استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    طلبات النصر لقبول فكرة رحيل لابورت    ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تايلور سويفت وإيجي أزاليا وكاتي بيري يحصدن جوائز الموسيقى الأمريكية
نشر في الرياض يوم 25 - 11 - 2014

افتتحت المغنية تايلور سويفت حفل جوائز الموسيقى الأمريكية الذي أقيم ليلة أمس الأول الأحد، حيث أدت أغنيتها الجديدة"Black Space" أو "فضاء أسود" على مسرح نوكيا في لوس انجلوس.
وقد فازت تايلور بجائزة ديك كلارك للتميز في مجالها.
وشهد الحفل فوز فريق وان دايركشن الغنائي بجائزة أفضل فريق غنائي لموسيقى البوب أو الروك.
وذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية في عددها الصادر امس الاثنين إن المغنية إيجي ازاليا حصلت على جائزة أفضل ألبوم غنائي لموسيقى الراب أو الهيب هوب وجائزة أفضل مغنية لموسيقى الهيب هوب أو الراب. وكانت إيجي مرشحة للحصول على ست جوائز. وقال إيجي عند تسلمها الجائزة "إن الفوز بجائزة في فئة يتنافس فيها إيمنيم وديرك يعني الكثير لي".
وحاز المغني البريطاني سام سميث على جائزة أفضل مغني لموسيقى البوب أو الروك.
وفازت المغنية كاتي بيري بجائزة أفضل مغنية لموسيقى البوب أو الروك. وتغيبت كاتي عن الحفل لانشغالها بجولتها الغنائية في استراليا.
وسلمت المغنية ديان روس جائزة ديك كلارك للتمييز، التي يتم تقديمها لأول مرة، للمغنية تايلور سويفت، وذلك لتحقيق ألبوماتها مبيعات مرتفعة.
وحصلت المغنية بيونسي على جائزة أفضل مغنية لموسيقى السول والآر اند بي، كما فاز المغني جون ليجيند على جائزة أفضل مغني في نفس الفئة.
كما حاز المغني أنريكي إجلاسيوس على جائزة أفضل مغني لاتيني.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.