النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    السعوديون يحصدون 9 جوائز خاصة في آيسف 2024.. وبانتظار الجوائز الكبرى الليلة    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



وكيل إمارة المدينة يكرم حفظة كتاب الله ويسلم الفائزين 288 ألف ريال

كرم وكيل إمارة منطقة المدينة المنورة عبدالمحسن بن محمد المنيف - مساء أول من أمس- الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم لموظفي الإدارات الحكومية المدنيّة بالمنطقة التي نظمها مركز تعظيم القرآن الكريم بالتعاون مع المديرية العامة للمياه.
وبدئ الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة بآيات من القرآن الكريم رتلها محمد بن إبراهيم سيف من الجامعة الإسلامية وهو الفائز بالمركز الأول من الفرع الأول من المسابقة.
وهنأ رئيس مجلس إدارة المركز الدكتور عماد بن زهير حافظ في كلمة القيادة الرشيدة ومواطني هذا البلد المعطاء بمناسبة حلول الذكرى التاسعة للبيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - سائلاً الله تعالى أن يجزيه خير الجزاء على ما قدّم ويقدِّم من إنجازات عظيمة في عهده الميمون المبارك، وأن يمدّ له في عمره بركةً وثواباً، وأن يجعل لباسه الصحة والعافية.
وقال: إننا نحتفي اليوم بالفائزين بهذه المسابقة من أشراف هذه الأمة حفظة كتاب الله تعالى، وهي المسابقة التي تمضي في عامها الثاني بخطى واثقة لتحقيق رسالتها السامية في تعظيم القرآن الكريم بإتقانه تلاوةً وحفظاً وتجويداً.
وأضاف الدكتور حافظ : إن هذه المسابقة تأتي مع مثيلاتها في بلادنا المباركة التي تتنوع بتنوع الفئات المشاركة فيها، وحسب هذه الفئة الغالية المشاركة في هذه المسابقة أنهم من يقومون بخدمة الوطن العزيز وأبنائه الكرام ورعاية مصالحهم في الإدارات المدنيّة وحُق لهم أن تخصص لهم مسابقة تكريماً لشأنهم وارتقاءً بدورهم وأثرهم الخيّر وتحفيزًا لهم للمنافسة في أشرف ميدان، مشيراً إلى أن المسابقة في عامها الثاني شهدت إقبالاً متزايداً من المرشّحين.
وألقى الشيخ محمد إبراهيم سيف كلمة الفائزين شكر من خلالها مركز تعظيم القرآن على استضافته للمسابقة، مشيداً بحسن التنظيم والإعداد لها.
كما رتل القارئ الشيخ محمد سعيد جميل من المديرية العامة للمياه الفائز بالمركز الثالث في الفرع الأول, آيات من الذكر الحكيم ، تلا ذلك عرض مرئي عن المسابقة.
ثم ألقى مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة ناصر عبدالله العبد الكريم كلمة الإدارات الحكومية المدنية المشاركة في المسابقة، أوضح فيها أن المسابقة تهدف إلى ربط الموظف بدستور الأمة، وسيكون لها الأثر العظيم على خُلق الموظف وسلوكه سواء داخل الإدارة أو خارجها، لا سيما في هذه الدولة المباركة التي ترعى القرآن تحكيماً وتحفيظاً وطباعة ونشراً.
وحمد الله تعالى وشكره على أن هيأ لهذه البلاد المباركة القيام بهذه المسؤوليات العظيمة إضافةً إلى مسؤولياتها الكبيرة في رعاية كل ما يخدم كتاب الله وسنة نبيّه صلى الله عليه وسلم.
ثم ألقى الطالب ناصر العبداني قصيدة شعرية عن فضل القرآن الكريم ، بعدها تلا القارئ بندر صالح المغذوي من إدارة التربية والتعليم الفائز بالمركز الأول في الفرع الثالث ما تيسر من القرآن الكريم.
كما ألقى أمين المسابقة ونائب رئيس مجلس إدارة المركز الدكتور أحمد بن عبدالله سليماني كلمة قال فيها إن المسابقة سنويّة في حفظ القرآن الكريم مختصة بموظفي الإدارات الحكومية المدنيّة بمنطقة المدينة المنورة، وتقام في خمسة فروع، ويتم اختيار ثلاثة فائزين في كل فرع، ويبلغ مجموع جوائزها 288 ألف ريال.
وذكر أن نتائج المسابقة أسفرت عن فوز اثني عشر فائزاً، حيث قررت لجنة التحكيم حجب المركزين الثاني والثالث من الفرع الرابع، والمركز الثالث من الفرع الخامس، وذلك بسبب عدم تجاوز نسبة النجاح البالغة 80٪.
وفي الختام كرم وكيل الإمارة الفائزين بالمسابقة ورعاتها.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.