وزير الدفاع يحتفي بخريجي كلية الملك فهد البحرية    تعاون "سعودي – موريتاني" بالطاقة المتجدِّدة    تراجع طفيف بأسعار النفط عالمياً    أجواء ممطرة على معظم المناطق    تحويل الدراسة عن بُعد بوادي الدواسر ونجران    97 % رضا المستفيدين من الخدمات العدلية    "هورايزن" يحصد جائزة "هيرميز" الدولية    افتتاح معرض عسير للعقار والبناء والمنتجات التمويلية    حرب غزة تهيمن على حوارات منتدى الرياض    العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟»    تسجيل «المستجدين» في المدارس ينتهي الخميس القادم    أخفوا 200 مليون ريال.. «التستر» وغسل الأموال يُطيحان بمقيم و3 مواطنين    بطولة عايض تبرهن «الخوف غير موجود في قاموس السعودي»    الخريف: نطور رأس المال البشري ونستفيد من التكنولوجيا في تمكين الشباب    العربي يتغلب على أحد بثلاثية في دوري يلو    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    في الجولة 30 من دوري" يلو".. القادسية يستقبل القيصومة.. والبكيرية يلتقي الجبلين    بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.. إنشاء" مركز مستقبل الفضاء" في المملكة    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه.. أمير الرياض يحضر احتفالية اليوبيل الذهبي للبنك الإسلامي    برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    اختلاف فصيلة الدم بين الزوجين (2)    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    فزعة تقود عشرينيا للإمساك بملكة نحل    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    السابعة اتحادية..    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    دولة ملهمة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



(داعش) تقتل 150 فرداً من عشيرة سنية عراقية وتدفنهم في مقبرة جماعية
العبادي توعد بالرد بكل قوة وحزم على الجريمة
نشر في الرياض يوم 31 - 10 - 2014

قال مسؤولا أمن امس إنه جرى العثور على جثث 150 من أفراد عشيرة سنية عراقية تقاتل تنظيم الدولة الإسلامية في مقبرة جماعية.
وقال مسؤول في مركز لعمليات الشرطة ومسؤول أمن آخر إن متشددي الدولة الإسلامية اقتادوا الرجال من قراهم في مدينة الرمادي وقتلوهم مساء الأربعاء ثم دفنوهم.
واعتبر رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي امس أن قيام تنظيم الدولة الاسلامية "داعش" بإعدام عدد من أبناء عشيرة البو نمر في محافظة الانبار "تغطية لهزائمه"، فيما توعد بالرد بكل قوة وحزم على هذه الجريمة.
وقال العبادي ، في بيان ، إن "جريمة اعدام عدد من أبناء عشيرة البو نمر في محافظة الانبار على يد تنظيم داعش، تكشف أن هؤلاء الارهابيين لا يميزون بين عراقي وآخر في إراقة الدماء وانتهاك الحرمات"، معتبرا أن "هذه الجريمة ما هي إلا تغطية على هزائم التنظيم".
ودعا العبادي القوات المسلحة والاجهزة الامنية الى "بذل اقصى جهودها لمطاردة المجرمين وانزال القصاص العادل بهم"، متوعدا ب"الرد بكل قوة وحزم على هذه الجريمة البشعة بحق اخوتنا وابنائنا من عشيرة البونمر".
يشار الى أن مسلحي تنظيم "داعش" أعدموا 30 شخصا من عشيرة البو نمر غرب الرمادي بمحافظة الانبار بحجة مقاتلة التنظيم، بعد اختطافهم من منطقة حي البكر وسط قضاء هيت.
الى ذلك أفاد صحافي عراقي امس بان عناصر الدولة الاسلامية (داعش) اعتقلوا 12 صحافيا واعلاميا عراقيا غالبيتهم يعملون لحساب محطة فضائية مملوكة لمحافظ الموصل اثيل النجيفي واقتيادهم الى جهة مجهولة في مدينة الموصل /400 كم شمال بغداد.
وقال الصحافي الذي رفض الافصاح عن اسمه إن عناصر الدولة الاسلامية شنو حملة اعتقالات طالت صحافيين واعلاميين في المحافظة غالبيتهم يعملون لحسب قناة / سما الموصل / الفضائية المملوكة الى محافظ الموصل اثيل النجيفي.
وأشار الصحافي إلى انه تم اقتياد الصحافيين من منازلهم الى جهة مجهولة.
على صعيد متصل ذكر سكان محليون امس أن 14 شخصا غالبيتهم من عناصر الدولة الاسلامية (داعش) قتلوا في حادثين منفصلين في مدينة الموصل/ 400 كم شمال بغداد.
وقال الشهود إن طيران التحالف الدولي قصف تجمعات لعناصر تنظيم الدولة الاسلامية في منطقة بعشيقة شمالي مدينة الموصل ما ادى الى مقتل 12 من المسلحين.
وأضاف الشهود أن عناصر التنظيم قاموا بتنفيذ حكم الاعدام أمام حشد من المواطنين وسط الموصل بحق رجلين مسنين كانا يعملان حراسا في مجلس محافظة الموصل.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.