غوارديولا: مصيرنا بأيدينا ويجب علينا الفوز لحسم لقب الدوري الإنجليزي    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    بتوجيه الملك.. ولي العهد يزور «الشرقية».. قوة وتلاحم وحرص على التطوير والتنمية    ولي العهد يستقبل العلماء والمواطنين بالشرقية    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    كاسترو وجيسوس.. مواجهة بالرقم "13"    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    أمطار وسيول على أجزاء من 7 مناطق    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    مستقبل الحقبة الخضراء    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    كلنا مستهدفون    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    رعاية ضيوف الرحمن    السفير الإيراني يزور «الرياض»    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأهلي يفاوض عمري القادسية
نشر في الرياض يوم 10 - 05 - 2014

تلقت إدارة القادسية مفاوضات من إدارة الأهلي لضم لاعب الوسط الدولي صالح العمري خلال الفترة الأولى لتسجيل اللاعبين المحترفين للموسم المقبل بحسب تأكيدات عضو الإدارة ومدير الكرة بنادي القادسية صالح السرحاني الذي كشف عن أن المفاوضات شفهية بين رئيس القادسية معدي الهاجري ورئيس الأهلي الأمير فهد بن خالد وقال: "لم نطلع في إدارة القادسية على نهاية المفاوضات أو الأرقام المالية التي تخص الصفقة التي حتى الآن لم نعرف عن هويتها سواء انتقال اللاعب بنظام الإعارة أو بنظام الانتقال النهائي خصوصا إن العمري يرتبط بعقد مع نادينا يمتد لموسمين مقبلين".
وتوقع السرحاني إن تتضح الصورة الكاملة عن صفقة صالح العمري خلال اليومين المقبلين في الوقت الذي لم يصل لنادينا أي خطاب رسمي من إدارة الأهلي في هذا الخصوص وإن لم تكتمل المفاوضات بانتقال اللاعب للأهلي فإنه مستمر مع نادينا وبخدمة الكيان القدساوي بمشيئة الله حتى نهاية عقده الاحترافي.
وعن تواجد الوسيط السعودي غرم العمري في مدينة الخبر في اليومين الماضيين واجتماعه مع إدارة القادسية بشأن انتقال صالح العمري للفريق الأهلاوي رد السرحاني بالقول: "لم يتم نقاش عرض رغبة النادي الأهلي إطلاقاً لأن المفاوضات تتم بين رئيسي الناديين والوسيط السعودي غرم العمري لا يرتبط بأي مهمة احترافية مع لاعبنا صالح العمري الذي يرتبط مع الوسيط السعودي سلطان البلوي كوكيل أعمال له، وغرم العمري قام بزيارة المنطقة الشرقية والاجتماع مع إدارتنا لارتباطات عملية بيننا وبينه وليس لموضوع صالح العمري نهائياً".
وأشارت مصادر مؤكدة في "البيت القدساوي" عن تحديد مسؤولي النادي لمبلغ (15) مليون ريال كقيمة لصفقة انتقال نهائي للنجم الدولي صالح العمري لصالح الفريق الأهلاوي مع تحديد مبلغ ثمانية ملايين ريال لانتقاله بنظام الإعارة لموسم واحد فقط.
ومن جهة ثانية أعلنت إدارة القادسية عن عزمها إقامة دورة تنشيطية في سداسيات كرة القدم في الصالة الداخلية بالنادي تقام خلال الفترة من 8- 24 من شهر شعبان المقبل وحددت اللجنة المنظمة للدورة عدد الفرق المشاركة (20) فريقاً وفتحت المجال أمام الفرق التي ترغب في المشاركة التقدم لإدارة النادي وسداد رسوم الاشتراك قبل نهاية شهر رجب الجاري.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.