قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    سمو أمير منطقة الباحة يشهد توقيع مذكرة تفاهم    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    طلاب وطالبات السعودية يحصدون 9 جوائز خاصة في «آيسف 2024»    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    ضيوف بيت الله الحرام المغادرون من مطار أديسومارمو    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    فوائد صحية للفلفل الأسود    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    السفير الإيراني يزور «الرياض»    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مديرو الإدارات: الغرفة بنت علاقة متينة من خلال السياسة الاقتصادية التي ينتهجها رجالاتها
نشر في الشرق يوم 01 - 04 - 2012

أكد عدد من مسؤولي ومديري الإدارات الحكومية في منطقة نجران أن الغرفة التجارية الصناعية أسهمت بشكل كبير في صناعة شراكة قوية بين القطاعين الخاص والعام، وشكلت حلقة الوصل بين القطاعين، وبنت بينهما علاقة متينة من خلال السياسة الاقتصادية التي ينتهجها رجالات الغرفة مع مسؤولي القطاعين.
مستوى متقدم
فارس بن مياح
وقال أمين منطقة نجران، المهندس فارس بن مياح الشفق، «إن القطاع الخاص هو الشريك الأساسي والفعال للقطاع العام، خصوصاً ما يتعلق بالقطاعات التي تقدم الخدمة للمواطن، مثل الأمانات والبلديات، وقد قفز القطاع الخاص بالخدمة في نجران إلى مستوى متقدم وعليه يعول الكثير، ومما لاشك أن مرور ثلاثين عاماً على إنشاء الغرفة التجارية الصناعية في منطقة نجران قد أسهم خلال هذه الفترة في إنجازات رائعة وصلت إلى مستوى متقدم، نتمنى لهم التوفيق بمسيرتهم ونشكرهم على ما يقدمونه ويسهمون فيه».
يوم الوفاء
صالح آل عباس
ووصف مدير عام فرع وزارة التجارة والصناعة بمنطقة نجران، صالح بن مصلح آل عباس، احتفالية الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة نجران بمناسبة مرور ثلاثين عاماً على إنشائها، بيوم الوفاء الذي يكرسه القائمون على هذا الصرح الاقتصادي في تكريم من أسهم في تأسيس الغرفة التجارية ورعى مسيرتها من مجالس إدارة الغرفة المتعاقبة وأمانتها العامة وإبراز منجزاتها. وقال «لقد عايشت مسيرة الغرفة التجارية متابعاً ومراقباً لنشاطها ومنجزاتها، بل من الساعين لتأسيسها، عندما ظهرت الحاجة لخدمات هذا الكيان في عام 1404ه، حيث كان التجار يتكبدون عناء السفر والمشقة وشد الرحال لمدينتي جدة وأبها لعمل الاشتراكات وتصديق مستنداتهم». وأشاد آل عباس بدور مجالس الغرفة وأمانتها العامة، وقال «منذ بداية نشاطها وحتى يومنا هذا وإسهامها في تنمية الحركة الاقتصادية في المنطقة مستمر، ولاشك أن نجاح الغرفة وتعدد منجزاتها هو أمر مشهود ومقدر، وقد لمست ذلك عن قرب من خلال لقاءاتي بفعاليات القطاع الخاص بالمنطقة. وأرجو التوفيق للجميع والاستمرار في مواصلة مسيرة البناء والنمو الاقتصادي في ظل تطلعات وتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران».
تسهيلات وتعاون
محمد السلولي
وأكد مدير عام فرع مكتب العمل بنجران، محمد السلولي، أن إدارته تعدّ من الإدارات الشريكة رسمياً في الغرفة التجارية، وأن نجاح أي منها يسجل لهما جميعاً، مقدماً شكره لمجلس إدارتها ولأمنائها وأعضائها على ما يقدمونه من تسهيلات وتعاون في كل التعاملات بينهما.
تعاون بنّاء
مفرح العنزي
ونوّه مدير جوازات منطقة نجران، العميد مفرح بن عايد العنزي، إلى علاقة إدارتهم القوية مع الغرفة التجارية، من خلال مكتب الجوازات الخاص بخدمة المستثمرين، وتصديق الغرفة على الوثائق التي تتعلق بأصحاب العمل والعاملين في القطاع الخاص، وهي من متطلبات الإجراءات الرسمية لدى إدارات الجوازات. وقال «نشيد بهذا التعاون المستمر من الغرفة ومنسوبيها مع الجوازات، والجهود المبذولة التي من شأنها إنجاز الأعمال المتعلقة بالقطاع الخاص شركات ومؤسسات وأفراداً بكل يسر وسهولة، وما قامت به الغرفة من نشاطات مختلفة ولقاءات مفتوحة بين رجال الأعمال والمسؤولين لتذليل الصعوبات التي تواجه الطرفين، وبالتالي تنشيط حركة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المنطقة، كما أشيد بتوجيهات سمو سيدي أمير منطقة نجران التي تحث جميع القطاعات العامة والخاصة على التعاون البنّاء لخدمة الوطن والمواطن».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.