ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فيصل بن معمر: القناة أحد روافد نشر ثقافة الحوار في المجتمع بين المواطن والمسؤول
نشر في الشرق يوم 11 - 02 - 2014

يستضيف مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، من خلال "قناة حوارات المملكة"، وزير النقل، الدكتور جبارة بن عيد الصريصري، الأحد بتاريخ 23/4/1435ه الموافق 23/2/2014م.
وبدأ المركز في استقبال أسئلة المشاركين والمشاركات للتصويت على الأسئلة التي يرغبون في تلقي ردود عليها من قبل الوزير على موقع قناة المركز اعتبارا من يوم الثلاثاء 11/4/1435ه، الموافق 11/2/2014 م، ليتم اختيار الأسئلة العشرين الأعلى تصويتا من خلال الرابط " http://kd.kacnd.org" .
وأوضح، الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، فيصل بن عبد الرحمن بن معمر أن قناة حوارات المملكة، التي أطلقها المركز بالتعاون مع موقع "google" العالمي، تأتي في إطار جهود المركز المستمرة لتعزيز ونشر ثقافة الحوار والتواصل ما بين المواطنين والمسؤولين.
وقال إن القناة منذ إطلاقها حققت نجاحاً جيداً كأحد الروافد الجديدة لجهود المركز في الدفع نحو المشاركة المجتمعية في فعاليات الحوار، وأنها أتاحت للمركز فرصة الوصول لأكبر نسبة ممكنة من شرائح المجتمع، ومن مختلف المناطق.
وبين أن استخدام المركز لوسائط التقنية والاتصال أسهم كثيرا في تعزيز التواصل الحواري الفعّال بين المركز والمجتمع وخاصة شريحة الشباب التي تشكل النسبة الأكبر من المجتمع السعودي، والتي هي الأكثر استخداماً لوسائط التقنية.
وأكد على أن المركز لايألو جهداً في تسخير جميع إمكاناته والاستفادة من جميع الوسائل المتاحة لنشر ثقافة الحوار بين جميع الأطياف، وتعزيز هذه الثقافة في المجتمع.
وعبّر بن معمر عن شكره وتقديره لمعالي وزير النقل على حسن تجاوبه وموافقته على إجراء الحوار من خلال القناة، وهو ما يؤكد حرصه على التعرف على آراء وتساؤلات المواطنين والمواطنات.
يشار إلى أن قناة «حوارات المملكة»، شهدت منذ إطلاقها متابعة واهتماماً كبيراً من المواطنين والمقيمين، باعتبارها إحدى الوسائل التقنية التي يقدمها المركز للحوار والتواصل مع المسئولين، من خلال طرح الأسئلة التي يرغبون فيها، وإجراء تصويت عليها لمعرفة الأسئلة الأكثر اهتماماً من المجتمع .
يذكر أن القناة أجرت لقاءها الأول مع الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود، وزير التربية والتعليم السابق، واللقاء الثاني مع :محمد الشريف رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، واللقاء الثالث كان مع الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار ، واللقاء الرابع مع المهندس عبد الله بن عبد الرحمن الحصيّن، وزير المياه والكهرباء .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.