النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    السعوديون يحصدون 9 جوائز خاصة في آيسف 2024.. وبانتظار الجوائز الكبرى الليلة    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الرميثي: السدحان حصان رمضان الذهبي والحيان صدمنا!
القصبي: خلافي مع السدحان فني وسيجمعنا عمل قريبا


الرياض – خالد الصالح
الرميثي: السدحان حصان رمضان الذهبي والحيان صدمنا!
القصبي: خلافي مع السدحان فني وسيجمعنا عمل قريبا
أقامت مؤسسة دبي للإعلام مؤتمرها الصحافي بحضور الفنان السعودي عبدالله السدحان، مساء أمس الأول، في فندق المملكة بالرياض، للإعلان عن المسلسل الجديد من بطولة عبدالله السدحان. وأعلن السدحان خلال المؤتمر عن تركه قناة MBC، التي احتضنته أكثر من خمس سنوات مع الفنان ناصر القصبي، عبر مسلسلهم الشهير «طاش ما طاش»، واستبدالها بقناة دبي، لكي يطل غرة شهر رمضان المقبل لأول مرة بمفرده دون شريكه الفنان ناصر القصبي، عبر مسلسل «طالع نازل»، الذي تنتجه وترعاه حصرياً مؤسسة دبي للإعلام. وشارك الفنان ناصر القصبي الحديث في أول المؤتمر، وقال «يسعدني أن أكون في هذه المناسبة مع شقيقي عبد الله، وسعيد أكثر بأن أرى عبدالله في هذا العمل». وأوضح، «كثير من الصحف تداولت كثرة المشاكل والخلافات التي بيني وبين عبدالله، والتي قيل إنها أدت إلى مشروع قطيعة. القطيعة لم تحصل، لكن الخلاف حصل بالفعل، وهو يحصل بين أفراد أي فريق عمل، وبين أي شخصين يعملان على مدار عشرين عاماً، فالخلاف قائم لكنه يظل خلافاً فنياً». وصرح القصبي خلال كلمته عن وجود عمل فني قريب بينه وبين الفنان عبدالله السدحان، وسيفصح عنه عما قريب، حيث سترجع المياه لمجاريها من خلال هذا العمل.
من جهته، قال السدحان ل »الشرق» عن الخطوة الجديدة التي جعلته يتعاقد مع قناة دبي لتقديم مسلسله «طالع نازل»، وتركه MBC ، العاملون لدى قناة دبي حرصوا على أن يكون هناك ممثل سعودي، ووقع الاختيار علي، فأسعدني ذلك. وأعتقد أنني لست حكراً على أحد، وتبقى قناة MBC محطة لها قدرها وشأنها، ولن تتوقف عليّ كما لي الحق أن أنتقل للقناة التي أريدها». وأشار إلى أن مسلسل «طالع نازل» سينطلق بصورة مغايرة تماماً عن مسلسل «طاش»، وسيكون مسلسلا متصلاً، والشخصيات ثابتة، ولكن بتغير الأحداث، وعن الطابع العام للمسلسل، قال السدحان «الطابع العام للمسلسل سيكون على المستوى الخليجي، ويناقش موضوعات ذات أهمية للمجتمع السعودي والخليجي على حد سواء».
وتحدث المدير التنفيذي لشؤون الإذاعة والتلفزيون في مؤسسة دبي للإعلام علي الرميثي عن تفاصيل تعاقد مؤسسة دبي مع الفنان عبدالله السدحان، واصفاً إياه بأنه أحد أهم المشروعات الإنتاجية والدرامية لشهر رمضان المبارك، حيث قال في كلمته «عبد الله السدحان غني عن التعريف، فهو الحصان الذهبي لدراما رمضان».
ونفى المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للإعلام علي الرميثي أمام الحضور وصول الخلاف بين مؤسسة دبي للإعلام مع الفنان فهد الحيان للمحكمة، مؤكداً على وجود خلاف قانوني على بعض بنود الاتفاق المبرمة مع فهد، وقال «عتبنا الشخصي عليه كونه تعجل في حكمه ضدنا»، موضحاً أن العلاقة بين المؤسسة وبين الفنان فهد الحيان علاقة قوية، والمشكلة في طور الحل ودياً. كما قال إن انتهاء علاقة تلفزيون دبي مع الفنان فهد الحيان من خلال مسلسل «غشمشم» لم يكن بمعنى الانفصال، ولكن المسلسل أخذ مساحته من خلال ستة مواسم متتالية، والمؤسسة الإعلامية لابد أن تتغير، وأن يكون الإنتاج متغيراً، وأن تبحث المؤسسة عن نجوم آخرين.
وتحدث المخرج محمد عايش، مخرج مسلسل «طالع نازل»، مبدياً رضاه التام في العمل مع المجموعة الجديدة من نخبة الممثلين، وسعادته بالتعاون للمرة الثانية مع الفنان عبدالله السدحان. كما علق عن بعض الأحاديث التي قيلت عن فقر الإنتاج لمسلسل «طاش17»، و»طاش 18»، مبيناً أنه لم يكن هناك أي ضعف، أو فقر إنتاجي يذكر، وعلل ذلك بكون موضوع المسلسل يتطلب أن يكون البيت فقيراً، وأن يكون الموقع بسيطاً وغير مكلف، وكل ذلك حسب الموضوع المتضمن في العمل. وزاد «هذه وجهة نظري الشخصية كمخرج، وعندما كنت أطلب أي أمر أجده متوافراً لدي على الفور».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.