النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    السعوديون يحصدون 9 جوائز خاصة في آيسف 2024.. وبانتظار الجوائز الكبرى الليلة    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مصر: القبض على 18 إرهابياً.. وتدمير 6 أنفاق في حملة أمنية
تأجيل محاكمة بديع و47 إخوانياً في قضية "قليوب"

أعلن الناطق العسكري الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية العقيد أركان حرب أحمد علي أن عناصر إنفاذ القانون من القوات المسلحة والشرطة المدنية ألقت القبض على 18 من العناصر الإرهابية والإجرامية من بينهم اثنين من التكفيريين شديدي الخطورة خلال حملة المداهمات لبؤر إرهابية وإجرامية في محافظة شمال سيناء وعدد من المحافظات.
وقال العقيد علي في بيان صحافي الثلاثاء "إنه تم أيضا إلقاء القبض على عدد من الهاربين من تنفيذ الأحكام وحائزي الأسلحة النارية بدون ترخيص وحيازة المخدرات والمشتبه بهم بمحافظات المنيا والفيوم والإسماعيلية وبورسعيد والشرقية ودمياط والدقهلية وذلك على مدى الأيام الثلاثة الماضية.
من جهتها قررت النيابة العامة بإشراف المستشار محمد جابر المحامي العام لنيابات شرق الإسكندرية حبس 3 عناصر من جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية لمدة 15 يوما على ذمة التحقيق لقيامهم بتكوين خلية إرهابية استهدفت رجال الشرطة ومنشآتها. وكانت الأجهزة الأمنية المختصة قد ألقت القبض على المتهمين بعد التحريات التي أكدت قيامهم بإلقاء عبوات ناسفة على عدد من أقسام الشرطة بالإسكندرية وإضرام النيران في السيارات التابعة لها.
من ناحية أخرى، تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا من ضبط ستة عناصر من تنظيم الإخوان الإرهابي بينهم عنصر من العناصر التي شاركت في اقتحام قسم شرطة سمالوط عقب فض اعتصامي رابعة والنهضة.
الى ذلك قررت محكمة جنايات شبرا الخيمة في جلستها التي عقدت الثلاثاء في معهد أمناء الشرطة في طرة (جنوب القاهرة) تأجيل محاكمة المرشد العام لجماعة الإخوان الإرهابية الدكتور محمد بديع و47 آخرين منهم محمد البلتاجي وصفوت حجازي ووزير التموين الأسبق باسم عودة ووزير الشباب الأسبق أسامة ياسين في قضية قطع طريق "مصر الإسكندرية الزراعي وقتل شخصين والشروع في قتل 6 آخرين إلى جلسة 19 مارس الجاري لعدم حضور المتهمين من محبسهم. وكانت المحكمة أجلت القضية في الجلسة السابقة لسماع الشهود بعد أن أحالت النيابة المتهمين لمحكمة الجنايات لاتهامهم بالتحريض على أحداث العنف وقطع الطريق الزراعي السريع بمدينة قليوب في محافظة القليوبية (شمال القاهرة).


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.