النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    السعوديون يحصدون 9 جوائز خاصة في آيسف 2024.. وبانتظار الجوائز الكبرى الليلة    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فريق من «النقل» يقف على مشروعات في الرياض ومكة
رصد ملاحظات ووجه بمعالجتها
نشر في الرياض يوم 13 - 09 - 2014

وقف فريق من وزارة النقل برئاسة المهندس هذلول الهذلول وكيل وزارة النقل للطرق على سير الاعمال في المشروعات ضمن جولات تفقدية مستمرة للاطلاع على عدد من مشروعات الوزارة التي تقوم بتنفيذها وصيانتها في كل من منطقة الرياض ومنطقة مكة المكرمة.
الجولة بدأت الاربعاء الماضي بالوقوف على العبارات التي يتم تنفيذها على طريق القويعية/ فيضة المفص، وتم تفقد الفريق مشروع استكمال ازدواج طريق (مزعل/ فيضة المفص) والاطلاع على التحويلات القائمة على الطريق والأعمال الترابية، كما تم الاطلاع على طريق (ماسل) حيث تم توجيه المقاول بتوسعة الطريق وتنفيذ اكتاف اسفلتية على جانبي الطريق مع تغطية سطح الطريق بطبقة اسفلتية وتزويده بكافة عوامل السلامة.
واستمر تفقد الفريق طريق الحجاز القديم (الدوادمي، البجادية، عفيف، ظلم) حيث تم الوقف على اعمال ازدواج طريق (البجادية/ عفيف) حيث يجري تنفيذ طبقة الاساس الاسفلتية ووجه سعادته بتكثيف وسائل السلامة عند مواقع الاعمال، كما جرى خلالها الالتقاء بمحافظ محافظة عفيف لمناقشة احتياجات المحافظة من الطرق المحورية والثانوية والزراعية، ووقف الفريق على الجزء من الطريق (عفيف/ ظلم) ووجه المقاول بزيادة وسائل السلامة على الطريق.
وشملت جولة وكيل وزارة النقل للطرق تقاطع جسر (الدهاس) الواقع على طريق الطائف/ الرياض السريع، والوقوف على طريق الرياض/ الخرمة/ رنية طريق النصايف/ حيلان/ المهد والاطلاع على حال الطريق.
وفي نهاية الجولة أكد الهذلول بان هذه الجولات ستشمل كل مناطق المملكة على مدار العام واعتبارها الجزء المهم في متابعة اداء الاعمال كما اكد بأن الوزارة حريصة على المتابعة الميدانية ولقاء الشركات المنفذة والمهندسين المقيمين في المشروعات للاطلاع على نسب الانجاز وكذلك الاطلاع على المشكلات والمعوقات التي تعترض تقدم العمل في المشروعات ومعالجتها.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.