تراجع أسعار الذهب إلى 2320.54 دولارًا للأوقية    الفرص مهيأة للأمطار    "تعليم جازان" يحقق المركز الأول في برنامج الأولمبياد الوطني للبرمجة والذكاء الاصطناعي    أمير تبوك: المملكة أصبحت محط أنظار العالم بفضل رؤية 2030    تعاون "سعودي – موريتاني" بالطاقة المتجدِّدة    وزير الدفاع يحتفي بخريجي كلية الملك فهد البحرية    تحويل الدراسة عن بُعد بوادي الدواسر ونجران    97 % رضا المستفيدين من الخدمات العدلية    أمطار الطائف.. عروق الأودية تنبض بالحياة    "هورايزن" يحصد جائزة "هيرميز" الدولية    افتتاح معرض عسير للعقار والبناء والمنتجات التمويلية    العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟»    الخريف: نطور رأس المال البشري ونستفيد من التكنولوجيا في تمكين الشباب    أخفوا 200 مليون ريال.. «التستر» وغسل الأموال يُطيحان بمقيم و3 مواطنين    بطولة عايض تبرهن «الخوف غير موجود في قاموس السعودي»    حرب غزة تهيمن على حوارات منتدى الرياض    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    في الجولة 30 من دوري" يلو".. القادسية يستقبل القيصومة.. والبكيرية يلتقي الجبلين    بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.. إنشاء" مركز مستقبل الفضاء" في المملكة    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    العربي يتغلب على أحد بثلاثية في دوري يلو    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    اختلاف فصيلة الدم بين الزوجين (2)    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    السابعة اتحادية..    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    دولة ملهمة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



محافظ الخرج والمسؤولون يشيدون بنجاح احتفال أهالي الدلم بالعيد
شكر وتقدير ل"الرياض" على تغطيتها المتميزة ورعايتها الإعلامية للاحتفالات
نشر في الرياض يوم 08 - 08 - 2014

أبدى محافظ الخرج الأستاذ شبيلي بن مجدوع آل مجدوع وعدد من المسؤولين بالدلم ابتهاجهم وسرورهم بنجاح فعاليات احتفال أهالي الدلم بعيد الفطر المبارك والذي نظمته بلدية الدلم والذي شهد حضورا كثيفا تجاوز (6000) زائر خلال أيام العيد.
وقال آل مجدوع لقد تشرفت بحضور احتفال أهالي الدلم بعيد الفطر المبارك وكان في بداية ما شاهدته من مظاهر السارة ذلك الموقع الفسيح الذي خصص وجهز من الدولة أعزها الله ليكون متنفساً لأهالي الدلم ومرتاديه وأبرز من خلاله الكثير من الخدمات والمقرات المختلفة من الخيمة الشعبية لكبار السن وإلى جوارها ملاعب للأبناء المختلفة والمناشط المواكبة لفرحة العيد والتعبير عنها من خلال قرية الطفل والديوانية الشعبية.
وأضاف سرني كثيراً حضور أعداد كبيرة من الآباء والمقيمين والأطفال وتفاعلهم مع الحفل إضافة إلى ما قدم على مسرح الاحتفال من الفقرات الهادفة والمتنوعة التي تفوح بالشكر لله ثم للقيادة وتدعو لمكارم الأخلاق والتعاون على كل ما فيه خير للوطن والحفاظ على مكتسباته وتعزيز أواصر الأخوة واللحمة الوطنية المتوارثة، وقد توج ذلك بالعرضة السعودية التي تفاعل معها الحضور بقصائدها الوطنية الجميلة التي تحكي شيئاً من أمجاد الوطن وقيادته والثبات على منهجه السوي . وشكر محافظ الخرج رئيس مركز الدلم والأهالي على احتفائهم بهذه المناسبة كما شكر رئيس بلدية الدلم واللجنة المنظمة للاحتفال.
وفي ذات السياق أثنى رئيس مركز الدلم ثامر بن عبدالله الشتوي على جهود بلدية الدلم المبذولة لاحتفالات عيد الفطر المبارك التي كانت إبداع وتألق محققة فرحة وبسمة وبهجة على نفوس الحاضرين.
من جهته قال رئيس المجلس البلدي لبلدية الدلم عبدالعزيز بن عبدالله التميمي، سرني ما لقيت من حفاوة وتكريم بضيوف مهرجان العيد الذي أقامته بلدية الدلم في احتفالات عيد الفطر المبارك لعام 1435ه، فقد تميز بحسن التنظيم والترتيب مما يدل على أن هناك جهود كبيرة قد بذلت من قبل بلدية الدلم واللجنة المنظمة وعلى رأسهم سعادة المهندس فارس بن محمد القحطاني رئيس بلدية الدلم، لما تميز به المهرجان من تنوع الفعاليات للكبير والصغير إذ ان كل منهما وجد بغيته في المهرجان لاسيما ركن الطفل الذي يفرح بحلول العيد إذا وجد بيئة تحتضنه من فعاليات بلدية الدلم وقد لمست من المواطنين والزائرين للمهرجان الرضا عن ما قدمته بلدية الدلم في احتفالات العيد حيث كان المهرجان مقصداً للزائرين من المواطنين والمقيمين ولمن جاء من خارج الدلم فلجميع العاملين في المهرجان كل شكر وتقدير.
ونوه مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام ببلدية الدلم فهد بن عبدالله الدميخي بأن بلدية الدلم ممثلةً في إدارة العلاقات العامة والإعلام حرصت منذ وقت مبكر على الاستعداد لفعاليات احتفال الدلم بعيد الفطر المبارك لعام 1435ه بناءً على التوجيهات الحثيثة من قبل المهندس فارس بن محمد القحطاني رئيس بلدية الدلم وبتعاون وتكاتف جميع الإدارات والأقسام في البلدية والتي عملت ليل نهار من أجل إظهار احتفال يليق بأهالي الدلم وزائريها من خلال التنوع في البرامج والفعاليات الهادفة والمفيدة لإنجاح هذا الاحتفال والذي اتضح جلياً من خلال الإقبال الكبير الذي شهده موقع الاحتفال خلال أيام العيد والذي تجاوز ستة آلاف زائر وحرصت البلدية على وضع استبانة لقياس مدى رضى المواطنين عن الاحتفال وذلك من مبدأ من لا يقبل النقد لا يقبل التطوير وذلك تلافياً للسلبيات وزيادةً في تحسين الايجابيات، ولايسعنا إلا أن نتقدم بالشكر الجزيل لجميع الجهات الحكومية المدنية والعسكرية واللجان المشرفة على الفعاليات على مساهمتها في إنجاح هذا الاحتفال والذي يعد نجاحاً للجميع كما يسعدنا أن نتقدم بالشكر والتقدير لسعادة رئيس تحرير جريدة "الرياض" الأستاذ تركي بن عبدالله السديري ولزملائه على تغطيتهم الإعلامية المتميزة من خلال الرعاية الإعلامية لاحتفالات أهالي الدلم بالعيد.
ثامر الشتوي
عبدالعزيز التميمي


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.