “التخطيط لحفلات الزفاف الملكي يحتاج إلي رؤية إبداعية ملهمة ليخرج الحفل بصورة رائعة في الجمال وقمة في التميز. وإنني أتطلع للمشاركة في معرض الفخامة الدولي الاول بالرياض القائم على عدة معايير عالمية، حيث انفراده بروعة الحدث وتميز المكان وتنوع وفخامة المعروضات العالمية المتنوعة، كل هذا يجتمع معاً بطريقة متناسقة ومتناغمة على حد سواء”.
ولأول مرة بالشرق الأوسط تشارك سيارة ريماك الكهربائية (Rimac Concept_One) خلال معرض الفخامة بالرياض ، وهي سيارة ذات طراز فريد من نوعه ؛ يتميز محركها عن السيارات الأخرى التي تعمل بالاحتراق الداخلي، مما يعطيها أفضلية وكفاءة واضافة الى ما تضفيه من الشعور بالمتعة أثناء القيادة، فمحرك السيارة قادر على دفع السيارة بسرعة تصل إلي 300كم/ساعة، مع قدرته على التسارع بالسيارة من الثبات إلي سرعة 100كم/ساعة في زمن قدره 2.4 ثانية فقط، وعزم دوران في حدود 240 كم، بالإضافة إلي المزايا الرياضية وخفة وزن السيارة وموجه المسار (النسخة العالمية) للعام 2013. وسيكون هناك عدد قليل متاح من موديلات 2013 لدول مجلس التعاون الخليجي من أصل أول ثمانية سيارات فقط سيتم تصنيعها وتقدر تكلفة السيارة الواحدة بسبعمائة وخمسين ألف يورو.
وخلال فعاليات المعرض تتاح للعارضين وضيوف المعرض فرصة لعرض منتجاتهم في جو يتميز بالخصوصية والراحة التامة للعروض الخاصة والشخصية داخل صالونات خاصة (Salon Privé) وذلك للتفاوض مع العارضين وإتمام عمليات الشراء.
ويضفي على المعرض جو من الفخامة العالية أيضاً كونه واجهة لمشاركة عمالقة وكلاء السيارات الفاخرة مثل رولز-رويس، ميرسيدس-بنز، أستون مارتن، وBMW.
وتزداد فخامة المنتجات المعروضة بالمعرض بكونه واجهة لاثنتين من أفخم أنواع السيارات وهي كاديلاك اسكاليد وهامر H3 من قبل الوكيل) Go-karts, ATVs). وتعد هذه السيارات عالية القيمة والمناسبة لدول الخليج موجودة فقط ومصرح بها من قبل جنرال موتورز لدى الوكيل، على غرار هامر H3 وكاديلاك اسكاليد.
وخلال فعاليات المعرض سيتم عرض أفخم أطلس عالمي على الإطلاق فنية(Earth Platinum) بقياس 6×9 قدم، ويعد الأطلس قطعة فنية جامعة، وتتكون الخرائط الموجودة بالأطلس من نحو 1000 صورة تم تجميعها معاً، والنسخة الأكبر تحتوي على 12000صورة، ، علماً بأنه لن تنشر ولن تطبع ألا 31 نسخة فقط من هذا الأطلس.
وأثناء التمتع بالمعرض وفعالياته فإن الشخصيات الهامة مدعوين لتجربة فريدة من نوعها لمطالعة واكتشاف علم من المذاق المميز لأفضل أنواع الكافيار من الكافيار الذهبي، والمذاق المميز للشكولاته من Godiva، و الكانبيه والوجبات الخفيفة والمشروبات المعدة من قبل طهاة الريتز-كارلتون، الرياض.
ويعلق السيد كريم العيان (Godiva Chocolatier, KSA) قائلاً: ” تفخر جوديفا (Godiva) وبكونها من أفضل صناع الشوكولاته والتروفي في العالم وتقديم خدماتها على مدار ثمانون عاماً متواصلة؛ بكونها الراعي الذهبي لهذا الحدث المميز”. وأضاف السيد/ كريم: ” سيتم افتتاح أول بوتيك لجوديفا بالرياض قريباً، حيث أن هذه هي المشاركة الأولي في السوق المحلي، وتعد هذه المناسبة فرصة سانحة ومن خلال المعرض لعرض جوهر ماركة جوديفا الراقية.
يبرز المعرض وبعناية فائقة مجموعات مختارة ومنتجات قمة في الفخامة والرقي على سبيل المثال لا الحصر؛ الفنون التشكيلية، المجوهرات الراقية، الطعام الفاخر، السيارات السيدان والسيارات الرياضية الفاخرة، الطيران الخاص ورحلات الرفاهية، مصممي الأثاث الفاخر، الخ. كما أن جميع العارضين المشاركين في المعرض هم رواد في مجالات أعمالهم وجميع تصاميمهم تتميز بالرقي وأقصى درجات الجودة والكمال.
جولة في المعرض ( الشرق )
الرياض | الشرق


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.